عبدالله آل حامد يزور منصة التطعيم ضد كوفيد19 في الغاليريا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عبدالله آل حامد يزور منصة التطعيم ضد كوفيد-19 في الغاليريا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله آل حامد يزور منصة التطعيم ضد كوفيد-19 في الغاليريا

الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة - أبوظبي
دبي - صوت الإمارات

 زار معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة - أبوظبي منصة مبادلة للرعاية الصحية لتقديم اللقاح ضد فيروس كوفيد- 19 والواقعة في الغاليريا في جزيرة الماريا و التي تم تدشينها بالتعاون مع سوق أبوظبي العالمي دعما للمبادرات الوطنية التي ستسهم في تسريع عملية تطعيم المواطنين والمقيمين في دولة الامارات للحد من الفيروس.كان في استقبال معاليه كل من حسن جاسم النويس الرئيس التنفيذي لمبادلة للرعاية الصحية و ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي وقام بجولة في المنصة التي تقدم خدماتها خلال أيام الاسبوع من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحا حتى السابعة مساء.

و اطلع معاليه على الخدمات التي تقدمها منصة التطعيم و قدرتها الاستيعابية على تقديم 5 لقاحات في الوقت نفسه وذلك من خلال أخذ المواعيد المسبقة بما يضمن الحفاظ على التباعد الاجتماعي.و أشاد معاليه بالدور الرائد للمنشآت الصحية في إمارة أبوظبي وسعي مبادلة للرعاية الصحية من أجل تعزيز جودة الخدمات الصحية والعمل جنبا إلى جنب في مواجهة التحديات كافة و التصدي لجائحة كوفيد-19 لافتا إلى الجهود التي يتم بذلها لتوعية الجمهور بضرورة التطعيم حرصا على صحة وسلامة المجتمع لا سيما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس ومضاعفاته من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

من جانبه قال حسن النويس: "يسعدنا الترحيب بزيارة رئيس دائرة الصحة أبوظبي وإننا في مبادلة للرعاية الصحية نفخر بالمشاركة في البرنامج الوطني للتطعيم والذي يجسد إمكانات دولة الإمارات وقدرتها على توفير الاستجابة الفعالة بشكل سريع ومرن من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص .. فمن خلال تسخير مرافقنا في أبوظبي والعين وبالتعاون مع شركائنا مثل سوق أبوظبي العالمي تمكنت مبادلة للرعاية الصحية من إتاحة خدمات التطعيم للفئات الأكثر حاجة في مجتمعنا .. فبالإضافة إلى مراكز التطعيم المتواجدة في شبكة مرافقنا نحرص على تشغيل المنصات المتمركزة خارج مرافقنا و التي تمكننا من توسعة نطاق تقديم خدمة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19".

و توجه ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي بالشكر لمعالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد على دعمه المستمر وإشرافه .. و نؤكد في هذا الشأن التزامنا بدعم جهود توفير المزيد من اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد 19 لمجتمع الأعمال في سوق أبوظبي العالمي و زوار جزيرة المارية.. مؤكدا أن دولة الإمارات ومن خلال حملة التطعيم الوطنية التي أطلقتها أثبت دورها وريادتها عالميا في تبني أفضل السبل الكفيلة بحماية المجتمع ودعم الاقتصاد وقال :" إننا نتطلع إلى المساهمة في هذه الجهود والتعاون مع مبادلة للرعاية الصحية لتعزيز استدامة وصحة المجتمع والاقتصاد".

جدير بالذكر أنه إلى جانب منصة التطعيم في الغاليريا بجزيرة المارية تقدم مبادلة للرعاية الصحية خدمات التطعيم في مرافق شبكتها والتي تشمل جميع فروع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري و أمانة للرعاية الصحية و مركز العاصمة للفحص الصحي و هيلث بوينت إضافة إلى منصتي التطعيم في كليفلاند كلينك أبوظبي وميدان أيبيك.و تماشيا مع أحدث توجيهات الحكومة يتم حجز مواعيد التطعيم للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات الذين يبلغون من العمر 50 سنة أو أكثر أو من يعانون من الأمراض المزمنة أو ذوي الهمم.

وقـــــــــــــــــد يهمك  أيــــــــــــــضًأ :

رئيس دائرة الصحة يزور شركة أبوظبي للمستلزمات الطبية

عبدالله آل حامد يزور مركز لقاح كوفيد-19 بمستشفى إن إم سي رويال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله آل حامد يزور منصة التطعيم ضد كوفيد19 في الغاليريا عبدالله آل حامد يزور منصة التطعيم ضد كوفيد19 في الغاليريا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates