المزروعي يترأس فريق العمل الاقتصادي الإماراتي إلى إندونيسيا
آخر تحديث 01:49:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزروعي يترأس فريق العمل الاقتصادي الإماراتي إلى إندونيسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزروعي يترأس فريق العمل الاقتصادي الإماراتي إلى إندونيسيا

سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة
جاكرتا- صوت الامارات

 ترأس سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة فريق العمل الاقتصادي لدولة الإمارات المشارك في الاجتماع الثنائي مع جمهورية إندونيسيا والذي عقد في العاصمة جاكرتا .
ويبحث فريق العمل خلال الاجتماع تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون خاصة فيما يتعلق بقطاعات الطاقة والتعدين والسياحة والتطوير العقاري والطيران بالإضافة إلى مناقشة آليات وسبل توسيع آفاق التعاون الإقليمي وتعزيز فرص التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين بما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة .

ويضم وفد الدولة كلاً من محمد عبدالله بن مطلق الغفلي سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية، وسعادة حميد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة، وسعادة محمد سيف السويدي المدير التنفيذي لإدارة الأصول في جهاز الإمارات للاستثمار والدكتور بخيت الكثيري الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للبترول و عبدالعزيز عبدالله الهاجري الرئيس التنفيذي لدائرة المعالجة والتكرير والتصنيع في شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك ، وحمد بن شهوان الظاهري المدير التنفيذي لإدارة الاستثمار المباشر في جهاز أبوظبي للاستثمار، وممثلين عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي وصندوق أبوظبي للتنمية وشركة مبادلة للتنمية وطيران الإمارات وطيران الاتحاد وموانئ دبي العالمية ومؤسسة دبي لتنمية الصادرات وغرفة أبوظبي وغرف التجارة والصناعة بدبي والشارقة وأم القيوين والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان وممثلين من اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ومن الجهات الحكومية والخاصة وكبار رجال الأعمال بالدولة .

وفي مستهل الزيارة استقبل فخامة يوسف كالا نائب رئيس جمهورية إندونيسيا معالي سهيل بن محمد المزروعي والوفد المرافق له وأعرب عن تطلعه بأن تسهم هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات.

 وبدوره نقل معالي وزير الطاقة والصناعة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى قيادة جمهورية إندونيسيا وشعبها وتمنياتهم بالمزيد من الرقي والتقدم والازدهار .

أكد سهيل المزروعي حرص دولة الإمارات على تطوير علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وتعزيز مجالات التعاون في شتى المجالات بما يعود بالمنفعة والمصلحة المشتركة على كلا البلدين. والرغبة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، حيث أشاد بالعلاقة الاقتصادية القوية بين البلدين مؤكدا أن العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا متميزة وتشهد تطورا مستمرا برعاية قيادتي البلدين..متمنيا أن تتكلل هذه الزيارة بالنجاح بما يسهم في تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأوضح المزروعي  خلال اللقاء أهمية الاجتماع الثنائي لفريق العمل الاقتصادي الإماراتي - الإندونيسي في تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية في مختلف المجالات الاستثمارية والتجارية ..وأكد على أهمية الوصول إلى توصيات عملية ومخرجات ملموسة وصولاً الى تحقيق رؤية قيادتي البلدين الصديقين.

ومن جانبه، رحب فخامة نائب الرئيس الإندونيسي بمعاليه والوفد المرافق له، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين، والتعاون والشراكة المثمرة بينهما في مختلف المجالات، وأعرب فخامته عن ترحيب إندونيسيا بحرص دولة الإمارات على تطوير العلاقات الثنائية الإندونيسية - الإماراتية، وأكد استعداد بلاده لدعم كل أوجه التعاون الثنائي بين البلدين وتضمنت الزيارة عدداً من اللقاءات مع كبار المسؤولين في جمهورية إندونيسيا.حيث التقى معالي وزير الطاقة والصناعة والوفد المرافق له معالي السيدة ريتنو مارسودي وزيرة الخارجية الإندونيسية .تم خلال اللقاء بحث مسار العلاقات الثنائية بين البلدين. كما التقى معاليه والوفد المرافق له معالي إجناسيوس جونان، وزير الطاقة والموارد المعدنية الإندونيسي الذي بدوره ترأس الوفد الاندونيسي في الاجتماع الثنائي.

وتم بحث فرص التعاون الاقتصادي والاستثماري وتبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين .

كما التقى وفد الدولة كلاً على حده مع عدد من كبار المسؤولين الإندونيسيين وعدد من الشركات والمؤسسات الإندونيسية بهدف تعزيز العلاقات الثنائية ودفع التبادل التجاري بين البلدين وتعزيز التدفقات الاستثمارية المشتركة

قد يهمك أيضًا :

راشد بن حميد يطّلع على خطة تطوير الخدمات الذكية في بلدية عجمان

راشد النعيمي يؤكد حكومة عجمان حريصة على دعم القطاع الصحي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزروعي يترأس فريق العمل الاقتصادي الإماراتي إلى إندونيسيا المزروعي يترأس فريق العمل الاقتصادي الإماراتي إلى إندونيسيا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates