شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص
آخر تحديث 15:08:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تواكب مسيرة "شعلة الأمل" للأولمبياد الخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تواكب مسيرة "شعلة الأمل" للأولمبياد الخاص

مسيرة "شعلة الأمل"
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي أن مسيرة "شعلة الأمل" تعتبر من أهم الأساليب التي تؤكد على وصول قيم رسالة الأولمبياد الخاص لـ "الألعاب العالمية أبوظبي 2019" إلى المجتمع والمؤسسات في الدولة، وبرعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وقال اللواء الشريفي - خلال حفل استقبال "شعلة الأمل" في قصر الحصن الذي يعتبر أحد أهم الصروح التاريخية والتراثية بحضور سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي، وسلطان محمد الظاهري، مدير عام اتصالات في إمارة أبوظبي، وعدد من الضباط، وحشد جماهيري كبير - إن مسيرة "شعلة الأمل" تمثل الرسالة الحقيقية للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، ضمن الاهتمام بقدرات أصحاب الهمم، وتأكيد دورهم في المجتمع، فبالتعاون والتكاتف والتضامن نستطيع الوصول إلى هدفنا وتحقيق المستحيل.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على توفير الإمكانيات والكوادر لتعزيز وانجاح مسيرة الشعلة وهي تجوب أرض الإمارة من الظفرة حتى العين وصولاً إلى أبوظبي، حيث تعد حدثاً استثنائيا يظهر كل التقدير لقيادتنا الرشيدة ورؤيتها العظيمة التي عملت على استضافة الحدث الأهم في تاريخ الرياضة والإنسانية على حد سواء.

وكانت أبوظبي، عاصمة التسامح، قد استقبلت "شعلة الأمل"، التي طافت في أبرز المعالم التراثية والثقافية والسياحية، اليوم يحملها "حماة الشعلة" من ضباط شرطة إماراتيين ودوليين من مختلف انحاء العالم، إلى جانب رياضيي الأولمبياد الخاص في محطتها الأخيرة لتختتم جولتها في أبوظبي بعد أن طافت مدن وإمارات الدولة.

واستهلت "شعلة الأمل" جولتها من أمام شركة أبوظبي للإعلام وقناة سكاي نيوز عربية، وكان في استقبالها سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، واللواء سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية الخدمات بشرطة أبوظبي، وعدد كبير من الإعلاميين والجمهور.

وعبر اللواء سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية الخدمات بشرطة أبوظبي، عن سعادته في هذا الحدث العالمي أن يمثل وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، في استضافة دولة الإمارات للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، والذي يحمل أبعاداً إنسانية واجتماعية وثقافية تتواصل فيها الشعوب وتتبادل خبراتها ضمن بيئة مثالية لأصحاب الهمم للاندماج في المجتمع وتحقيق رؤية الدولة للمساواة في الحقوق والواجبات لجميع أفراد المجتمع.

وأضاف أن مشاركة ضباط الشرطة في مسيرة الشعلة هو إرث وتقليد للأولمبياد يعبر عن دعم وتقدير الشرطة لرسالة الأولمبياد السامية التي تتماشى مع قيم وأفكار دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدير دورها الرائد في تعميق قيم التسامح والتعاون عبر بوابة الرياضة.

وقال " نتشوق لانطلاق الفعاليات والمسابقات الرياضية ومشاهدة أصحاب الهمم يحققون الإنجازات والبطولات"، متمنيا للمشاركين في البطولة التوفيق والنجاح.

وانتقلت "شعلة الأمل" إلى جامع الشيخ زايد الكبير، أحد الصروح الإسلامية البارزة في الدولة، وحضر حفل الاستقبال اللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية، والدكتور يوسف العبيدلي، المدير العام لمركز جامع الشيخ زايد الكبير، وعدد من المواطنين والمقيمين والزوار.

واستكملت "شعلة الأمل" مسيرتها الى متحف اللوفر أبوظبي، أول متحف عالمي في العالم العربي يجسّد الانفتاح على الحضارات باعتباره واحد من المؤسسات الثقافية الواقعة في قلب المنطقة الثقافية في السعديات، وكان في استقبالها اللواء حماد أحمد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، ومرت الشعلة من أمام منارة السعديات، والتي تعد مركزياً فنياً وثقافياً في أبوظبي، وواصلت طوافها على بنك الخليج الأول لتصل بعدها إلى مبنى اتصالات.

وأقيمت بمناسبة وصول الشعلة احتفالات وفعاليات متنوعة بمشاركة عدة جهات، و كان في استقبالها الفرقة الموسيقية للشرطة، والموروث الشرطي، وفرقة عيالة، وفرقة حربية، والسيارات الفارهة، وخيالة الشرطة، والدراجات الهوائية، والحرفيين، وبيوت الشعر، فضلاً عن تنظيم برامج طلابية وتراثية وأكلات شعبية.

وتختتم "شعلة الأمل" رحلتها غداً "الخميس" بالوصول إلى استاد مدينة زايد الرياضية خلال حفل الافتتاح الرسمي لتعلن بداية الأولمبياد الخاص، الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

قد يهمك أيضًا: 

سيف بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس الأمن العام البحريني

سيف بن زايد يلتقي رئيس الأمن العام البحريني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص شرطة أبوظبي تواكب مسيرة شعلة الأمل للأولمبياد الخاص



بصيحات مواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات

جنيفر لوبيز تستقبل الشتاء بمجموعة من الإطلالات الساحرة

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez النظار مرتدية التصاميم الشتوية الساحرة التي جعلتها ملفتة، خصوصاً مع اختيار موضة نقشات الكارو الداكنة التي جعلتها في غاية الأناقة، فتألقت بصيحات شتوية ومواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات. إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الأخيرة، وشاركينا رأيك بتصاميمها الشتوي. خطفت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار، مرتدية موضة نقشات الكارو الفاخرة التي برزت بلوني البني والاسود. فاختارت فستان قصير مع البلايزر التي تصل الى حدود الفستان مع التدرجات البنية البارزة بلونين مختلفين. واللافت تنسيق مع هذا الفستان الكنزة الطويلة التي تبرز بالنقشات عينها مع أقمشة الكارو عينها لتكون اطلالتها متناسقة وفاخرة في الوقت عينه. والبارز أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez نسّقت مع ...المزيد

GMT 16:46 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك
 صوت الإمارات - أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 14:49 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم
 صوت الإمارات - 6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم

GMT 12:37 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يعفي المتعسرين في "زايد للإسكان" من سداد القروض
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يعفي المتعسرين في "زايد للإسكان" من سداد القروض

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تقييم متواضع لصلاح في مباراة ليفربول ونابولي

GMT 03:52 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شتيجن يُشيد بأداء "ميسي" ويصرح أنه الأفضل في العالم

GMT 05:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لينجارد يسجل هدفا في أول مباراة له كقائد لليونايتد

GMT 04:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دجيكو يقود هجوم روما أمام باشاك شهير في الدوري الأوروبي

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

فيليكس يدعم التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد ضد برشلونة

GMT 20:16 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

البرتغالي فيليكس يتوج بجائزة "الفتى الذهبي" لعام 2019

GMT 04:51 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رسميًا هرتا برلين يعلن تعيين كلينسمان مديرا فنيا للفريق

GMT 01:18 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراموفيتش مالك "البلوز" غير مهتم بفكرة بيع تشيلسي

GMT 04:54 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تقاريرتكشف بشكتاش يدرس تجديد استعارة النني

GMT 03:48 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المدرب الهولندي بيم فيربيك عن 63 عاما

GMT 04:26 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

موهبة باير ليفركوزن تُثير الصراع بين 6 أندية أوروبية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates