ولي عهد الفجيرة يحضر عرسا جماعيا لـ 132 عريسا من أبناء الإمارة
آخر تحديث 14:27:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الفجيرة يحضر عرسا جماعيا لـ 132 عريسا من أبناء الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الفجيرة يحضر عرسا جماعيا لـ 132 عريسا من أبناء الإمارة

الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة - صوت الامارات

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفل العرس الجماعي الـ 21 بمشاركة 132 شابا من أبناء الإمارة، والذي أقيم برعاية سموه في قاعة الشيخ خليفة بالفجيرة، تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ49.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أهمية تمكين الشباب الإماراتي للوصول إلى الاستقرار الأسري وتوفير الخدمات لهم بصورة تساهم في تحقيق السعادة والرضا، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة، مشيراً سموه إلى أن مبادرات الأعراس الجماعية التي تقام على أرض الإمارات، إنما تأتي استكمالاً لمسيرة الخير والعطاء التي أرسى أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي إن استمرار إقامة مبادرة الأعراس الجماعية في إمارة الفجيرة، تنبع من دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وحرصه على ترسيخ البناء الصحيح للأسرة و رعايتها وتوفير السبل كافة لدعمها، واستقرارها.

وبارك سمو ولي عهد الفجيرة للعرسان ولأسرهم متمنياً للجميع حياة أسرية سعيدة ومستقرة تسودها المودة والمحبة، مشيداً سموه بالجهود التي بذلتها لجنة العرس الجماعي في الفجيرة لتحضير متطلبات هذه الفعالية في ظل تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا "كوفيد - 19" بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الفجيرة.

وتقدم عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم سموه للأعراس الجماعية في الإمارة منذ انطلاقتها، شاكراً سمو ولي عهد الفجيرة على حضوره ودعمه المباشر لعمل اللجنة المنظمة للعرس الجماعي.

حضر الحفل الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة .

وقــــــــــــــــــــــــــــد يمك أيـــــــــــضًأ :

ولي عهد الفجيرة يؤكد أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعكس قيم التسامح والمحبة

عرس جماعي افتراضي في الفجيرة 27 نوفمبر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الفجيرة يحضر عرسا جماعيا لـ 132 عريسا من أبناء الإمارة ولي عهد الفجيرة يحضر عرسا جماعيا لـ 132 عريسا من أبناء الإمارة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates