شرطة دبي تفوز بجائزة المنظمة الدولية لتنمية المواهب أيه تي دي
آخر تحديث 18:56:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تفوز بجائزة المنظمة الدولية لتنمية المواهب "أيه تي دي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تفوز بجائزة المنظمة الدولية لتنمية المواهب "أيه تي دي"

القيادة العامة لشرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

حصدت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي جائزة التميز في الممارسة عن فئة «تقنيات التعليم»، وذلك خلال الحفل السنوي للجائزة التي تنظمها جمعية تنمية المواهب «ATD» في العاصمة الأمريكية واشنطن، والمصاحب للمؤتمر الدولي للمؤتمرات والمعارض لجمعية تنمية المواهب لعام 2019م، وبحضور أكثر من 13.000 مشارك من 90 دولة، وأكثر من 400 متحدث في 300 جلسة في 15 محوراً.

وتسلم درع الجائزة، العقيد الدكتور منصور ناصر الرزوقي، مدير مركز التكنولوجيا الافتراضية، وذلك عن المشاركة بممارسة التطبيقات الافتراضية في مجال تأهيل الفرق الخاصة.

وتمنح الجائزة للمنظمات والجهات استناداً للنتائج المحققة من خلال حلول التعليم والتطوير، كما تقدم الجائزة للمنظمات التي لديها ممارسات حققت نتائج مستدامة وقابلة للقياس.

وتوجه العقيد منصور الرزوقي، بالشكر إلى اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وقيادات الشرطة كافة، للدعم الذي يقدمونه، وحرصهم على خلق بيئة ابتكارية للموظفين، مشيداً بجهود فريق عمل مركز التكنولوجيا الافتراضية، الذي قام بتعميم فكرة التدريب الافتراضي في المجالات الأمنية المختلفة، ومنها برامج افتراضية للفرق الخاصة والتدخل السريع.

قد يهمك أيضًا

ضاحي خلفان يطلع على نظام الدوريات في شرطة الفجيرة

"ضاحي خلفان"محمد بن راشد قائد مثالي لن يتكرر في تاريخنا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تفوز بجائزة المنظمة الدولية لتنمية المواهب أيه تي دي شرطة دبي تفوز بجائزة المنظمة الدولية لتنمية المواهب أيه تي دي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates