المزروعي يسلم الرئيس الفيتنامي دعوة لحضور مؤتمر الطاقة
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزروعي يسلم الرئيس الفيتنامي دعوة لحضور مؤتمر الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزروعي يسلم الرئيس الفيتنامي دعوة لحضور مؤتمر الطاقة

الرئيس نجوين فو ترونج والوزير سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي
هانوي - صوت الإمارات

 استقبل فخامة الرئيس نجوين فو ترونج رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية والأمين العام للحزب الحاكم معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة وذلك في العاصمة هانوي.

ونقل معاليه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم لجمهورية فيتنام الاشتراكية قيادة وشعبا بمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل فخامة رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية معالي وزير الطاقة والصناعة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات بالمزيد من التطور والازدهار.

وسلم معالي وزير الطاقة والصناعة خلال اللقاء رسالة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يدعو فيها فخامة الرئيس الفيتنامي للقيام بزيارة رسمية إلى الإمارات وحضور مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين المقرر عقده في سبتمبر المقبل في العاصمة أبوظبي.

وأطلع معالي سهيل المزروعي فخامة الرئيس الفيتنامي على نتائج محادثاته مع وزير التجارة والصناعة الفيتنامي والرغبة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، خاصة في مجال الطاقة حيث أشاد معاليه بالعلاقة الاقتصادية القوية بين البلدين مؤكدا أن العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية فيتنام متميزة وتشهد تطورا مستمرا برعاية قيادة البلدين.

وأشار معاليه إلى الحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات والدفع بها نحو آفاق أرحب بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين.

من جانبه أكد فخامة الرئيس الفيتنامي أنه بفضل الجهود التي يبذلها البلدان ستتطور الصداقة والتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين بشكل أكثر ديناميكية وكفاءة.. مشيرا إلى أن زيارة معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة تعكس الرغبة الحقيقية لتطوير العلاقات وتساعد على زيادة التعاون بين البلدين وخاصة في مجال الطاقة والصناعة.

وهنأ فخامة رئيس جمهورية فيتنام دولة الإمارات على إنجازاتها الاجتماعية والاقتصادية وأكد أن بلاده تولي أهمية بالغة للصداقة القوية والتعاون مع دولة الإمارات أحد الشركاء في الشرق الأوسط في التجارة والاستثمار والعمالة الرائدين معربا عن سعادته بالتطور القوي للعلاقات الثنائية خلال الفترة الماضية وحث على مواصلة تبادل الزيارات على جميع المستويات.

وقال فخامته إن البلدين لديهما إمكانات لزيادة الإستثمارات في الطاقة المتجددة والنفط والغاز والبنية التحتية وعليهما تشجيع وتسهيل خطط أعمالهما لتنفيذ مشاريع الاستثمار.

واقترح فخامته أن يتبادل البلدان المعلومات وأن ينشئا قنوات لتوفير المعلومات لدوائر الأعمال وأن يتم تشجع رجال الأعمال على المشاركة في المعارض التجارية ومنتديات الأعمال والندوات والتي تعقد في كلا البلدين الصديقين.

حضر اللقاء سعادة عبيد سعيد عبيد الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية.

قد يهمك أيضًا: 

محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة "الوطني للتأهيل" 

خليفة بن زايد آل نهيان يصدر عدداً من القوانين المحلية في أبوظبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزروعي يسلم الرئيس الفيتنامي دعوة لحضور مؤتمر الطاقة المزروعي يسلم الرئيس الفيتنامي دعوة لحضور مؤتمر الطاقة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون

GMT 00:07 2013 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

تطبيق إلكتروني يساعد على تعلم الإنكليزية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates