بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية
آخر تحديث 14:23:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن طحنون والهاملي يكرم شركاء "تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن طحنون والهاملي يكرم شركاء "تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية"

الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

كرم اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين الشركات الأكثر تفاعلا مع مبادرة تسريع توظيف منتسبي للخدمة الوطنية التي تم اطلاقها في شهر نوفمبر من العام الماضي وذلك من خلال توفير ألف فرصة عمل في الشركات المسجلة لدى القيادة العامة للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته وزارة الموارد البشرية والتوطين اليوم في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بحضور ممثلين عن مجموعة من الشركات وتم خلاله استعراض آخر مستجدات التوطين ضمن هذه المبادرة والسعي نحو استحداث المزيد من الفرص الوظيفية.

وأكد اللقاء أهمية ملف التوطين بإعتباره هدفا استراتيجيا ووطنيا يحظى بإهتمام ودعم ومتابعة القيادة الرشيدة الأمر الذي يتطلب توحيد الجهود الوطنية وتعزيز الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق مستهدفات التوطين في الاجندة الوطنية لرؤية الامارات 2021.

إقرا ايضًا: 

أحمد بن طحنون آل نهيان يحضر أفراح الكعبي في مدينة العين

كما أكد على مواصلة تنفيذ المبادرة لا سيما من خلال الاستمرار في تنظيم الايام المفتوحة للتوظيف نظرا لفاعليتها في استقطاب منتسبي الخدمة الوطنية لشغل الوظائف المتوافرة لدى الشركات المستهدفة بالمبادرة.

وتم خلال اللقاء تكريم الشركات الأكثر تفاعلا مع مبادرة تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية حيث شمل التكريم الشركات الأكثر توفيرا للشواغر الوظيفية وهي شركة /الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة/ وشركة / جلوبال ايرواسبيس لوجستكس/ وشركة /اعتماد القابضة/ وشركة /الخليج للصناعات الدوائية/، إلى جانب تكريم الشركات الأكثر عقدا للمقابلات الوظيفية خلال ايام التوظيف المفتوحة وهي شركة / انترناشيونال جولدن جروب/ وشركة /اعتماد القابضة/ وشركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة بينما تم تكريم الشركات الأكثر توظيفا وهم شركة /الإمارات لخدمات الاستجابة/ ومؤسسة نور العين لخدمات النظافة وشركة /جال لخدمات الملاحة الجوية وشركة /الباهية للتجارة والخدمات/ ومشاريع قرقاش.

من ناحية أخرى، وقع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين على هامش اللقاء مذكرة تفاهم بين الهيئة والوزارة بشأن التعاون في تنفيذ مبادرة "توطين 360" والمسرعات الحكومية وذلك بحضور معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع .

تهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة بين الجهتين لتنمية قدرات وكفاءات الموارد البشرية الوطنية وإرشادها مهنياً وفقاً لمتطلبات سوق العمل الحالية والمستقبلية وزيادة نسبة مشاركة المواطنين والمواطنات في القطاع الخاص لقيادة الاقتصاد المعرفي التنافسي تحقيقا لمستهدفات الأجندة الوطنية 2021.

وحددت مذكرة التفاهم مجالات عدة للتعاون منها تقديم ورش في مجال الارشاد المهني بالشراكة مع القطاع الخاص بهدف توحيد الجهود بين الوزارة والهيئة في هذا المجال لمنتسبي الخدمة الوطنية وتعريفهم بأهمية العمل في القطاع الخاص، إلى جانب تمكينهم من التعرف على المهن المختلفة واختيار التخصصات والمهن بما يتوافق مع ميولهم وقدراتهم الذاتية.

وتتضمن مجالات المذكرة أيضا التعاون في منتدى "توطين 360 " والذي يهدف الى خلق منصة حيوية متكاملة للشباب دون سن 30 عاماً ترتكز على 4 محاور رئيسية هي الارشاد المهني بحيث يتم توجيه منتسبي الخدمة الوطنية وتزويدهم بالأدوات المطلوبة لتحديد مسارهم المهني، إلى جانب التدريب من خلال ورش العمل المعتمدة من شركات عالمية وتشمل كل ما يحتاجه الشباب من مهارات سوق العمل والريادة والتوظيف الذاتي.

كما تستهدف المذكرة توعية وتحفيز منتسبي الخدمة الوطنية من خلال تنظيم حلقات شبابية تستعرض نجاحات الكوادر الوطنية المبدعة، ومحاضرات عن مفاهيم التدريب الميداني، إلى جانب ربط المشاركين بفرص التدريب في سوق العمل عبر توفير فرص التدريب الميداني والوظائف الصيفية، وابراز برامج المؤسسات الوطنية التي تُعزز أهداف التوطين، فضلا عن التعريف بمعارض وظائف المستقبل ومراكز المشاريع الريادية بالتعاون مع شركات القطاع الخاص والشركاء الإستراتيجيين.

قد يهمك أيضًا: 

البواردي يلتقي مسؤولين بريطانيين في "آيدكس"​

"البواردي" شعب الإمارات نشأ على نهج التسامح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية



بصيحات مواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات

جنيفر لوبيز تستقبل الشتاء بمجموعة من الإطلالات الساحرة

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez النظار مرتدية التصاميم الشتوية الساحرة التي جعلتها ملفتة، خصوصاً مع اختيار موضة نقشات الكارو الداكنة التي جعلتها في غاية الأناقة، فتألقت بصيحات شتوية ومواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات. إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الأخيرة، وشاركينا رأيك بتصاميمها الشتوي. خطفت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار، مرتدية موضة نقشات الكارو الفاخرة التي برزت بلوني البني والاسود. فاختارت فستان قصير مع البلايزر التي تصل الى حدود الفستان مع التدرجات البنية البارزة بلونين مختلفين. واللافت تنسيق مع هذا الفستان الكنزة الطويلة التي تبرز بالنقشات عينها مع أقمشة الكارو عينها لتكون اطلالتها متناسقة وفاخرة في الوقت عينه. والبارز أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez نسّقت مع ...المزيد

GMT 16:46 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك
 صوت الإمارات - أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 14:49 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم
 صوت الإمارات - 6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم

GMT 12:37 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يعفي المتعسرين في "زايد للإسكان" من سداد القروض
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يعفي المتعسرين في "زايد للإسكان" من سداد القروض

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تقييم متواضع لصلاح في مباراة ليفربول ونابولي

GMT 03:52 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شتيجن يُشيد بأداء "ميسي" ويصرح أنه الأفضل في العالم

GMT 05:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لينجارد يسجل هدفا في أول مباراة له كقائد لليونايتد

GMT 04:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دجيكو يقود هجوم روما أمام باشاك شهير في الدوري الأوروبي

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

فيليكس يدعم التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد ضد برشلونة

GMT 20:16 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

البرتغالي فيليكس يتوج بجائزة "الفتى الذهبي" لعام 2019

GMT 04:51 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رسميًا هرتا برلين يعلن تعيين كلينسمان مديرا فنيا للفريق

GMT 01:18 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراموفيتش مالك "البلوز" غير مهتم بفكرة بيع تشيلسي

GMT 04:54 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تقاريرتكشف بشكتاش يدرس تجديد استعارة النني

GMT 03:48 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المدرب الهولندي بيم فيربيك عن 63 عاما

GMT 04:26 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

موهبة باير ليفركوزن تُثير الصراع بين 6 أندية أوروبية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates