الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مركزًا جديدًا لخدمة عملاء دناتا
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مركزًا جديدًا لخدمة عملاء دناتا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مركزًا جديدًا لخدمة عملاء دناتا

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مركزًا جديدًا لخدمة عملاء دناتا
دبي - صوت الامارات

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رسمياً مركز خدمة العملاء الجديد التابع لدناتا والمخصص لعملاء شحنات الصادرات.

ويأتي افتتاح المركز الجديد للصادرات في إطار برنامج شامل يستهدف تحقيق نقلة نوعية في المنتجات المقدمة للناقلات الجوية ومتعهدي ووكلاء الشحن ..ويقع المركز في المنطقة الحرة لمطار دبي - بوابة الشحن رقم 5 وتزيد مساحته على 5000 متر مربع ويديره 50 موظفاً مؤهلاً لخدمة نحو 700 عميل يومياً ..كما يتوقع أن يقوم المركز بمناولة 25 ألف طن من الشحنات المصدرة شهرياً.

ويوفر المركز كافة التسهيلات والخدمات لضمان سلاسة حركة الشحنات بما في ذلك منصات جديدة للشحنات المصدرة ومركز متكامل للتحكم في الشحنات ومكاتب لكافة الهيئات الحكومية ضمن المركزومنطقة خاصة لاستلام الشحنات ومساحات مكتبية جديدة مخصصة للعملاء من الناقلات الجوية ومتعهدي الشحن.وحضر افتتاح المركز غاري تشابمان رئيس دناتا وخدمات المجموعة وسعادة محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة الطيران المدني بدبي وسعادة أحمد محبوب مصبح مدير عام جمارك دبي ومحمد الزرعوني مدير عام المنطقة الحرة في مطار دبي واللواء طيار أحمد محمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ في شرطة دبي والدكتورة شيخة علي العويس رئيس إدارة رقابة استيراد وتصدير الأدوية في وزارة الصحة.

وقال غاري تشابمان ان ما نراه اليوم هو نتاج تخطيط دقيق وإبداعي واستثمار مكثف في أحدث المرافق والتقنيات والخدمات كما حرصنا على تطوير المركز من خلال أخذ ملاحظات ومقترحات عملائنا في الاعتبار.

وأضاف اننا نسعى دوماً إلى تحقيق مزيد من الكفاءة وخفض التكاليف وتلبية وتجاوز توقعات عملائنا وعلى الرغم من فخرنا بالريادة في مناولة الشحنات إلا أننا نحرص دوماً على مواصلة العمل على الارتقاء بمنتجاتنا ومستويات خدماتنا للقاعدة المتنامية من عملائنا بالاستناد إلى نهج يتسم بالابداع والابتكار ويبرهن هذا المركز الجديد على مدى التزامنا بتوفير بيئة تتسم بمستويات رفيعة من الكفاءة والأمان تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات عملائنا.

ويقع مركز التحكم المتكامل في الشحنات ضمن مركز خدمة العملاء الجديد ويعد الأول من نوعه في المنطقة وقد روعي في تصميم وتجهيز مركز التحكم المتكامل في الشحنات تحسين تجربة خدمة العملاء وتسهيل عملية تدفق الشحنات وتوفير البيانات والمعلومات لمختلف الجهات ذات العلاقة بعملية الشحن ويعمل المركز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويساهم وجود مكاتب لكافة الجهات ذات العلاقة في تحقيق مستويات رفيعة من الكفاءة في إدارة العمليات والمنشآت والمرافق ما يؤدي بالتالي إلى تعزيز الانتاجية وكفاءة خدمات الشحن.

ويتولى المركز مراقبة عمليات الشحن وحل المشاكل التي تعترض هذه العمليات وتمكين مختلف الأطراف ذات العلاقة من اتخاذ قرارات سريعة لتحسين حركة وكفاءة الشحنات.

وقال غاري تشابمان اننا ملتزمون دوماً بتطوير وتوفير أفضل الخدمات لتلبية وتجاوز متطلبات عملائنا ونعمل بصورة مستمرة على إيجاد سبل جديدة لتحسين خدماتنا ..ولدينا خطط طموحة في هذا المجال وسوف توفر المنشأة الجديدة المتطورة مساحات إضافية لتخزين ومناولة الشحنات لعملائنا المعنيين بشحن الصادرات.

يذكر أن عمليات دناتا في دبي شهدت زخماً كبيراً منذ مطلع عام 2016 حيث قامت منذ مطلع العام بمناولة 519928 طناً من الشحنات وخدمة 402713 عميلاً وشكلت الشحنات الصادرة 205673 طناً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مركزًا جديدًا لخدمة عملاء دناتا الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح مركزًا جديدًا لخدمة عملاء دناتا



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates