شرطة أبوظبي تفوز بجائزة عالمية في تمكين المرأة العاملة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تفوز بجائزة عالمية في تمكين المرأة العاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تفوز بجائزة عالمية في تمكين المرأة العاملة

جائزة عالمية في تمكين المرأة العاملة
أبوظبي - صوت الإمارات

فازت دولة الامارات متمثلة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة العالمية وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة في دعم وتمكين المرأة على المستوى العالمي في حفل اقيم بمقر الامم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية وذلك تقديراً لدورها الريادي ومبادراتها المتميزة على صعيد الاهتمام بالمرأة العاملة.

وأشادت الرائد الدكتورة آمنه البلوشي مدير مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي برعاية ودعم القيادة الرشيدة ، وبتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" بمسيرة المرأة الإماراتية العاملة والتي اثبتت وجودها في الميادين كافة، وتسهم بجهود متميزة في الاسرة وتنمية وتطوير المجتمع .

ولفتت إلى إهتمام شرطة أبوظبي المستمر وبدعم القيادة الشرطية بتوفير بيئة التحفيز والإبداع والتطوير لعناصر الشرطة النسائية وتمكين المرأة في مجالات العمل الشرطي والأمني.

وتعد الجائزة من المبادرات المهمة في تعزيز مركز المرأة بمجال العمل من خلال وضع معايير علمية وموضوعية وقابلة للقياس تدعم جهود مؤسسات العمل في القطاعين الرسمي والخاص لتحقيق أوجه تكافؤ الفرص على مستوى التنمية الوطنية المستدامة.

وتهدف الجائزة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة إلى تشجيع الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة على دعم وتمكين المرأة العاملة، وضمان التوفيق بين واجباتها العملية والأسرية، وزيادة نسبة تأهيل وتدريب المرأة، وتواجدها في المراكز القيادية والتنفيذية، والإسهام في متابعة الجهود الوطنية لإدماج احتياجاتها في خطط التنمية الوطنية، وتأكيد الالتزام بالقطاعين الحكومي والخاص بتطبيق سياسة عدم التمييز ضد المرأة.

قد يهمك أيضًأ: 

شرطة أبوظبي تشارك مع أصحاب الهمم فعالية "عزبتنا غير"

"شرطة أبوظبي" تعتمد تطبيق نموذج منظومة سرعة الاستجابة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تفوز بجائزة عالمية في تمكين المرأة العاملة شرطة أبوظبي تفوز بجائزة عالمية في تمكين المرأة العاملة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates