شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تواكب مسيرة "شعلة الأمل" للأولمبياد الخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تواكب مسيرة "شعلة الأمل" للأولمبياد الخاص

مسيرة "شعلة الأمل"
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي أن مسيرة "شعلة الأمل" تعتبر من أهم الأساليب التي تؤكد على وصول قيم رسالة الأولمبياد الخاص لـ "الألعاب العالمية أبوظبي 2019" إلى المجتمع والمؤسسات في الدولة، وبرعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وقال اللواء الشريفي - خلال حفل استقبال "شعلة الأمل" في قصر الحصن الذي يعتبر أحد أهم الصروح التاريخية والتراثية بحضور سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي، وسلطان محمد الظاهري، مدير عام اتصالات في إمارة أبوظبي، وعدد من الضباط، وحشد جماهيري كبير - إن مسيرة "شعلة الأمل" تمثل الرسالة الحقيقية للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، ضمن الاهتمام بقدرات أصحاب الهمم، وتأكيد دورهم في المجتمع، فبالتعاون والتكاتف والتضامن نستطيع الوصول إلى هدفنا وتحقيق المستحيل.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على توفير الإمكانيات والكوادر لتعزيز وانجاح مسيرة الشعلة وهي تجوب أرض الإمارة من الظفرة حتى العين وصولاً إلى أبوظبي، حيث تعد حدثاً استثنائيا يظهر كل التقدير لقيادتنا الرشيدة ورؤيتها العظيمة التي عملت على استضافة الحدث الأهم في تاريخ الرياضة والإنسانية على حد سواء.

وكانت أبوظبي، عاصمة التسامح، قد استقبلت "شعلة الأمل"، التي طافت في أبرز المعالم التراثية والثقافية والسياحية، اليوم يحملها "حماة الشعلة" من ضباط شرطة إماراتيين ودوليين من مختلف انحاء العالم، إلى جانب رياضيي الأولمبياد الخاص في محطتها الأخيرة لتختتم جولتها في أبوظبي بعد أن طافت مدن وإمارات الدولة.

واستهلت "شعلة الأمل" جولتها من أمام شركة أبوظبي للإعلام وقناة سكاي نيوز عربية، وكان في استقبالها سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، واللواء سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية الخدمات بشرطة أبوظبي، وعدد كبير من الإعلاميين والجمهور.

وعبر اللواء سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية الخدمات بشرطة أبوظبي، عن سعادته في هذا الحدث العالمي أن يمثل وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، في استضافة دولة الإمارات للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، والذي يحمل أبعاداً إنسانية واجتماعية وثقافية تتواصل فيها الشعوب وتتبادل خبراتها ضمن بيئة مثالية لأصحاب الهمم للاندماج في المجتمع وتحقيق رؤية الدولة للمساواة في الحقوق والواجبات لجميع أفراد المجتمع.

وأضاف أن مشاركة ضباط الشرطة في مسيرة الشعلة هو إرث وتقليد للأولمبياد يعبر عن دعم وتقدير الشرطة لرسالة الأولمبياد السامية التي تتماشى مع قيم وأفكار دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدير دورها الرائد في تعميق قيم التسامح والتعاون عبر بوابة الرياضة.

وقال " نتشوق لانطلاق الفعاليات والمسابقات الرياضية ومشاهدة أصحاب الهمم يحققون الإنجازات والبطولات"، متمنيا للمشاركين في البطولة التوفيق والنجاح.

وانتقلت "شعلة الأمل" إلى جامع الشيخ زايد الكبير، أحد الصروح الإسلامية البارزة في الدولة، وحضر حفل الاستقبال اللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية، والدكتور يوسف العبيدلي، المدير العام لمركز جامع الشيخ زايد الكبير، وعدد من المواطنين والمقيمين والزوار.

واستكملت "شعلة الأمل" مسيرتها الى متحف اللوفر أبوظبي، أول متحف عالمي في العالم العربي يجسّد الانفتاح على الحضارات باعتباره واحد من المؤسسات الثقافية الواقعة في قلب المنطقة الثقافية في السعديات، وكان في استقبالها اللواء حماد أحمد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، ومرت الشعلة من أمام منارة السعديات، والتي تعد مركزياً فنياً وثقافياً في أبوظبي، وواصلت طوافها على بنك الخليج الأول لتصل بعدها إلى مبنى اتصالات.

وأقيمت بمناسبة وصول الشعلة احتفالات وفعاليات متنوعة بمشاركة عدة جهات، و كان في استقبالها الفرقة الموسيقية للشرطة، والموروث الشرطي، وفرقة عيالة، وفرقة حربية، والسيارات الفارهة، وخيالة الشرطة، والدراجات الهوائية، والحرفيين، وبيوت الشعر، فضلاً عن تنظيم برامج طلابية وتراثية وأكلات شعبية.

وتختتم "شعلة الأمل" رحلتها غداً "الخميس" بالوصول إلى استاد مدينة زايد الرياضية خلال حفل الافتتاح الرسمي لتعلن بداية الأولمبياد الخاص، الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

قد يهمك أيضًا: 

سيف بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس الأمن العام البحريني

سيف بن زايد يلتقي رئيس الأمن العام البحريني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates