بن راشد يدعم ملاك لوحات مركبات الأجرة تجاوز المليار ونصف درهم في 10 سنوات
آخر تحديث 11:34:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن راشد يدعم ملاك لوحات مركبات الأجرة تجاوز المليار ونصف درهم في 10 سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن راشد يدعم ملاك لوحات مركبات الأجرة تجاوز المليار ونصف درهم في 10 سنوات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبى ـ صوت الامارات

 كشفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي اليوم أن حجم الدعم المُقدَّم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لمُلّاك لوحات الأجرة الخاصة بالمواطنين في الإمارة على مدار السنوات العشر الماضية، تجاوز في مجمله المليار ونصف المليار درهم، وذلك في صورة المكافآت السنوية التي يأمر سموه بتوزيعها عليهم في مختلف المناسبات.

وأكد معالي مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات أن المكافئات التي اعتاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التوجيه بتوزيعها على أصحاب لوحات مركبات الأجرة المواطنين، تعكس مدى متابعة سموه لكافة القطاعات والشرائح المجتمعية، وحرصه الدائم على إمداد جميع المواطنين بكل المقومات التي تعينهم على تحقيق الحياة الكريمة وتُمكنهم من تلبية متطلبات أُسَرهم على النحو الذي يضمن لهم السعادة والاستقرار النفسي، ويشجعهم على مزيد من العطاء في سبيل رفعة الوطن الذي لا يبخل أبداً بكل ما من شأنه إسعاد أبنائه من مختلف الفئات الاجتماعية.

وتقدّم معالي الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمكرمة التي أمر بها سموه بتوزيع 51 مليون درهم على مُلّاك لوحات الأجرة، والمُشغَّلة من قِبَل مؤسسة تاكسي دبي وشركات الامتياز، في هذه الأيام المباركة قبيل حلول عيد الفطر السعيد، منوهاً أن سموه لا يفوّت مناسبة إلا وأكد فيها أن رفاه وسعادة وسلامة جميع المواطنين هي جل ما يشغله، إذ يتضح ذلك في كل ما يقدمه سموه من أوجه الدعم المختلفة للمواطنين سواء في صورة مكافئات تشجيعية أو تسهيلات إجرائية أو خدمات مُصممة خصيصاً لتحقيق أعلى مستويات رضا المواطن في مختلف القطاعات، لاسيما مجال النقل والمواصلات، الذي يوليه سموه جانباً كبيراً من اهتمامه لما له من أهمية بكل مكوناته بما في ذلك قطاع سيارات الأجرة الذي يمثل شرياناً حيوياً مهماً لخدمة المجتمع.

ويبلغ عدد لوحات مركبات الأجرة التي ستشمل أصحابها المكرمة المُقدَّمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم 3052 لوحة، حيث أوضحت هيئة الطرق والمواصلات أنها ستبدأ في تسليم المكافئات المستحقة عن العام 2019 تزامناً مع عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً.

وقـــــــــــــــــد يهمك أيـــــــضأً :

الشيخ منصور بن محمد يحضر أزفاف تريم والسويدي في الشارقة

منصور بن محمد يتوّج "ماريتيمو 12" بطلاً للعالم

   

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن راشد يدعم ملاك لوحات مركبات الأجرة تجاوز المليار ونصف درهم في 10 سنوات بن راشد يدعم ملاك لوحات مركبات الأجرة تجاوز المليار ونصف درهم في 10 سنوات



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates