منى المري تفتتح معرض كوميكون للأفلام والقصص المصورة
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منى المري تفتتح معرض "كوميكون" للأفلام والقصص المصورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى المري تفتتح معرض "كوميكون" للأفلام والقصص المصورة

سعادة منى غانم المرّي المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي
دبي - صوت الإمارات

أكدت سعادة منى غانم المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن دبي رسخت مكانتها الريادية كمركز عالمي واقليمي لتنظيم واستضافة المعارض والمؤتمرات المتخصصة اعتماداً على ما تمتلكه من بنية تحتية ووسائل دعم لوجيستي متطورة في مختلف القطاعات حتى توجت إنجازات الإمارة بالفوز باستضافة معرض "إكسبو 2020"، الذي يعد إحدى أبرز الفعاليات العالمية.

وأضافت المرّي أن الاستراتيجية المتكاملة التي طورتها القيادة الرشيدة لإدارة وتنمية هذا القطاع الحيوي مكّنت الإمارة من الاستحواذ على حصة كبيرة من هذه الصناعة العالمية المتنامية، مشيرة إلى الأهمية الكبيرة لهذه الفعاليات بوصفها منصات قادرة على الإسهام في عملية نقل المعرفة وتبادل الخبرات بما تشهده من حوارات وورش عمل يشارك فيها نخبة من خيرة العقول من كافة أرجاء العالم.

جاء ذلك خلال افتتاح سعادة منى المرّي، بحضور سعادة هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الدورة الثامنة من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة "كوميكون" والتي تستمر حتى 13 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أكثر من 400 عارض من مختلف أرجاء العالم.

وخلال الافتتاح، أشارت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، إلى ما توفره تلك المعارض النوعية من فرص مهمة للشركات العاملة في هذا المجال لإبرام الصفقات وتطوير سبل التعاون المشترك بما يعكس الدور المحوري الذي تضطلع به دبي كملتقى لرواد الأعمال وكبار المستثمرين.

وخلال جولتها في أجنحة المعرض، اطلعت المرّي على الأنشطة والمعروضات التي تتضمنها الدورة الحالية والتي يشارك فيها مجموعة كبيرة الخبراء والمعنيين بصناعة الأفلام والترفيه والكتاب والمخرجين والرسامين علاوة على الشركات المنتجة.

ويغطي معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، وهو الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، كافة الجوانب المتعلقة بعالم الأفلام والرسوم بما يشمل الخيال العلمي وقصص "الأكشن" والأبطال الخارقين وكذلك القصص المصورة والجرافيك والفن التأثيري والمسابقات إضافة إلى الرسوم المتحركة.

ويشكّل المعرض فرصة للجمهور ولمحبي القصص المصورة في دبي والدولة والمنطقة للقاء المشاهير والفنانين ومشاهدة لقطات حصرية من أشهر الأفلام العالمية وشراء الإصدارات الفنية والمشاركة في المسابقات، كما يمثل الحدث فرصة للتواصل بين متابعي الفنون.

ويوفر المعرض للمهتمين بعالم الرسوم والأفلام والقصص المصورة مجموعة من البرامج المتخصصة وورش العمل التي يشارك فيها نخبة من كبار الرسامين المحترفين، وتتيح لهم فرصة التعرف على أحدث التقنيات التي وصل إليها هذا المجال في ظل ما يشهده من تطورات متسارعة، كما يوفر المعرض فرصة للحصول على توقيع كبار رسامي القصص المصورة، وشراء نسخ من الأعمال الفنية الحصرية.

 قد يهمك أيضًا:  ​

منى المري تؤكد القيادة رسّخت دور المرأة الفعّال في التنمية

محمد بن راشد يأمر بخمسة ملايين درهم دعمًا لجمعية الصحفيين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى المري تفتتح معرض كوميكون للأفلام والقصص المصورة منى المري تفتتح معرض كوميكون للأفلام والقصص المصورة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates