القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ 23 من طلبة المدرسة العسكرية
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ 23 من طلبة المدرسة العسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ 23 من طلبة المدرسة العسكرية

تخريج الدفعة الثالثة والعشرين من طلبة المدرسة الثانوية العسكرية
العين - صوت الامارات

 احتفلت القوات المسلحة اليوم بتخريج الدفعة الثالثة والعشرين من طلبة المدرسة الثانوية العسكرية في العين وحصولهم على شهادة الثانوية العامة وذلك بمقر المدرسة في مدينة العين بحضور سعادة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأولياء أمور الخريجين والمدعوين.

وبدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها قائد المدرسة الثانوية العسكرية في العين كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والضيوف قال فيها " نحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من "قادة المستقبل" من أبناء هذا الوطن المعطاء، ممن أعدوا ليكونوا رجالا وقادة ليرفدوا قواتنا المسلحة بكافة صنوفها بالطاقات البشرية المؤهلة ممن أعدوا اعدادا تعليما معاصرا تتجلى فيه روح التطور والتميز والابداع وكذلك تربويا تسمو فيه غرس مبادئ حب الوطن والانتماء له والولاء والطاعة لقيادته الرشيدة".

وأشار قائد المدرسة إلى أن نتائج هذا العام متميزة بكل المقاييس كمثيلاتها في الاعوام السابقة سواء في الامتحانات الداخلية للمدرسة أو الإختبارات المحلية والعالمية مما يدل على استمرارية زخم التطور في المدرسة وديمومته في تحقيق مخرجاتها التعليمية المتميزة وأهدافها المنشودة ومطابقتها للمعايير المحلية والعالمية المطلوبة.

وأضاف " ونحن على أعتاب الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس هذا الصرح التعليمي والتربوي وبمناسبة عام المغفور له "زايد المؤسس" لتغمرنا سعادة كبيرة هذا اليوم بتخريج دفعة "عام زايد" من طلاب النخبة الماثلين أمامكم ممن أنهوا النجاح وإقتدار تعليمهم من حملة شهادة الثانوية العامة "القسم العلمي".

ووجه قائد المدرسة الثانوية العسكرية حديثه لأبنائه الخريجين قائلا " نهنئكم أبنائي وذويكم بنجاحكم وإجتيازكم لهذه المرحلة الدراسية المهمة والتي نأمل أن تكون اللبنة الاولى في حياتكم المهنية.. وفقكم الله وسدد خطاكم للإستمرار في طريق العلم والمعرفة لخدمة ورفعة دولة الامارات في كافة الميادين".

وتضمن حفل التخريج عددا من الفعاليات التي شملت أوبريت التخرج وتسليم واستلام علم المدرسة من الدفعة الخريجه إلى الدفعة التي تليها.

وأقسم الخريجون بعدها قسم الولاء لله والوطن والقائد، حيث أقسموا على أن يكونوا مخلصين لدولة الامارات العربية المتحدة ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ومطيعين لأوامر رؤسائهم منفذين لها في البر والبحر والجو داخل البلاد وخارجها وفي كل الأوقات، حامين علم واستقلال وسيادة دولتنا، معادين من يعاديها ومسالمين من يسالمها.

وفي ختام الحفل سلم سعادة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع الجوائز والشهادات على المتفوقين والخريجين وهنأهم على التخرج متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية وتم التقاط الصور التذكارية مع الطلبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ 23 من طلبة المدرسة العسكرية القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ 23 من طلبة المدرسة العسكرية



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates