سيف بن زايد يشهد حفل تخريج دفعتي 38 و39 من طلبة جامعة الإمارات
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يشهد حفل تخريج دفعتي 38 و39 من طلبة جامعة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يشهد حفل تخريج دفعتي 38 و39 من طلبة جامعة الإمارات

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الامارات

 تحت رعاية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .. شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم حفل تخريج طلاب دفعتي 38/39 من طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة والبالغ عددهم 517 طالبا وطالبة بحضور عدد من الشيوخ والوزراء والسفراء وكبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين وذلك بالقاعة الكبرى بالمبنى الهلالي في الحرم الجامعي بمدينة العين.

وسلم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الشهادات إلى الخريجين من كليات العلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم، والإدارة والاقتصاد، والتربية، والقانون، والأغذية والزراعة، والهندسة، وتقنية المعلومات، وطلبة الماجستير والدكتوراه، والطب والعلوم الصحية التي أدى طلبتها القسم الطبي أمامه.

حضر الحفل الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة ومعالي زكي أنور نسيبة وزير دولة وعدد كبير من الضيوف والمدعوين.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني الذي قدمته أوركسترا الجامعة ثم كلمة - سعيد أحمد غباش الرئيس الأعلى للجامعة الذي رفع باسم أسرة الجامعة وجميع العاملين أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" على دعمه اللامحدود لمسيرة التعليم في الدولة.

كما تقدم باسم الجامعة بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" على ثقته واهتمامه وإسهاماته المتميزة في دعم الجامعة وحرص على تحقيق رسالة الجامعة في الريادة والتميز وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه ورعايته للجامعة مؤكدا أن جامعة الإمارات العربية المتحدة ستحافظ على مستوى التطلعات والطموحات ليكون التعليم وفقا للمقاييس والمعايير العالمية للاستعداد لمرحلة ما بعد النفط.

وفي كلمته إلى راعي الحفل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.. قال غباش " إن تشريفكم اليوم وتكريمكم للخريجين، وحضور سمو الشيوخ، إنما هو شاهد صدق على اهتمام قيادتنا الرشيدة بتطوير مسيرة التعليم في الدولة، ويعد نهجا ووفاء لمبادئ مؤسس الجامعة، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ويعلي من قيمة العلم والمعرفة في دولتنا".

وأشار إلى أن جامعة الإمارات العربية المتحدة، وهي الآن في منتصف عقدها الخامس، تجسد في مسيرتها الطموحة في صناعة المستقبل، وقد أصبحت مركز إشعاع فكري لمواكب الخريجين التي تتوالى عاما بعد آخر ليبلغ الآن قرابة 70 ألف خريج وخريجة، والذين يمثلون جيل من رواد الأعمال والعلماء المتميزين في كافة المجالات، ويشمل ذلك العلوم المتقدمة في الطب، والهندسة، والفضاء، والهندسة الوراثية، والذكاء الاصطناعي.

وأكد أن حفل التخريج هذا العام يكتسب أهمية خاصة حيث يتزامن مع عام التسامح بكل قيمه ودلالاته ومعانيه، وأصالة إسهاماته الإنسانية، وتاريخه العريق المتأصل في نفوس شعب الإمارات المعطاء والخير، وعليه فإن احتفالنا بأبنائنا وبناتنا الخريجين وما بذلوه من جهد وما حققوه من إنجاز، إنما هو تجسيد حي لما نشعر به جميعا من اعتزاز وفخر لنجاح دولتنا في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة، وبأهمية التعليم في تحقيق النمو المستمر والتقدم في كافة المجالات الحيوية في الدولة.

من جانبه ألقى الطالب أحمد حسن الهاشمي كلمة الخريجين، عبر فيها عن امتنانه للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة والرعاية المستمرة لتطوير التعليم في الدولة والارتقاء به نحو مستقبل مشرق.. وقال " إن قوة الإرادة والتصميم التي استمددناها من قيادتنا الرشيدة، ستظل دافعا لنا لنتطلع إلى الأمام ونستلهم هذه الصفات الوطنية الأصيلة التي ارتقت بدولتنا حتى أصبحت منصة عالمية لصناعة المستقبل على صعيد المنطقة والعالم، ونؤكد بثقة أننا قادرون على أن نسهم في مسيرة التطور والتنمية في دولتنا الغالية".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيف بن زايد يشهد ختام تمرين "أمن الاتحاد 47"

سيف بن زايد يشهد تخريج 262 منتسبًا لدبلوم إسعاد المتعاملين

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يشهد حفل تخريج دفعتي 38 و39 من طلبة جامعة الإمارات سيف بن زايد يشهد حفل تخريج دفعتي 38 و39 من طلبة جامعة الإمارات



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates