الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة

الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة لحرمها
أبوظبي - صوت الامارات

ترأس سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة اليوم اجتماعا لمجلس أمناء الجامعة.

وهنأ سموه خلال الاجتماع الهيئتين الإدارية والتعليمية بمناسبة حصول الجامعة على التصنيف الأعلى بين جامعات الدولة حسب التصنيف العالمي للجامعات لكل من مؤسستي "كيو إس" و"تايمز للتعليم العالي" العالميتين.

وقال سموه إن هذا الإنجاز يعكس توجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله للتعليم الجامعي وتطويره بما يتماشى مع التقدم والنمو الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات كما يعكس متابعة وعناية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للتعليم النوعي المعتمد على التقنيات الحديثة وفي إيجاد منظومة تعليمية على قدر عال من الرقي والتطور مؤكدا سموه على أهمية بذل المزيد من العمل والجهد من اجل الارتقاء بتصنيف الجامعة إلى الأفضل على المستوى العالمي.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس أمناء جامعة خليفة وهم : معالي حسين الحمادي ومعالي الدكتور مغير الخيلي وسعادة علي راشد الكتبي ومعالي محمد حسن عمران بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية في جامعة خليفة وهم: الدكتور تود لارسن رئيس الجامعة والدكتور عارف سلطان الحمادي مدير الجامعة والدكتور محمد إبراهيم المعلا نائب الرئيس الأول للبحوث والدراسات العليا في الجامعة.

واطلع المجلس على الإنجازات الأخيرة للجامعة وحصولها على المركز الرابع عربيا والمركز الأول محليا كما ناقش المجلس التعديل المقترح على الشعار والبنود المالية والعوامل الرئيسية التي تؤثر على فاعلية الجامعة الدولية والبرامج الأكاديمية الجديدة ومتابعة الخطوات التنفيذية لإنشاء كلية العلوم واختيار عميدا لها بالإضافة إلى الاطلاع على أعداد الطلبة المقبولين في العام الأكاديمي الحالي 2016-2017 وهي الدفعة الأكبر منذ تأسيس الجامعة.

وناقش أعضاء المجلس أيضا مبادرة الخطط الاستراتيجية لجامعة خليفة والتي تسلط الضوء على مجالات ذات أهمية على المستوى الأكاديمي والمجتمعي والاطلاع على مستجدات توظيف القوى العاملة في الجامعة.

وكان سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان قد تفقد التوسعات الجديدة في مبنى الجامعة واطلع على مجمع المرافق الرياضية والموزعة على أربعة طوابق والتي تضم صالة رياضية للرجال وأخرى للسيدات وأحدث معدات الرياضات الهوائية والأوزان كما تفقد سموه مبنى المواقف الذي يتسع لأكثر من 1200 مركبة والمكتبة ذات الأربعة طوابق والمسرح الذي يتسع لأكثر من 600 مقعد ومكاتب الخدمات الطلابية واستقطاب الطلبة ومركز البيانات والقاعات الدراسية والمختبرات في مجالات الروبوتات والطب الحيوي والهندسة إضافة إلى المرافق البحثية التي تضم خزانا لأبحاث الروبوتات تحت الماء ومختبرا بحثيا جديدا لهندسة الطيران.

كما قام سموه يرافقه أعضاء المجلس بزيارة مختبر تكنولوجيا النانو حيث استمع إلى الدكتور محمد رزق مدير المختبر على ما يقوم به الباحثون في المختبر من تطوير لأصغر مصدر للإلكترونات في العالم مستخدمين مجهرا خاصا قام الدكتور وفريقه من الطلبة بتصميمه وبناءه ليتيح لهم المراقبة والتحكم بالذرات المتواجدة على قمة جسيم نانو الأمر الذي سيساهم في تطوير صناعة الإلكترونيات محليا وعالميا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة الشيخ حامد بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة ويتفقد التوسعة الجديدة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates