سيف بن زايد يشهد توقيع بين مؤسسة أحمد بن زايد الخيرية ومركز إسحاق رابين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يشهد توقيع بين مؤسسة أحمد بن زايد الخيرية ومركز إسحاق رابين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يشهد توقيع بين مؤسسة أحمد بن زايد الخيرية ومركز إسحاق رابين

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومركز إسحاق رابين الذي يُعنى بالأعمال الإنسانية والتربوية والاجتماعية.

وتهدف المذكرة إلى تقديم المساعدات الإنسانية لجميع أطياف المجتمع على اختلاف أديانهم، وهو ما يتماشى مع توجهات قيادة الإمارات الرشيدة التي تنادي بالأخوة الإنسانية وإعلاء قيم المحبة وصولاً لتحقيق السلام العالمي.ووقع المذكرة هشام عبد احميد احميد، عضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي لمؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وعن جانب مركز إسحاق رابين، داليا رابين رئيسة المركز.

وقال سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان: «سعدت بلقاء السيدة داليا رابين لتوقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومركز إسحاق رابين، بهدف تقديم المساعدة الإنسانية لمستحقيها على اختلاف دياناتهم وأجناسهم».

يذكر أن المؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أُنشئت في عام 2010 من قبل أخوة المغفور له بإذن الله تكريماً لسيرته العطرة والخيرة.

ومن أهم المشاريع التي قامت بها المؤسسة: إعادة بناء وتشييد مركز طول كرم الصحي بالضفة الغربية في عام 2014 بالتعاون مع «الأونروا» ويتألف من العديد من العيادات ومختبر، وتصل طاقة المركز الاستيعابية إلى 1000 مريض يومياً، ومبنى الشيخ أحمد بن زايد في مستشفى 57357 لمعالجة سرطان الأطفال بجمهورية مصر العربية، ويضم المبنى عدداً كبيراً من الأسرّة والأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة، ويقدم المركز المواد الطبية اللازمة لعلاج السرطان إلى 35 مركزاً طبياً في الجمهورية، ومستشفى أحمد بن زايد آل نهيان للأمراض السرطانية في المملكة المغربية والذي تم إنشاؤه بالتعاون مع الحكومة المغربية، ويمتد على نحو 70000 متر مربع، وهو مجهز بأحدث الأجهزة الطبية عالميا، ويضم مختبراً وغرف علاج إشعاعي وغرف علاج كيميائي وغرف التشخيص ومتابعة العلاج وغيرها، ويقدم المستشفى خدماته لآلاف المرضى من خلال برامج علاجية ووقائية وتوفير الأدوية للمرضى والمحتاجين، ومستشفى الولادة والأمومة والأبحاث في أوزبكستان بالتعاون مع الحكومة الأوزبكية بطاقة استيعابية 140 سريراً في 100 غرفة، يضم 30 عيادة متنوعة، ومركزاً تشخيصياً مع مختبرات متخصصة في مجال الفيروسات، ومركزاً مخصصاً للعزل الصحي للأطفال ضد الفيروسات، ومركز تطبيب عن بُعد.

وقـــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

سيف بن زايد يترأس اجتماع مجلس "السعادة والإيجابية" بوزارة الداخلية

الإمارات تترأس الاجتماع الـ37 لوزراء داخلية مجلس التعاون الخليجي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يشهد توقيع بين مؤسسة أحمد بن زايد الخيرية ومركز إسحاق رابين سيف بن زايد يشهد توقيع بين مؤسسة أحمد بن زايد الخيرية ومركز إسحاق رابين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates