عبدالله بن زايد يترأس اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة
آخر تحديث 15:42:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يترأس اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يترأس اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات - عبر تقنية الاتصال المرئي - بحضور سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس اللجنة.وناقش الاجتماع أجندة الاحتفال بمرور خمسين عاما على تأسيس اتحاد دولة الإمارات واستراتيجيتها وأهمية ارتباطها بشكل وثيق بالهدف الرئيسي الذي ارتبط دائما بمسيرة الاتحاد وهو الاستثمار في بناء الانسان بالإضافة إلى ابراز الإنجازات التي تحققت خلال الخمسين عاما الماضية وكذلك الأهداف المستقبلية طويلة المدى للخمسين المقبلة.

كما بحث الاجتماع مستجدات برامج العمل وحجم الإنجاز منذ الاجتماع الأخير للجنة الذي عقد في مارس 2020 بالإضافة إلى بحث خطط استراتيجية الهوية البصرية واستراتيجية الاتصال كما تم استعراض بعض الفعاليات والأنشطة الرئيسية والفرص المتاحة أمام الهيئات من أجل المشاركة فيها.ورفع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وباسم جميع أعضاء اللجنة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة للدولة وإلى حكومة وشعب الإمارات وإلى الأمة العربية بمناسبة نجاح وصول مسبار الأمل إلى مداره حول كوكب المريخ.

وأكد سموه أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وبرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ... تستهدف خلال مسيرتها للخمسين عاما المقبلة تحقيق إنجازات عالمية استثنائية وفريدة ومواصلة دعم طموحات الأمة العربية والشباب العربي في التنمية والازدهار والرخاء.

وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات مع تحقيق حلمها وحلم العرب جميعا بالوصول إلى المريخ تجني اليوم ثمار رؤية تنموية محورها بناء الإنسان والاستثمار في البشر .. تلك الرؤية التي تؤكد قيادتنا الرشيدة على الدوام أنها المحرك الرئيسي لكافة خططنا الاستراتيجية والاستشرافية للمستقبل والتي ستقودنا إلى المضي قدما في دروب الإنجازات العالمية بالمجالات كافة.

ووجه سموه تحية فخر وتقدير واعتزاز إلى شباب الإمارات أعضاء فريق عمل مسبار الأمل مؤكدا أنهم قدموا نموذجا ملهما للشباب العربي في الطموح والإرادة والجلد والقدرة على تجاوز التحديات مهما عظمت في سعيهم لتحقيق هدف سامي وإنجاز رائد ليس لوطنهم فحسب بل لجميع الدول العربية والإسلامية.وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية أن تكون الاحتفالات باليوبيل الذهبي للاتحاد عظيمة وفريدة ومذهلة كإنجازات الدولة كي نستحضر معا ويطالع العالم أجمع مسيرة وطن صاغ المجد بسواعد أبنائه ونستشرف مستقبل ملؤه الطموح والعزيمة والرغبة في الانطلاق نحو تبوء مقعد الريادة العالمية في المجالات كافة.

حضر اجتماع اللجنة معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب ومعالي محمد خليفة المبارك رئيس دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ومعالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة وسعادة سعيد محمد العطر الظنحاني مدير عام مكتب الدبلوماسية العامة وسعادة هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وسعادة ريم يوسف الشمري المديرة التنفيذية لشؤون الإعلام الاستراتيجي جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة سميرة مرشد الرميثي وكيل المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت

الإمارات في المركز الأول في تقرير البنك الدولي "المرأة وأنشطة الأعمال والقانون"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يترأس اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة عبدالله بن زايد يترأس اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة



نانسي عجرم ترسم موضة سهرات صيف 2026

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة نانسي عجرم ترسيخ حضورها كإحدى أبرز أيقونات الموضة في الساحة العربية، بعدما قدّمت خلال حفلاتها وجولاتها الفنية الأخيرة مجموعة من إطلالات السهرة التي عكست اتجاهات صيف 2026، حيث تنقلت بين الألوان الهادئة والتدرجات المعدنية والتصاميم اللامعة، مقدمة لوحة متكاملة من الأناقة تجمع بين الرومانسية والبريق والعصرية. وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت نانسي عجرم بخمس إطلالات بارزة لفتت الأنظار، بدأت بفستان باللون “البيبي بلو” الذي أعاد الألوان الناعمة إلى واجهة السهرات، وصولاً إلى الفساتين الذهبية والبرونزية والفضية، إضافة إلى تصميم وردي متدرج جمع بين أكثر من لون بأسلوب لافت، ما جعل إطلالاتها مرجعاً واضحاً لاتجاهات الموضة في حفلات الصيف. في أحدث حفلاتها، خطفت نانسي الأنظار بفستان “البيبي بلو” من توقيع إيلي صعب، ج...المزيد

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 07:33 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

أميركا تعتزم رفع العقوبات عن عملاق الألومنيوم الروسي

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 16:23 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب يزورون كافكا فى منزله

GMT 08:38 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتصريحات عن صحة الرئيس الأميركي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates