حمدان بن محمد يؤكد أن سعادة المتعاملين على قائمة أولوياتنا
آخر تحديث 03:38:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن محمد يؤكد أن سعادة المتعاملين على قائمة أولوياتنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يؤكد أن سعادة المتعاملين على قائمة أولوياتنا

حمدان بن محمد خلال الاجتماع مع فريق «دبي للأداء الحكومي المتميز»
دبي _ صوت الامارات

اطلع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على نتائج دراسات سعادة موظفي ومتعاملي حكومة دبي للعام 2018، والتي يجريها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي بدبي.

وصرّح سموّه بأنّ هذه النتائج تؤكّد مواكبة الجهات الحكومية لأحدث التطورات في مجال خدمات المتعاملين، وذلك تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الرامية إلى الارتقاء بالخدمات الحكومية إلى مستويات غير مسبوقة.

جاء ذلك، خلال اجتماع سموه بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي بفريق عمل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بمقر الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في أبراج الإمارات بدبي، وبحضور عبدالله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، والدكتور هزاع النعيمي، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وفاطمة الهاشمي مدير مشاريع برنامج دبي للأداء الحكومي.

ووجه سموه الجهات الحكومية للعمل بشكل فوري على الاستفادة من نتائج الدراسات لتحسين مستوى السعادة على مستوى حكومة دبي. وقال سمو ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي «اعتمدنا اليوم نتائج مؤشري سعادة المتعاملين والمتسوق السري وسعادة الموظفين لحكومة دبي لعام 2018، وهي تعكس التطور والمكانة التي بلغتها دبي في تحقيق رفاه وسعادة الناس التي هي على رأس أولويات حكومتنا، نريد لدبي أن تكون كما أرادها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أفضل مدينة في العالم في إسعاد الناس وأمامنا الكثير لننجزه، وهذه هي البداية لمرحلة جديدة من التحدي والريادة، ونوجه الجهات الحكومية بضرورة الاستفادة الفورية من مضامين هذه الدراسات لتحسين مستوى الخدمات في حكومة دبي».

وأضاف سموه: «سعادة المتعاملين كانت وستبقى على قائمة أولوياتنا، بالنظر إلى أنّ الارتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية في شتّى المجالات هو الركيزة الأساسية في النهج الذي تعتمده حكومة دبي، وحيث نهنئ أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المؤشرين، وكذلك الجهات التي حققت نسبة تحسن كبيرة مقارنة بنتائجها للعام الماضي، نُهيب بالجميع ضرورة استمرار جهود التطوير والتحسين لتظل دبي عنواناً للسعادة ورفاهية العيش».

ويقوم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بتنظيم دراسات لقياس مؤشري السعادة لمتعاملي وموظفي حكومة دبي منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، وقد حقق كلا المؤشرين نمواً إيجابياً مطرداً، مقارنة بأفضل الممارسات على الصعيد العالمي.

أقرأ أيضاً :

حمدان بن محمد يعلن نتائج مؤشر سعادة المتسوق السري لحكومة دبي

وقد أظهرت النتائج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري للجهات الحكومية المتوسطة وهم: دائرة السياحة والتسويق التجاري بالمركز الأول بنسبة 90% ودائرة التنمية الاقتصادية بالمركز الثاني بنسبة 89.9% وجمارك دبي بالمركز الثالث بنسبة 88.3% وللجهات الحكومية الكبيرة هم القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الأول بنسبة 92.5% وهيئة كهرباء ومياه دبي في المركز الثاني بنسبة 90.4% وبالمركز الثالث هيئة الطرق والمواصلات وهيئة الصحة بدبي بنسبة 87.2%.

 والجهات التي حققت أفضل نسبة تحسين في مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري هي: الإدارة العامة للدفاع المدني 6.8% والقيادة العامة لشرطة دبي 3.8% وهيئة الطرق والمواصلات 3.2%.

وأظهرت النتائج كذلك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مؤشر سعادة الموظفين للجهات الحكومية المتوسطة وهم: مركز دبي للإحصاء بالمركز الأول بنسبة 95.8% والنيابة العامة بالمركز الثاني بنسبة 94% ودائرة التنمية الاقتصادية بالمركز الثالث بنسبة 89.6% وللجهات الحكومية الكبيرة هم: القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول بنسبة 91.7% وهيئة كهرباء ومياه دبي بالمركز الثاني بنسبة 85.2% وبلدية دبي بنسبة 84% بالمركز الثالث.

والجهات التي حققت أفضل نسبة تحسين في مؤشر سعادة الموظفين هي: دائرة الموارد البشرية بنسبة 10.2% ومؤسسة الأوقاف وشؤون القصر 8.8% والقيادة العامة لشرطة دبي 5.2%.

قد يهمك ايضا:

حمدان بن محمد يعتمد تشكيل مجلس أمناء أكاديمية دبي للمستقبل

حمدان بن محمد يعيّن مديرين تنفيذيين في حكومة دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد أن سعادة المتعاملين على قائمة أولوياتنا حمدان بن محمد يؤكد أن سعادة المتعاملين على قائمة أولوياتنا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد أن سعادة المتعاملين على قائمة أولوياتنا حمدان بن محمد يؤكد أن سعادة المتعاملين على قائمة أولوياتنا



ارتدت فستانًا مُزيّنًا بطبعات زهور وسُترة سوداء

الأميرة ماري بإطلالة لافتة في قمة كوبنهاغن للأزياء

كوبنهاغن - صوت الامارات
لفتت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، الأنظار إليها الأربعاء، لدى وصولها لحضور قمة كوبنهاغن للأزياء بفضل إطلالتها الرائعة الجذابة. وظهرت الأميرة، البالغة من العمر 47 عامًا، بفستان مزين بطبعات زهور يصل طوله لأعلى كاحليها مباشرة، وارتدت فوقه سترة سوداء أنيقة وحذاء متناسقًا وحقيبة كلتش.  اقرا ايضا دور الأزياء العالمية تتنافس لعرض أزياء الرجال في 2019 ورافقت ماري في تلك الفعالية إيفا كروس، الرئيس التنفيذي لأجندة الموضة العالمية، التي بدت غاية في الأناقة هي الأخرى بارتدائها بدلة بيضاء فضفاضة. واستطاع القائمون على تلك القمة أن يحولوها لتصبح الحدث الأبرز على صعيد الأعمال في مجال الاستدامة بعالم الموضة والأزياء، وصارت أيضًا بمثابة حلقة الوصل لنقاشات تحديد جداول الأعمال حول القضايا البيئية، الاجتماعية وال...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,18 أيار / مايو

جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهير
 صوت الإمارات - جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهير

GMT 20:54 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

ميلان يتصدر سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

GMT 23:09 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

زيدان "يشعر بالملل" من غاريث بيل وسان جيرمان يطلبه

GMT 08:26 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

محمد صلاح يهنئ متابعيه لمناسبة شهر رمضان

GMT 23:59 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

توقعات بتولي غوارديولا مهمة تدريب يوفنتوس

GMT 01:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

5 غيابات مؤثرة تضرب توتنهام ضد أياكس الثلاثاء

GMT 21:44 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وكيل أعمال رودريغيز يبحث عن عروض جديدة للاعب

GMT 04:53 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

نجم ريال مدريد الصاعد يأمل تفادي شبح الإعارة

GMT 02:06 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الشرطة تداهم نادي أندرلخت واتحاد الكرة البلجيكي

GMT 00:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بوجبا وإيسكو على رأس أهداف يوفنتوس لإنهاء العقدة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates