وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية زبيدة تزور الاتحاد النسائي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية زبيدة تزور الاتحاد النسائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية زبيدة تزور الاتحاد النسائي

وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية زبيدة جلال والشيخة فاطمة بنت مبارك
أبوظبي - صوت الإمارات

أشادت معالي زبيدة جلال وزيرة الإنتاج الحربي في جمهورية باكستان الاسلامية بالجهود الإنسانية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية .

و أعربت معاليها في تصريحات لوكالة أنباء الامارات " وام" خلال زيارتها مقر الاتحاد النسائي العام اليوم عن سعادتها بزيارة دولة الامارات و قالت : " إنه لشرف عظيم لنا أن نكون هنا " .. و نوهت بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للنساء الباكستانيات غير القادرات عن طريق تشييد مرافق صحية و تعليمية و خدمية إلى جانب المساعدات الغذائية و الانسانية .. مؤكدة أن كرم و أفعال سموها نابعة من ايمانها بمبادئ و تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتقديرها للقيم الإنسانية.

و أشادت معاليها بالتقدم الذي حققته المرأة الاماراتية في جميع الميادين بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رائدة العمل النسائي التي لا تدخر جهدا في سبيل النهوض بالمرأة داخليا وخارجيا.

كان وزيرة الانتاج الحربي في جمهورية باكستان قد التقت خلال زيارتها الاتحاد النسائي سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد والدكتورة موزة الشحي المديرة التنفيذية لمكتب الاتصال لهيئة الأمم المتحدة للمرأة وعددا من مدراء الادارات في الاتحاد.

و رحبت سعادة نورة السويدي بمعالي الوزيرة الباكستانية و أطلعتها على الجهود التي يقوم بها الاتحاد في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للمرأة والبرامج والدورات التي يعدها لصالح دعمها ومواصلة نهضتها .

و قالت إن المراة الاماراتية وبدعم من سمو أم الامارات وصلت إلى التمكين الكامل في جميع القطاعات العامة والخاصة و وصلت إلى مناصب عليا في الدولة وتشغل أكثر من 66 بالمائة من الوظائف الحكومية 30 بالمائة منها بمناصب قيادية.

و قامت الوزيرة الباكستانية ترافقها سعادة نورة السويدي بجولة في أقسام الاتحاد النسائي تفقدت خلالها قاعة الجوهرة واطلعت على مجموعة من الأوسمة والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من قادة الدول و المؤسسات والجهات المحلية والدولية تكريما لها وتقديرا لدورها في دعم القضايا الإنسانية والخيرية والنهوض بالمرأة الإماراتية لتشارك في تنمية مجتمعها.

ثم انتقلت معاليها إلى بقية الأقسام للتعرف على المشاغل و المنتجات التراثية و المعرض الدائم و تقاليد الضيافة الاماراتية الأصيلة واطلعت على عرض حي للمشاغل والمأكولات الشعبية وزارت الخيمة التراثية ومركز التطوير والابداع والابتكار حيث اطلعت على المبادرات التي يقوم بها المركز خاصة مبادرة الطفل الرقمي ومبادرة الأسر المنتجة وشاهدت الجائزة القيادية التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة من منظمة الاتصالات الدولية وتعرفت على الجهود التي يقوم بها المركز في رصد أنشطة الاتحاد النسائي العام إلى جانب موسوعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي يعكف المركز على اعدادها.

و التقت معاليها بمقر الاتحاد النسائي مجموعة من المشاركات في البرنامج التدريبي لبناء قدرات المرأة العربية في القطاع العسكري و عمليات حفظ السلام الذي تنفذه وزارة الدفاع في مدرسة خولة بنت الأزور العسكرية بالتعاون مع الاتحاد ومكتب الاتصال بهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

قد يهمك أيضًا :

باكستان تنفي صلتها بالهجوم المتطرف الذي وقع بإقليم جامو وكشمير في الهند

محمد بن سلمان يبدأ بإسلام آباد جولة آسيوية أولى تقوده أيضاً الى نيودلهي وبكين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية زبيدة تزور الاتحاد النسائي وزيرة الإنتاج الحربي الباكستانية زبيدة تزور الاتحاد النسائي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates