الدراج أوليسي يستعد للمشاركة في سباقات الأردين الكلاسيكية
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الدراج أوليسي يستعد للمشاركة في سباقات الأردين الكلاسيكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدراج أوليسي يستعد للمشاركة في سباقات الأردين الكلاسيكية

دييجو أوليسي دراج فريق الإمارات
واشنطن - صوت الإمارات

أكد دييجو أوليسي دراج فريق الإمارات أنه بدأ في الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في سباقات الأردين الكلاسيكية، إلا أن القرار النهائي بدخول هذا التحدي القوي سيتوقف على مدى جاهزيته واستعداده البدني والفني، حيث من الوارد أن يتطلب ذلك بعض الوقت حتى يستعيد "فورمة" المنافسات.وقال " أخطط للمشاركة في سباقات الأردين الكلاسيكية التي سبق أن قدمت فيها أداء قوياً، لكن ذلك متوقف على التقدم الذي سأحرزه في التدريبات..وأتطلع إلى المشاركة في جولة إيطاليا الشهر المقبل، لأنها تمثل أهمية خاصة بالنسبة لي كوني حققت فيها من قبل نتائج جيدة قادتني إلى صعود منصات التتويج.

وعن تفاصيل إصابة التي كانت قد لحقت به وتسببت في ابتعاده عن عالم الدراجات قال " شعرت بصدمة كبيرة عندما عرفت أن قلبي ليس على ما يرام، ولا أفهم كيف حدث ذلك؛ فأنا دراج محترف أتمتع باللياقة وأفوز في السباقات، ولطالما شعرت أنني أتمتع بصحة جيدة ولم يظهر ما يشير إلى وجود مشكلة ما .. لذا انتابتني مشاعر القلق عندما أخبرني الطاقم الطبي بضرورة إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي لاكتشاف سبب عدم انتظام نبضات القلب".وأضاف : عندما وجدت نفسي في مواجهة هذه الظروف غير المتوقعة، كنت قد أنهيت للتو أحد أفضل المواسم مع فريق الإمارات، حيث قدمت أداء قوياً في سلسلة من السباقات من يناير إلى أكتوبر، وتمكنت من الانضمام إلى قائمة العشرة الأوائل في التصنيفات الفردية للاتحاد الدولي للدراجات.. وكنت قد بدأت استعداداتي لهذا الموسم متشوقاً لخوض عام رائع آخر مع الفريق.

وقال أوليسي " لحسن الحظ، تمكن الطاقم الطبي في الفريق من اكتشاف مشكلتي الصحية مبكراً خلال الفحوصات الاعتيادية التي يطلبها الفريق والاتحاد الدولي للدراجات. وقد أثار عدم انتظام نبضات القلب خلال المجهود البدني مخاوف الطاقم الطبي ، وتوصل الطاقم الطبي إلى تشخيص الحالة بالتهاب عضلة القلب، واضطررت إلى الخضوع لفترة راحة طويلة لعدة أشهر، ما يعني التوقف عن قيادة الدراجات، ثم قمت ببرنامج زيارات إلى العيادة بهدف التوصل إلى التشخيص الكامل".

وأضاف " أتوجه بالشكر إلى الجميع في فريق الإمارات على وقوفهم إلى جانبي في هذه الظروف الصعبة، حيث تلقيت دعماً كبيراً من جميع زملائي، ووصلتني عشرات الرسائل والمكالمات من دراجي وموظفي الفريق، الأمر الذي يعكس روح التعاون والأجواء العائلية، كما أتوجه بالشكر إلى جميع مشجعي الفريق في دولة الإمارات على دعمهم المتواصل، ونعدهم بتقديم أفضل أداء في الشهرين المقبلين، وبرفع علم دولة الإمارات عالياً في جولة إيطاليا.

وقـــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

مدرب فريق الإمارات يؤكد أنه لم يتوقع فوز فريقه على العربي بأربعة أهداف

"بوجاتشار" دراج فريق الإمارات يتوج بلقب بطولة سلوفينيا للسباقات ضد الزمن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراج أوليسي يستعد للمشاركة في سباقات الأردين الكلاسيكية الدراج أوليسي يستعد للمشاركة في سباقات الأردين الكلاسيكية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates