الأمير فيصل بن سلمان يفتتح معرض حروف وإضاءات
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمير فيصل بن سلمان يفتتح معرض "حروف وإضاءات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير فيصل بن سلمان يفتتح معرض "حروف وإضاءات"

الرياض - ا ش ا

يفتتح الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم، فعاليات منتدى المدينة للاستثمار1435هـ، تحت شعار «والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون» الذي تنظمه غرفة المدينة المنورة، بحضور الأمراء والمسؤولين ونخبة من رجالات وسيدات الاقتصاد والأعمال. وأوضح الدكتور محمد فرج الخطراوي، رئيس الغرفة ورئيس اللجنة العليا للمنتدى، أن المنتدى الذي يقام بفندق «مريديان المدينة» سيستمر لمدة يومين، ويهدف إلى استعراض المقومات التي تتمتع بها منطقة المدينة المنورة أمام المستثمرين وصانعي القرار، ودعم آليات التخطيط بين القطاعين الحكومي والخاص، والبحث في أوجه التعاون البناء بين المستثمرين على هذه المزايا النسبية والتنافسية التي تتمتع بها المنطقة وتوجيهها بشكل يخدم المحافظات، وعرض مجموعة من المشاريع في مختلف المجالات الصناعية والسياحية والبلدية لتحريك وتنشيط استثمار رجال وسيدات الأعمال والمال بالمنطقة. وكشف الخطراوي عن طرح غرفة المدينة خلال المنتدى لأكثر من «15» فرصة استثمارية تنتظر الباحثين عن الفرص، بالإضافة إلى أكثر من ثلاثة مليارات ريال سيتم الإعلان عنها كمبادرات استثمارية حقيقية وجاهزة تم الشروع في تأسيسها وإطلاقها تسهم في توفير 1500 وظيفة للكوادر الوطنية. من جهة أخرى، افتتح الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أمس، معرض «حروف وإضاءات» الذي تنظمه إمارة المنطقة بالتعاون مع المتحف البريطاني، في إطار الاحتفاء بمناسبة المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية، بمقر النادي الرياضي بفندق «مريديان المدينة». واطلع أمير المنطقة على أقسام المعرض التي تتمثل في التصوير الفوتوغرافي التاريخي لمشاهير المصورين والباحثين العالميين، ويتضمن ذلك إصدار كتاب «المدينة المنورة» للمصور العالمي والباحث الفوتوغرافي «همبرتو دا سيلفيرا». ومن جانب آخر، قلد الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه ظهر أمس، رتبة اللواء لكل من اللواء عبد الهادي بن درهم الشهراني مدير شرطة منطقة المدينة المنورة، واللواء نايف بن محمد المرواني قائد قوة أمن المسجد النبوي الشريف، وذلك بعد أن صدرت أوامر تقضي بترقيتهما إلى رتبتيهما الجديدتين. وهنأ أمير المنطقة اللواءين بالثقة الغالية، متمنيا لهما التوفيق والسداد والاستمرار في مضاعفة العطاء والجهد خدمة للدين ثم المليك والوطن. من جانبهما، عبّر كل من الشهراني والمرواني عن شكرهما للقيادة الرشيدة وللأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، مؤكدين أن هذه الثقة والتشجيع دافع لبذل المزيد من الجهد والإخلاص لخدمة الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير فيصل بن سلمان يفتتح معرض حروف وإضاءات الأمير فيصل بن سلمان يفتتح معرض حروف وإضاءات



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates