الشيخ منصور بن محمد يترأس الاجتماع الأول لإدارة دبي البحري
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ منصور بن محمد يترأس الاجتماع الأول لإدارة "دبي البحري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن محمد يترأس الاجتماع الأول لإدارة "دبي البحري"

الشيخ منصور بن محمد يترأس الاجتماع الأول لإدارة "دبي البحري"
دبي - صوت الامارات

رفع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - على الدعم المتواصل والكبير الذي تجده مختلف قطاعات المجتمع في الإمارة بصورة عامة والرياضة بوجه خاص ومن بينها الرياضات البحرية مثمنا الثقة الغالية التي أولاها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمجلس إدارة النادي الجديد .

كما وجه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على اهتمامه المتواصل بمختلف قطاعات المجتمع وحرصه على دعم وتطوير مختلف الأنشطة والفعاليات التي تعنى بشريحة الشباب ومن بينها الرياضيات البحرية التي تعزز قيم الهوية الوطنية وباتت اليوم تستهوي الكثير من أفراد الأسرة وتستقطب أعدادا هائلة من الشباب .

وهنأ سموه مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة أحمد سعيد بن مسحار المهيري وعضوية كل من علي ناصر بالحبالة نائبا للرئيس وحريز المر بن حريز ومحمد عبد الله حارب وجمال زعل بن كريشان وعدنان علي العبار وإبراهيم سلطان الحداد على الثقة التي نالها المجلس من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي أمر بتشكيل مجلس الإدارة الجديد للنادي البحري الرائد متمنيا لهم التوفيق والسداد في تحقيق الطموحات وترجمة الأهداف إلى واقع .

وكان سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم قد ترأس الاجتماع الأول لمجلس الإدارة والذي عقد أمس بمقر النادي في الميناء السياحي بحضور سعادة سعيد محمد حارب نائب رئيس النادي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة حيث رحب سموه في بداية الاجتماع بالحضور متمنيا التوفيق للجميع في تأدية المهام في الفترة القادمة من عمر المجلس والتي حددها القرار 13 لسنة 2016 بثلاث سنوات قابلة للتجديد .

ووجه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال الاجتماع مجلس الإدارة الجديد بالعمل كيد واحدة لتحقيق الطموحات والأهداف والارتقاء بالنادي ومواصلة الدور التاريخي والرائد الذي يلعبه على الساحتين المحلية والعالمية باعتباره أعرق الأندية الرياضية النوعية المتخصصة في الألعاب المائية والبحرية وأول ناد عربي وشرق أوسطي يحصل على اعتراف وعضوية من الاتحادات الدولية "يو أي ام" و"ايساف" كما يعتبر الرائد في تأسيس السباقات البحرية المحلية وانتشار الموروث الحضاري لدولتنا .

ودعا سموه إلى سرعة إنجاز الخطة الإستراتيجية واعتماد الهيكل التنظيمي والاهتمام بتطوير البني التحتية والارتقاء بالنواحي التسويقية من أجل إحداث التطور المنشود والذي يجعل النادي في المقدمة كأفضل وجهة في المنطقة والشرق الأوسط وهي المكانة التي اعتاد عليها هذا الصرح العملاق .

وشدد على ضرورة إنجاح الفعاليات التي يستضيفها ويحتضنها النادي في مختلف النواحي وخاصة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2016-2017 والذي انطلق شهر سبتمبر الماضي مؤكدا أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ظل يلعب دورا أساسيا في النهوض بالرياضات البحرية من خلال التميز الرائع والذي اكسبه الشهرة والنجاح .

وطالب النادي بالعمل على تطوير كافة السباقات البحرية والاهتمام أكثر بالسباقات البحرية المحلية والتي تمثل الكثير لأهل الإمارات كونها تحكي تاريخ هذا الشعب الذي ارتبطت حياته بالبحر مصدر الرزق والخير الوفير ..

كما حث مجلس الإدارة على العمل لتطوير السباقات البحرية الأخرى وإدخال المزيد من الأحداث والفعاليات التي تحظى باهتمام شباب الدولة .. ودعم الفرق والمنتخبات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن محمد يترأس الاجتماع الأول لإدارة دبي البحري الشيخ منصور بن محمد يترأس الاجتماع الأول لإدارة دبي البحري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates