السركال يحصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السركال يحصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يحصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط

السركال يحصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط
الشارقة – صوت الإمارات


أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، عن فوز مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي للهيئة، بجائزة عالمية مرموقة خلال فعاليات "جوائز البرج للمديرين للتنفيذيين 2016"، التي عقدت مؤخراً في العاصمة الأميركية واشنطن، وتمثل أفضل تقدير لكبار المدراء التنفيذيين والشركات حول العالم وذلك في إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها منذ تأسيسها.
 
وحصل السركال على جائزة "أفضل مدير تنفيذي للعام في منطقة الشرق الأوسط"، تقديراً لجهوده المتواصلة في إدارة الأعمال بكفاءة ووضع الاستراتيجيات الناجحة في (شروق)، والهادفة إلى تعزيز مكانة الشارقة على خريطة الأعمال والاستثمارات الدولية، وتفعيل دورها في تنمية وتطوير عدد من الوجهات السياحية والترفيهية الأكثر تميزاً في المنطقة والتي تديرها (شروق).
 

وهنأت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، مروان السركال على هذه الجائزة التي اعتبرتها مستحقة لما يقوم به من دور قيادي ناجح استطاع من خلاله أن يحقق أهداف (شروق) على المستوى المؤسسي والخارجي، وقالت: "فخورون بالتميز الإداري لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الذي كان لمروان السركال دور كبير وهام فيه، والذي انعكس على تميز بيئة العمل في (شروق) وكافة أفراد الفريق، ومثل هذه الجوائز تعتبر ثمرة لاستراتيجية مؤسسية انتهجتها شروق منذ التأسيس تقوم على اهتمام الإدارة بالكوادر البشرية وتطويرها، وثقتنا بقدرتهم على إحداث فارق كبير وتأثير إيجابي في مواقع العمل التي يشغلونها لتنمية وتطوير إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة".
 
من ناحيته قال مروان بن جاسم السركال: " أتاحت إمارة الشارقة جميع الإمكانات أمام أبنائها الشباب المواطنين للتفوق والإبداع واكتساب المهارات القيادية الرفيعة لتحقيق أعلى الإنجازات، وأود أن أشكر القائمين على الجائزة على اختياري للفوز بها".
 
وأضاف: "تأتي هذه الجائزة للدلالة على المنهجية السليمة التي نتبعها في (شروق)، تحت قيادة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، التي أولت جل اهتمامها للكادر المواطن والارتقاء به، وأود أن أشير هنا إلى أن التخطيط والإدارة وحدهما لا يكفيان لتحقيق الإنجازات، إذ إنهما يبقيان بحاجة ملحة للجهود المخلصة من باقي العاملين، تماماً كتلك الموجودة بين موظفي (شروق)، وهو ما جعلنا نتبوأ هذه المكانة التي نحن عليها اليوم، لذا فإن هذا التكريم لا يقتصر عليّ شخصياً، إنما يمتد إلى كل موظف في (شروق)".
 
وتابع السركال: "أود أن أؤكد أن فوز أحد أبناء الشارقة بتقدير عالمي رفيع كهذا هو فوز للإمارة ككل، وستحفزنا هذه الجائزة لبذل المزيد في سبيل دعم النمو الاقتصادي في بالشارقة، وتعزيز مكانتها العالمية للأعمال والاستثمارات، كما أشعر أيضاً بالفخر الشديد وأنا أرى عدداً من التنفيذيين الإماراتيين يتوّجون بالفوز أيضاً ضمن فئات الجائزة المختلفة، وهذا يدل على مدى النجاح الذي حققته الدولة في تأسيس مؤسسات وشركات أصبحت في فترة قصيرة نموذجاً يحتذى لغيرها، ليس فقط بالمنطقة وإنما في العالم أجمع".
 
ومن أبرز الشركات والهيئات والمؤسسات الفائزة بمختلف فئات الجائزة إلى جانب (شروق): "بنك كوفينانت للمرأة التنزانية"، و"موانئ دبي العالمية"، و"طيران الإمارات"، و"سوق دبي الحرة"، و"فيسبوك"، و"إتش بي"، و"استوديوهات هوليوود"، و"المنطقة الحرة برأس الخيمة"، و"بنك أبوظبي الوطني".
 
وتعتبر "جوائز البرج للمديرين للتنفيذيين"، التابعة للشبكة العالمية لنوادي المديرين التنفيذيين، إحدى كبرى منصات الشبكات التجارية على مستوى العالم لكبار المديرين التنفيذيين من مختلف القطاعات، وتعد أول برنامج للجوائز تطلقه الشبكة منذ تأسيسها قبل 30 عاماً، وتستضيفها سنوياً مدن مختلفة حول العالم.
 
وتهدف الجوائز إلى تكريم كبار المديرين التنفيذيين في العالم، وتسلط الضوء على المساهمة البارزة للفائزين في شبكات الأعمال والتجارة، ولمجتمع الأعمال الدولي، ويحظى الأعضاء بفرصة لقاء أكثر من 16 ألف من كبار المديرين التنفيذيين في مختلف القطاعات من جميع أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يحصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط السركال يحصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates