محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان مركز الشباب في أبوظبي
آخر تحديث 16:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان مركز الشباب في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان مركز الشباب في أبوظبي

مركز الشباب في أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارت

افتتح  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مركز الشباب في أبوظبي، أحد مراكز المؤسسة الاتحادية للشباب، وذلك ضمن جولة لسموهما اليوم اطلع سموهما فيها على مختلف مرافق وخدمات المركز في مقره على شارع الكورنيش في أبوظبي.   وأكد سموهما أن مراكز الشباب توفر مجتمعا متكاملا لاحتضان طاقات الشباب والاستثمار في مواهبهم وتسليحهم بالمهارات اللازمة لتولي مسؤولية استمرار مسيرة التنمية المستدامة في الدولة بما يضمن مستقبلا مشرقا للأجيال القادمة، وذلك من منطلق أن الشباب هو الثروة المتجددة التي يمتلكها الوطن وبسواعدهم سوف تتحقق الطموحات العريضة التي لا حدود لها.   حضر افتتاح المركز الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل وشما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وسعيد النظري مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب.   والتقى أصحاب السمو بفريق العمل المطور للمركز وأعضاء مجالس الشباب وعدد من رواد الأعمال الشباب.   وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن مراكز الشباب قدمت نماذج ناجحة لتمكين الشباب في مختلف المجالات من خلال قدرتها على توفير بيئة محفزة لاحتضان طاقاتهم والاستثمار في مواهبهم.   وقال سموه: "ما نشهده من إنجازات يقودها الشباب كان نتيجة طبيعية لمنحهم الثقة لتولي المسؤولية.. سنشهد في المستقبل القريب المزيد من الإنجازات في مسيرة تقدم وطننا على أيدي أبنائه وبناته الشباب.. فالروح الشبابية الخالصة التي تتسم بها المراكز الشبابية ستلهم المبدعين للمنافسة ولتقديم منجزات نفخر بها".   وأضاف سموه: "طموحنا للوطن بلا حدود.. وهدفنا أن تصبح الإمارات أفضل دولة في العالم بحلول مئوية الإمارات 2071 بسواعد شباب الوطن الذين سيتسلمون راية المسؤولية جيلا بعد جيل.. وواثقون في قدرتهم على مواصلة مسيرة الإنجازات وصولا إلى الرقم واحد عالميا.. فنحن دولة لا ترضى إلا بالصدارة، ولهذا وجهنا بتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتمكين الشباب والاستثمار في قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم باعتبارهم قادة المستقبل".   وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، أن مراكز الشباب تعد من أهم أدوات تطوير قدرات الشباب وثقل مهاراتهم واستثمار إمكاناتهم وتوجيهها الوجهة السليمة، بما تقدمه لهم من خدمات وأنشطة مادية وثقافية وفكرية تبني عقولهم وأجسادهم وترتقي بوعيهم وفكرهم، وما تقوم به من دور كبير في اكتشاف مواهب الشباب وإبداعاتهم ومبادراتهم الخلاقة، ومن ثم الاستفادة منها في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة، فضلا عن كونها أداة لتحقيق التعارف والوئام بين أبناء الوطن الواحد.   وأضاف سموه خلال افتتاحه مركز أبوظبي للشباب، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعطي أهمية كبيرة للشباب في خططها التنموية، وتعتبرهم ثروتها الحقيقية، وقادة الغد، ولذلك تحرص على الاستثمار فيهم، وإعدادهم وتأهيلهم للتعامل مع المستقبل بكل متغيراته ومستجداته ومعطياته.   وشكلت المؤسسة الاتحادية للشباب فريقا من الشباب من أجل تطوير مركز الشباب في أبوظبي الذي صمم ليوفر البيئة الأمثل للعمل والمشاركة في الإنجاز للشباب والمؤسسات على حد سواء، وبناء الشراكات وتطوير مشاريع يقودها الشباب كجزء من المسيرة التنموية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.   قد يهمك أيضًا :   محمد بن زايد يهدي ضيف البلاد مجسمًا لقلعة الحصن التاريخية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان مركز الشباب في أبوظبي محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان مركز الشباب في أبوظبي



نانسي عجرم ترسم موضة سهرات صيف 2026

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة نانسي عجرم ترسيخ حضورها كإحدى أبرز أيقونات الموضة في الساحة العربية، بعدما قدّمت خلال حفلاتها وجولاتها الفنية الأخيرة مجموعة من إطلالات السهرة التي عكست اتجاهات صيف 2026، حيث تنقلت بين الألوان الهادئة والتدرجات المعدنية والتصاميم اللامعة، مقدمة لوحة متكاملة من الأناقة تجمع بين الرومانسية والبريق والعصرية. وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت نانسي عجرم بخمس إطلالات بارزة لفتت الأنظار، بدأت بفستان باللون “البيبي بلو” الذي أعاد الألوان الناعمة إلى واجهة السهرات، وصولاً إلى الفساتين الذهبية والبرونزية والفضية، إضافة إلى تصميم وردي متدرج جمع بين أكثر من لون بأسلوب لافت، ما جعل إطلالاتها مرجعاً واضحاً لاتجاهات الموضة في حفلات الصيف. في أحدث حفلاتها، خطفت نانسي الأنظار بفستان “البيبي بلو” من توقيع إيلي صعب، ج...المزيد

GMT 10:54 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 11:07 2022 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

منصة ماستودون تكافح لمواكبة طوفان المنشقين عن تويتر

GMT 06:28 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

مايك تايسون في صورة جديدة بعد عودته لحلبة الملاكمة

GMT 18:35 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مصطفى شوقي يكشف رهان نصر محروس على أغنية "ملطشة القلوب"

GMT 12:12 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

نضال الشافعي يوضح مدى مشاركته في سباق مسلسلات رمضان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates