سعود بن صقر يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

سعود بن صقر يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود بن صقر يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة قرارا بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي برئاسة الدكتور عبدالرحيم عبد اللطيف الشاهين.ونص القرار على أن يضم النادي في عضويته كل من : عدنان عتيق الشحي وسعيد علي الكاس وإبراهيم خميس المطوع وعبدالله علي العبار ومحمد علي حمادي وحسن علي المرزوقي وشيخة محمد الخاطري ولطيفة سالم المسافري.كما نص القرار على أن يختار مجلس الإدارة من بين أعضائه من يشغل المناصب الإدارية والفنية اللازمة على أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعاته بناء على طلب الرئيس الأعلى للنادي أو رئيس مجلس الإدارة كلما رأى ذلك مناسبا.

وتصدر قرارات مجلس الإدارة بأغلبية الأعضاء وفي حال تساوي الأصوات يرجح الجانب الذي فيه الرئيس الأعلى للنادي أو رئيس مجلس الإدارة حسب الأحوال .. فيما يتولى مجلس الإدارة الإشراف على إدارة النادي ونشاطاته ويتولى الرئيس الأعلى المصادقة على ميزانية النادي السنوية .. كما يرفع المجلس عبر الرئيس الأعلى تقاريره إلى صاحب السمو الحاكم أو من ينوب عنه ويستمر المجلس لمدة سنتين من تاريخه.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

حاكم رأس الخيمة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة نورية الأحمد الجابر المبارك

حاكم رأس الخيمة يلتقي القنصل العام لمملكة الدنمارك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود بن صقر يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي سعود بن صقر يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates