يوسف السركال يتفقد مستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

يوسف السركال يتفقد مستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوسف السركال يتفقد مستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله

الدكتور يوسف محمد السركال المدير العام لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية
دبي - صوت الإمارات

أكد الدكتور يوسف محمد السركال، المدير العام لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أن الزيارات الميدانية للمستشفيات من أهم قنوات التواصل المباشر مع المرضى والمتعاملين، لطرح مقترحاتهم وآرائهم وإشراكهم في العملية التطويرية، بما يسهم في الارتقاء بمستويات الأداء وتقديم الخدمات المتميزة وفق معايير الجودة والكفاءة، خاصة بعد استئناف خدمات الرعاية الصحية واتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من كوفيد 19.

جاء ذلك عقب زيارته التفقدية لمستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله في رأس الخيمة، حيث اطلع على كفاءة الخدمات الصحية، وعاين على أرض الواقع سير العمل في أول زيارة بعد استئناف تقديم خدمات الرعاية الصحية بالعيادات الخارجية التخصصية.

وتواصل الدكتور السركال مع المرضى لتقييم مستوى رضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على متطلباتهم بهدف الاطلاع على نقاط التحسين واتخاذ الإجراءات المناسبة، وقياس أثرها ضمن مؤشرات الأداء لضمان الجودة، مثنياً على جهود الإدارات والكوادر الطبية ودورهم في ترسيخ الثقة بالمنشآت الصحية.

توسعة
وتفقد الدكتور يوسف السركال، يرافقه كل من الدكتورة كلثوم البلوشي، مديرة إدارة المستشفيات بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، والدكتور عبد الله النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، والدكتور يوسف الطير، مدير مستشفى عبيد الله العام، مشاريع تطوير البنية التحتية قيد الإنشاء والبرنامج الزمني لتنفيذها، ومنها توسعة قسم الطوارئ في المستشفى، وتزويده بأحدث التقنيات والتجهيزات الذكية المواكبة للتطورات العالمية، وفق أفضل البروتوكولات والممارسات المعتمدة، الذي سيكون له أثر إيجابي في تطوير الخدمات في المنشآت التابعة للمؤسسة.

وأشار السركال إلى أن تحدي كوفيد 19 أكد كفاءة المنظومة الصحية بالدولة ونتائج استثمارها الطويل في البنية الرقمية الصحية، واستقطاب الابتكارات الطبية لتحسين أساليب الرعاية الصحية، والاعتماد على نموذج رعاية صحية استباقية في طرق التشخيص للأمراض، ومواصلة تحسين الرحلة العلاجية للمرضى، ودمج الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي بالرعاية الصحية، والبناء على ما تم إنجازه وفق خطط مدروسة ومتكاملة.

وقــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ :

"خليفة الطبية" في عجمان تستقبل 250 ألف مريض خلال 2019

وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحتفل بيوم الإحصاء العالمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف السركال يتفقد مستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله يوسف السركال يتفقد مستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates