قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء

اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان
عجمان - صوت الإمارات

 أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بإنجازات إدارة الاستراتيجية وتطويرالأداء وسعيها الدؤوب لتعزيز جودة الأداء المؤسسي وتحقيق المؤشرات الاستراتيجية ومؤشرات الأجندة الوطنية، وأثنى على الجهود المتميزة المبذولة التي أثمرت بفوز شرطة عجمان بـ 99 جائزة محلية وإقليمية وعالمية بالإضافة إلىالمواصفات حتى عام 2020.

جاء ذلك خلال جولة سعادته الافتراضية لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء عبر نظام الاتصال المرئي، بحضورسعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد جمعة عبيد الشامسي نائب مديرإدارة الاستراتيجية، وعدد من الضباط، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

بدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان جولته الافتراضية بتفقد قسم التخطيط الاستراتيجي واطلع على سير العمل وأداء الموظفين، ثم تفقد وحدة الشراكة وفرع الشكاوى والمقترحات، وتابع تحقيق المؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية ومؤشرات الأجندة الوطنية، وإجراءات النظام الإلكتروني للشكاوى والمقترحات ونسب تطبيقها، وكذلك تفقد سعادته قسم اسعاد المتعاملين وأشاد بالجهود المتميزة لتحقيق المؤشرات وإسعاد المتعاملين من خلال تقديم الخدمات المتميزة بما يسهم فيتحقيق ثقة ورضا المتعاملين.

كما اطلع سعادته على فرص التحسين في تقارير التدقيق لجائزة عجمان للتميز وجائزة وزير الداخلية في دورتها الخامسة، وناقش مع السادة الضباط خطة الإدارة المستقبلية لعام 2021، وأثنى على الدور الهام لإدارة الاستراتيجية في المشاركة بجوائز التميز .

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

النعيمي يشيد بإنجازات مراكز الشرطة بمجال الربط الذكي

النعيمي يكرم خط الدفاع الأول من مركز الطب الوقائي بعجمان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates