عمار النعيمي يفتتح مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمار النعيمي يفتتح مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمار النعيمي يفتتح مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان

مركز"سبيد لفحص وتسجيل السيارات"
عجمان - وام

افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي اليوم بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية المرحلة الأولى من مركز "سبيد لفحص وتسجيل السيارات" في منطقة الجرف 17 والذي تديره مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بتكلفة 15 مليون درهم .

 أقرأ أيضًا : عمار النعيمي يقدم واجب العزاء في وفاة عبيد خميس المهيري

وتصل القيمة الإجمالية للمشروع بعد استكمال وإنجاز مرحلته الثانية إلى 31 مليون درهم.

وبدأ حفل الافتتاح بوصول سمو ولي عهد عجمان حيث قام بجولة تفقدية في أقسام المركز المختلفة اطلع خلالها سموه ومرافقوه على سير العمل والخدمات المقدمة في المركز وتشمل الفحص الفني للمركبات الثقيلة والخفيفة بجانب مركز لتأمين وترخيص المركبات ومصنع الأرقام وخدمات أخرى مثل الخدمات المرورية ومؤسسة المواصلات العامة في عجمان ومكاتب الطباعة إضافة إلى خدمة " تي أي بي " على مستوى عال من الجودة والتميز.

ويتم في المركز استخراج وتجديد رخص ملكية السيارات علما بأن الفحص يشمل جميع اللوحات المسجلة على مستوى دولة الإمارات ويتم الاعتراف بالفحص في جميع مراكز ترخيص وتسجيل المركبات في وزارة الداخلية.

واستمع سموه إلى شرح واف من القائمين على المركز عن الأهداف واستراتيجية العمل والخطط التشغيلية والمستقبلية والتوسعات في المرحلة القادمة والتي تشمل إقامة ورشة صيانة المركبات ومحطة للغسيل والصيانة السريعة إضافة إلى خدمات أخرى.

ويتضمن المركز العديد من التسهيلات من بينها تركيب اللوحات ومكاتب التأمين ومكتب لطباعة الوثائق وكافتيريا وقاعة مخصصة للسيدات ومسجد وأجهزة الصرف الآلي.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي- خلال الجولة التفقدية - إن إمارة عجمان تشهد يوما بعد يوم العديد من الإنجازات على مستوى تقديم خدمات نوعية ومتميزة لإسعاد المتعاملين .. مشيرا إلى أن إطلاق هذا المركز يجسد التزام الجهات المعنية المتواصل بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا القطاع والذي يحقق المزيد من الراحة والسعادة لجميع المتعاملين .

وأضاف سموه أن مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان يعد من المشروعات المتميزة التي توفر خدماتها بسهولة ويسر وفق أرقي المعايير العالمية.. موضحا أن المشروع يأتي بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ودعمه المستمر لمشروعات تطوير وتحديث المرافق العامة في الإمارة لتقديم هذه الخدمات والمشاركة مع إدارات المرور والترخيص في الدولة .

حضر حفل افتتاح المركز .. سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وسعادة العميد محمد عبدالله علوان المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة في عجمان وسعادة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب ولي عهد عجمان نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار الضباط وعمار حسن الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات وكبار المسؤولين .

من جانبه تقدم سعادة المهندس عمر بن أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي لحضوره وافتتاحه هذا المركز الحيوي .. مؤكدا أن النجاح الكبير الذي حققته المؤسسة يعود الفضل فيه إلى توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان والمتابعة الحثيثة من سمو ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وأشار إلى أن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا بتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وعلى قدر عال من الجودة من خلال مركز سبيد لفحص وترخيص المركبات وصولا إلى تقديم أرقى أنواع الخدمة وفق أفضل الممارسات العالمية وبما يلبي تطلعات الجمهور المستهدف من خلال تقديم خدمة متميزة للفحص الفني للمركبات الذي يعتبر ضروريا لتوفير السلامة المرورية وبما يتماشى مع رؤية عجمان 2021.

وأوضح المهندس ابن عمير أن مركز سبيد يعتبر الأكبر من نوعه في إمارة عجمان حيث يضم ست حارات للفحص تشمل فحص المركبات الخفيفة والثقيلة والآليات والدراجات النارية والقاطرات والمقطورات ويعمل على مدار 14 ساعة يوميا وستة أيام خلال الأسبوع .. مضيفا أن المركز يعمل على تطبيق مفهوم الخدمات المرورية الشاملة تحت سقف واحد وتوفير بيئة خدمية مدعومة بخبرة مهنية عالية لتحقيق الخطة الاستراتيجية للمؤسسة.

قد يهمك أيضًا  :

بناء 30 مسكنًا للمواطنين في عجمان خلال 2019

الشيخ عمار النعيمي يؤكد أن دولتنا اصبحت نموذًا عالميًا في التنمية الشاملة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار النعيمي يفتتح مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان عمار النعيمي يفتتح مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates