حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في ليوا ويستقبل المهنئين
آخر تحديث 01:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في ليوا ويستقبل المهنئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في ليوا ويستقبل المهنئين

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الامارات

أدى الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد قصر ليوا بمنطقة الظفرة.

وأدى الصلاة إلى جانبه الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان وسعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من كبار المسؤولين وأعيان منطقة الظفرة وضباط القوات المسلحة والشرطة وجمع من المصلين من المواطنين والمقيمين.

وأم المصلين وخطب خطبة العيد فضيلة الشيخ الدكتور أحمد مبارك قذلان المزروعي الذي أشار الى أن الله عز وجل أمر رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بالأضحية فقال " فصل لربك وانحر " وهي سنة خليل الرحمن أبي الانبياء سيدنا ابراهيم عليه السلام الذي جعل الله من ذريته الانبياء والمرسلين.

وقال فضيلته انه لم يوجد نبي بعد ابراهيم عليه السلام ممن ذكرهم الله تعالى في القرآن إلا وهو من سلالته فالعائلة الإبراهيمية هي عائلة الأنبياء فكلهم ورثوا صفات أبيهم ابراهيم وأخلاقه وقيمه من تسامح ومحبة وحثوا عليها أقوامهم مشيرا الى أن سيدنا ابراهيم عليه السلام إتصف بشمائل عظيمة وأخلاق كريمة فقد كان توابا الى ربه حليما في طبعه يتحرى الصدق حتى كتبه الله تعالى عنده صديقا وكان عليه السلام صادقا في وعوده وفيا بعهوده.

ولفت الخطيب الى أن حياة سيدنا ابراهيم عليه السلام كانت مليئة بالانجازات العظيمة ومنها بناء البيت الحرام الذي جعله الله تعالى مثابة للناس وأمنا ودعا هنالك ربه قائلا " ربنا وابعث فيهم رسولا منهم يتلو عليهم آياتك ويعلمهم الكتاب والحكمة ويزكيهم انك أنت العزيز الحكيم " فاستجاب الله عز وجل لدعاء ابراهيم عليه السلام وارسل الينا خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان أشبه بأبيه ابراهيم عليه السلام في خلقه وصورته وعبادته وأخلاقه.

ونوه الخطيب الى ان عيد الأضحى هو من أعظم الايام وخير ما يقدمه المسلم في هذا اليوم لربه عز وجل ذبح الأضحية ويستحب للمضحي أن يأكل من أضحيته ويهدى الى الاصدقاء والجيران ويتصدق على المحتاجين لتعم السعادة والبهجة كما يستحب التوسعة على الاهل والأولاد وتبادل الزيارات ونشر البسمة والفرحة .

ودعا الخطيب الله العلي القدير ان يحفظ دولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحفظ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

كما توجه إلى الله تعالى بأن يرحم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وان يديم على دولة الإمارات نعمة الأمن والأمان وان يرحم شهداء الوطن وقوات التحالف الأبرار وان يجزي خير الجزاء أمهات الشهداء وآباءهم وزوجاتهم وأهليهم جميعا كما دعا لأبطالنا البواسل المرابطين في اليمن نصرة للمظلوم وإحقاقا للحق.

كما دعا أن يعيد علينا عيد الأضحى المبارك ونحن في هناء وسعادة ومن الخير في زيادة فهو عيد بر وإحسان نقدم فيه الأضاحى شكرا للرحمن وتقربا الى الكريم المنان .

بعد ذلك استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في قصر ليوا جموع المهنئين الذين قدموا لسموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة.

فقد تقبل سموه التهاني من كبار المسؤولين وشيوخ القبائل وضباط القوات المسلحة والشرطة والمواطنين والمقيمين الذين أعربوا عن خالص مشاعرهم وتهانيهم بهذه المناسبة المباركة ..داعين لسموه بموفور الصحة والعافية ولشعب الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بمزيد من التقدم والرقي والازدهار وأن يعيد الله هذه المناسبة وغيرها من المناسبات الإسلامية على حكومة وشعب دولة الإمارات باليمن والخير والبركات.

وأطلق فريق الوحدات المساندة التابعة للقوات المسلحة ثلاث طلقات مدفعية في أرجاء قصر ليوا ابتهاجا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قد يهمك أيضًا:- 

حمدان بن زايد يعزي بوفاة سالم حميد بن دلموج الظاهري

حمدان بن زايد يؤكد جهود الفرق الحكومية تسهم في دفع عجلة التنمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في ليوا ويستقبل المهنئين حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في ليوا ويستقبل المهنئين



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates