سالم القاسمي يشيد بدور نادي بني ياس ومؤسسة المرأة بالشارقة
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالم القاسمي يشيد بدور نادي بني ياس ومؤسسة المرأة بالشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالم القاسمي يشيد بدور نادي بني ياس ومؤسسة المرأة بالشارقة

المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

واصل اتحاد الإمارات للمبارزة عقد اجتماعاته التنسيقية مع أندية الدولة " عن بعد " لاستعراض برامج عودة النشاط، وأجندة الفعاليات وضوابط إقامتها في المرحلة المقبلة .

وشهد مساء أمس وأمس الأول عقد لقاءين أحدهما مع نادي بني ياس باعتباره واحدا من أهم الأندية في الدولة التي تمد المنتخبات الوطنية بعدد وفير من اللاعبين واللاعبات، وكذلك مؤسسة المرأة بالشارقة التي تدعم نشر اللعبة في الإمارة على مستوى فرق السيدات.

ترأس الاجتماعين المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، وحضره من الاتحاد كل من الدكتورة هدى المطروشي عضوة مجلس الإدارة الأمين العام، ومحمد غانم المنصوري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المالية، وإبراهيم خالد المدير التنفيذي، ومن نادي بني ياس أمس كل من سهيل سعيد العامري عضو مجلس ادارة النادي رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، وعوض المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، وماجد المنصوري مدير فريق المبارزة بالنادي.

وعبر المهندس الشيخ سالم القاسمي عن تقديره للدور الذي يقوم به نادي بني ياس باعتباره أول نادي بالدولة يدرج لعبة المبارزة مع بداية تأسيس الاتحاد، الأمر الذي كان له الأثر في دعم نشاط اللعبة بالدولة، ورفد المنتخبات باللاعبين واللاعبات المميزين في مختلف المراحل.

وثمن دور مجلس إدارة النادي وشركة الألعاب المصاحبة لتطوير اللعبة وكافة الرياضات في ظل توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي التي كان لها الأثر الكبير في رعاية فرق النادي ووصولها إلى منصات التتويج، مؤكداً أن فريق بني ياس للمبارزة ينتظره مستقبل واعد.

من جانبه قدم من سهيل سعيد العامري الشكر والتقدير إلى المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على جهوده المتميزة وقيادته للاتحاد وفق خطط وإستراتيجيات، ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات للمبارزة الاماراتية محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً، مشيرا إلى أن نادي بني ياس كان دائماً الشريك الأكثر فاعلية مع الاتحاد طوال الفترات السابقة، وأن النادي تجاوز التحديات بإقراره عوده النشاط واستمرار تدريبات فريق المبارزة في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة، وأن بني ياس يضع جميع إمكانياته ومرافقه في خدمة المنتخبات الوطنية، استمراراً لرسالته لدعم تطور اللعبة وتمثيلها الإيجابي في كافة المحافل الدولية.

وشهد الاجتماع التنسيق بخصوص عودة تدريبات المنتخب الوطني بالصالة الرياضية بالنادي، وعودة النشاط للبطولات المحلية خلال الفترة المقبلة لما لها من تأثير كبير على المستوى الفني والبدني للاعبين.

وخلال الاجتماع - الذي عقد أمس الأول - مع مؤسسة المرأة بالشارقة بحضور ندى عسكر مدير عام المؤسسة وميثاء بن ضاوي مدير نادى الشارقة الرياضي بالوكالة، ونوره الحمر رئيس قسم الرياضة التنافسية .. تمت مناقشة سبل تطوير رياضة المبارزة النسائية بالدولة.

وأشاد رئيس الاتحاد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بجهود المؤسسة في دعم ورعاية المبارزة النسائية في إمارة الشارقة، بما ساهم في تأهيل لاعبات على أعلى مستوى يمثلن المنتخب في جميع المحافل الدولية..

وتم خلال الاجتماع مناقشة إدراج لعبة المبارزة للفتيات بالمنطقتين الشرقية والوسطى بإمارة الشارقة ضمن أنشطة الألعاب التي ترعاها مؤسسة المرأة بالشارقة بأندية السيدات.

وقـــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

توصيل الكهرباء لـ 294 موقعًا وتركيب 1663 عدادًا جديدًا في الشارقة

"خيرية الشارقة" تنجز 6979 مسجدًا خارج دولة الإمارات منذ 2015

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يشيد بدور نادي بني ياس ومؤسسة المرأة بالشارقة سالم القاسمي يشيد بدور نادي بني ياس ومؤسسة المرأة بالشارقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates