قصر باكنغهام  يُعلن عودة الملك تشارلز لمهامه الملكية
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

قصر باكنغهام يُعلن عودة الملك تشارلز لمهامه الملكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصر باكنغهام  يُعلن عودة الملك تشارلز لمهامه الملكية

الملك تشارلز
لندن - صوت الإمارات

مرض الملك البريطاني الملك تشارلز وتطوارت حالته الصحية كانا أكثر ما يشغل بال الرأي العام، بعد إعلان قصر باكنغهام في فبراير الماضي إصابة الملك بالسرطان بدون تحديد نوع هذا المرض، ومن حينها لم يظهر كثيراً الملك تشارلز، بينما تولى باقي أعضاء العائلة مهاماً إضافية نيابةً عنه.
قصر باكنغهام يشارك أخباراً إيجابية عن الملك تشارلز

في الساعات القليلة الماضية، زفَّ قصر باكنغهام بشرى ربما أسعدت الجمهور الملكي والشعب البريطاني بخصوص الملك تشارلز، وهو عودته لقيامه بأعماله الملكية.

شارك قصر باكنغهام تحديثاً جديداً حول صحة الملك يوم أمس 26 أبريل، حيث أعلن أن الملك تشارلز، 75 عاماً، سيزور مركزاً لعلاج السرطان للقاء المتخصصين الطبيين والمرضى مع الملكة كاميلا، 76 عاماً، في 30 أبريل، ومن المفهوم أن المركز لم يكن مشاركاً بشكلٍ مباشر في الرعاية الطبية للملك.

وأضاف القصر أن هذه الزيارة ستكون الأولى من بين عدة ارتباطات مخططة للملك في الأسابيع المقبلة، بما في ذلك استضافة زيارة دولة في قصر باكنغهام لإمبراطور وإمبراطورة اليابان في أواخر يونيو.

وقد أصدر القصر الملكي هذا التحديث مصحوباً بصورة جديدة للمك تشارلز والملكة كاميلا، تم التقاطها في حدائق قصر باكنغهام في صباح 10 أبريل.
الملك تشارلز والعمل من خلف الكواليس

بعد إعلان إصابته بالسرطان وبدء العلاج، ابتعد الملك تشارلز عن الساحة والارتباطات الملكية، وقام بتأجيل واجباته العامة، لكنه استمر في العمل خلف الكواليس وعقد اجتماعات ضمت جماهير صغيرة في قصر باكنغهام.
قد ترغبين في معرفة الملك تشارلز يتسلم أول عملة ورقية تحمل صورته
الملك تشارلز لم يتعاف من المرض

عودة الملك تشارلز لأداء واجباته الملكية لا تعني أنه تعافى تماماً من مرضه، وهذا ما صرح به قصر باكنغهام، حيث قال متحدث باسم القصر إن علاج الملك من السرطان سيستمر، لكن الأطباء سعداء بما فيه الكفاية بالتقدم المحرز حتى الآن حيث أصبح الملك الآن قادراً على استئناف عدد من واجباته العامة، وسيواصل الملك جميع الأعمال الرسمية للدولة، لكن لن يكون لديه جدول صيفي كامل، وفقًا للقصر، ولا يزال ظهوره في الحدث السنوي الشهير Trooping the Colour، وهو الاحتفال السنوي والموكب بمناسبة يوم ميلاد الملك في لندن، في 15 يونيو، غير مؤكد، بالإضافة إلى الأحداث البارزة الأخرى في التقويم الملكي مثل Royal Ascot في يونيو وحفلات حديقة القصر في مايو.

وقال المتحدث باسم القصر: "سيتم الإعلان عن أي ارتباطات عامة في أقرب وقت بالطريقة المعتادة وستظل خاضعة لنصيحة الأطباء". وأضاف المتحدث: "إن الملك متشجع للغاية لاستئناف بعض المهام العامة، كما أنه ممتن للغاية لفريقه الطبي على رعايتهم المستمرة وخبرتهم".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

الذكاء الاصطناعي يفبرك كتباً عن مرض الملك تشارلز وأمازون تتورط في بيع العديد منها

 

 

الملكة كاميلا تُؤكد أن العاهل البريطاني في حالة جيدة للغاية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر باكنغهام  يُعلن عودة الملك تشارلز لمهامه الملكية قصر باكنغهام  يُعلن عودة الملك تشارلز لمهامه الملكية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates