سلطان بن أحمد القاسمي يبين أن مدرج خورفكان عنوان جديد للمعرفة والثقافة والفنون
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان بن أحمد القاسمي يبين أن مدرج خورفكان عنوان جديد للمعرفة والثقافة والفنون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن أحمد القاسمي يبين أن مدرج خورفكان عنوان جديد للمعرفة والثقافة والفنون

الشيخ سلطان بن احمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام
دبي - صوت الإمارات

قال الشيخ سلطان بن احمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام في تصريح خاص له بمناسبة افتتاح مدرج خورفكان أنه بافتتاح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمدرج خورفكان ينضم وبكل فخر عنوان جديد من عناوين المعرفة والثقافة والفنون الى ما تم سابقا في المنطقة الشرقية بشكل عام وفي مدينة خورفكان على وجه التحديد يثبت أن الخطط المرسومة التي وعد بها سموه تسير بثقة تامة وبرنامج مخطط له وبتواقيت تجعل التنمية المجتمعية هي أساس انطلاق إنسان الشارقة نحو المستقبل بخطى ثابتة تعرف موقعها في الماضي والحاضر وتعد نفسها بالعلم والمعرفة والثقافة كأقوى سلاح لخوض غمار المستقبل والإعداد له.

و أضاف ان مدرج خورفكان الواقع مقابل الكورنيش الجميل هو مبنى يكمل كل ألوان الجمال البصري والهندسة المعمارية معطر بأجمل عطور التاريخ الناصع البياض ويقف شامخ ينظر بثبات وفخر الى أهل المكان في ذات الموقع القديم الذي سطر فيه الأجداد ملحمة حفظها التاريخ ومجدا يفتخر به أبناء اليوم وبناته ويحتفون به احتفاء لا حدود له ويجعلون منه رمزا للمعرفة والفنون والسياحة والتنمية والجمال والارتباط الأبدي بالتراث والأصالة والعراقة ليكونوا امتداد لأجيال سطرت اسمها في التاريخ ولم تنسى فإن من أنجب وربى تربية حكيمة وأصيلة لا ينتهي أثره بل يكون مفخرة للقادمين الجدد في رحلة الحياة التي تستمر في طريق المجد.

و أوضح قائلا : إن ما جاء به إنشاء مدرج خورفكان من أهداف وأسباب لإقامته يقفز في الحقيقة الى أكثر مما وضع له فاختيار موقعه وجمال هندسته يمثل ربطا للماضي بالحاضر ويقيم جسرا ممتلئ بالمشاعر الجياشة ويقرب من معاني التاريخ التي يدرسها الأبناء ويعرفها الأجداد وفي ذلك درس عملي علمي في حب الوطن والتاريخ وامتداد العطاء الجميل وعلى عكس الكثير من تجارب الاحتفاء بالتراث في المتاحف فقط ليعيش الأبناء والأحفاد حكايات البطولات والأمجاد في ذات المكان فيترسخ إحساس الفخر وتتأهب النفوس لحضارة ممتدة قادمة يكون لهم فيها نصيب الأسد وهم يتأملون كل ما حملته لهم أفكار وبرامج الوالد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وما يود أن يقيموا عليه أرفع معارفهم وعلمهم انطلاقا من النقاط المضيئة لتاريخ مجتمعهم الضارب في القدم والباعث على الفخر والاعتزاز.

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــضًأ :

إطلاق المركز الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة

رئيس مجلس الشارقة للإعلام يلتقي الشباب عبر منصة "100 موجه"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن أحمد القاسمي يبين أن مدرج خورفكان عنوان جديد للمعرفة والثقافة والفنون سلطان بن أحمد القاسمي يبين أن مدرج خورفكان عنوان جديد للمعرفة والثقافة والفنون



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates