اللواء الشامسي يشهد بطولة اللياقة والتحدي بشرطة الشارقة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللواء الشامسي يشهد بطولة اللياقة والتحدي بشرطة الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء الشامسي يشهد بطولة اللياقة والتحدي بشرطة الشارقة

اللواء سيف الزري الشامسي يكرم الفائزين في بطولة اللياقة والتحدي
دبي - صوت الإمارات

 توّج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الفائزين في بطولة اللياقة والتحدي التي شارك فيها أكثر من "60" متسابقاً من منتسبي القيادة ونظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة بنادي ضباط شرطة الشارقة بحضور المدراء العامين وعدد من مدراء الادارات والضباط من منتسبي القيادة.

وأشاد اللواء الشامسي بكفاءة كافة المشاركين في المنافسة من منتسبي شرطة الشارقة والتي أفرزت مهارات عالية في مستوى اللياقة البدنية وقوة التحمل ..موجهاً بضرورة الحرص على الجاهزية التامة والمحافظة على اللياقة البدنية العالية والعمل الدائم على رفع مستوى الأداء سعياً للنهوض بالعناصر الرياضية الشرطية بما يكفل تحقيق التطور الرياضي لرجل الشرطة.

وحقق خليفة ضاحي الكتبي من الادارة العامة للحرس الأميري المركز الأول في البطولة وجاء حمد ثاني الغيلاني من الادارة العامة للحرس الأميري وصيفاً وحصل على المركز الثالث عبدالرحمن صالح من إدارة العامة للعمليات الشرطية.

وأشار الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة أن البطولة جرى تنظيمها وفق التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية مع الأخذ في الاعتبار مسافة الأمان للحفاظ على سلامة المتسابقين إلى جانب إجراء الفحوص الطبية لكوفيد /19/ قبل بدء المنافسات لضمان السلامة الصحية للمنتسبين.

وأوضح أن بطولة اللياقة والتحدي من أكثر البطولات تشويقاً وشهرة حيث تضمن مجموعة من التحديات التي تختبر القوة البدنية والذهنية للمتنافسين إضافة إلى اختبار مهارات اللياقة البدنية العامة للمشاركين من خلال الركض والزحف والقفز وحمل الأثقال بمختلف أوزانها إلى جانب الجري وصولاً إلى خط النهاية بعد قطعهم المسافة المحددة حيث تهدف البطولة إلى التعرف على المواهب والمهارات التي تفرزها من منتسبي القيادة في كافة الألعاب الرياضية بما ينعكس إيجاباً على المنتسبين للمشاركة في العديد من الفعاليات والمنافسات الرياضية التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

إقبال واسع لدفع المخالفات بمركز سعادة المتعاملين في شرطة الشارقة

الشامسي يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية ومراكزها الشاملة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء الشامسي يشهد بطولة اللياقة والتحدي بشرطة الشارقة اللواء الشامسي يشهد بطولة اللياقة والتحدي بشرطة الشارقة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates