وزير الكهرباء البحريني يحوز على جائزة القيادة المستدامة
آخر تحديث 16:46:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الكهرباء البحريني يحوز على جائزة القيادة المستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الكهرباء البحريني يحوز على جائزة القيادة المستدامة

المنامة ـ بنا

حاز الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء على "جائزة القيادة المستدامة لعام 2013" من الجهة المنظمة للمؤتمر العالمي حول استدامة الموارد المائية والأمن الغذائي، وذلك تكريمًا له على جهوده البارزة في رعاية هذا المؤتمر ودعمه للمساعي الهادفة إلى حماية وتعزيز الموارد المائية وجهوده في رعاية المبادرات المتعلقة باستدامة الطاقة والمياه والاستفادة من الطاقات البديلة. وبهذه المناسبة ألقى الدكتور ميرزا كلمة شكر فيها المنظمين لهذا المؤتمر الهام الذي احتضنته مملكة البحرين يوم الأربعاء الماضي، وذلك بمناسبه اختياره شخصيًا لتلقي هذه الجائزة المتميزة، متمنيًا لهذه الجهة المنظمة مواصلة مساعيها لعقد هذا المؤتمر بانتظام في المستقبل من أجل تقدير وتكريم شخصيات أخرى مهتمة بمسألة الاستدامة، وصرح الوزير ايضاً بأن هذا الانجاز والتكريم هو شرف كبير وما كان ليتم لولا الدعم المتواصل والرعاية التي يستحوذ عليها هذا القطاع من لدن القيادة الحكيمة لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى وحكومته الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. وقال أن مسألة الاستدامة هي ذات أهمية قصوى وقريبة من قلوب الجميع لأن الأجيال القادمة سوف يتذكروننا بالعرفان بدل من الازدراء، "والتزامي بمبادئ الاستدامة ينبعث من روح رد الجميل لهذا المجتمع... وعلى مدى سيرتي العملية التي امتدت أكثر من خمسين سنة، سواء كوني موظفًا أو مديرا أو رئيسًا تنفيذيًا أو وزيرًا، كانت تدفعني الرغبة لنشر مبادئي في خدمة المجتمع والقيادة والوطن، وتوعية جيل الشباب فيما يتعلق بالقيم التربوية والانضباط والقيمة المضافة التي بالإمكان اكتسابها من خلال العمل الدؤوب والمثابرة والتعلم والتطور". وأشار الوزير باهتمامه الشخصي في تقديم الدعم للجهات المنظمة لمثل هذه الملتقيات الهامة، وأنه يشارك الجميع بأفكاره من خلال القاء الكلمات وتقديم العروض التوضيحية في مثل هذه المؤتمرات والفعاليات الأخرى المرتبطة بتطوير الممارسات القيادية والموارد البشرية وتلك التي تركز على المواضيع الأخرى ذات الأهمية. وفي ختام كلمته، شكر الدكتور ميرزا الأطراف التي ساهمت في اختياره لتلقي هذه الجائزة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الكهرباء البحريني يحوز على جائزة القيادة المستدامة وزير الكهرباء البحريني يحوز على جائزة القيادة المستدامة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates