أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن
آخر تحديث 04:20:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن

أمل القبيسي تزور جنود الامارات
أبوظبي – صوت الإمارات

 أعربت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي عن فخر واعتزاز دولة الامارات قيادة وشعبا بأبنائها جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة الذين يقفون في ساحات الشرف والكرامة لمساندة إخوانهم في اليمن الشقيق لاستعادة حقوقهم المشروعة وتحريرها من يد العابثين بأمنها واستقرارها وليساهموا بجهودهم الكبيرة وفي بناء اليمن وإعمارها وإعادة الامل فيها وتوفير الأمن والاستقرار بها.

جاء ذلك خلال قضاء اول أيام عيد الفطر المبارك مع أبناء قواتنا المسلحة البواسل باليمن وكذلك جنود قوات الواجب المشتركة لقوى التحالف العربي من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والسودان واليمن الشقيق وذلك بمبادرة كريمة من قيادتنا الرشيدة، التي عودتنا دائماً على مثل هذه المبادرات العظيمة الوطنية والإنسانية حيث تشرفت معالي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي على رأس وفد رفيع المستوى من بعض الوزراء وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي والمسؤولين وكبار الإعلاميين بقضاء أول يوم العيد من الصباح الباكر بين جنود قواتنا المسلحة باليمن.

ونقلت معاليها لجنود الامارات البواسل في اليمن الشقيق التحيات والتبريكات والتهاني بعيد الفطر السعيد من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الامارات.

كما نقلت تهاني وتبريكات شعب الامارات لأبنائها الابطال البارين الذين يدافعون عن حمى وطنهم، وبَارَكْت لهم بالعيد السعيد وتمنت من الله ان يكونوا جميعا من العايدين والسالمين .. وقالت " ان عيدنا سيكون باحتفالنا بكم وأنتم عائدون الى وطنكم ترفعون رايات النصر والعز والفخر بإذن الله".

وخلال تواجدها بينهم ولقائها بهم قالت معاليها : نحن شعب الامارات جميعا من آبائكم وأمهاتكم واخوانكم وأخواتكم وأبنائكم وبناتكم على أرض الوطن سنبقى ممتنين لكم طوال العمر، فاليوم نحتفل بفرحة العيد صغارا وكبار، رجالا ونساء، ونحن آمنون ومعافون ومستقرون وبداخلنا شعور كبير بالامان بفضل قيادتنا الرشيدة وبفضلكم أنتم أبطالنا في الميدان من جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة وبفضل ما تقدمونه كل يوم من جهود كبيرة مقدرة ودفاع مشرف وتضحيات كبيرة وبذل وعطاء في كل الأوقات وعلى كل الميادين والجبهات بالرغم من كل الصعوبات لننعم نحن بالامان" .

وأضافت معاليها " تحتفلون هنا بالعيد بعيدا عن أهلكم، لنحتفل نحن بالعيد آمنين بين أهلنا واحبائنا، ولكننا جئناكم اليوم لنتشرف بقضاء العيد معكم ليكون عيدنا أعيادا بكم ، ولتعلموا ان قلوبنا معكم، لا تفارقوننا خاصة في دعائنا لكم، وانكم أنتم فرحة العيد لنا، وان فخرنا واعتزازنا بكم ابناءنا ، أبناء الامارات جنودنا من قواتنا المسلحة يطاول اعلى السماوات ونفاخر به العالم اجمع، وكل فرد من أفراد شعب الامارات الوفي يشعر بالفخر وبالامان لأنكم أنتم جنودنا البواسل وأبناؤنا البارون بوطنهم الذين يدافعون عن ترابه ويهبون الروح له ويدينون بالولاء لقيادته الغالية".

ووجهت معاليها كل التقدير والشكر والعرفان لافراد قوات التحالف العربي من قوة الواجب المشتركة من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والسودان على كل الجهود والتضحيات المبذولة لتنعم شعوبنا الخليجية والعربية بالامن والامان ولدعم شعب اليمن الشقيق.

وأكدت معاليها أن الرسالة التي يحملونها محل تقدير وعرفان من جانب كل الاماراتيين، صغارا وكبارا ورجالا ونساء فهم أشرف الناس وأكثرهم بذلا وفداء للحق والواجب وقضايا الوطن وأصحاب العطاء المقدس والدماء الزكية والتضحيات الطاهرة التي لن تنسى خاصة تضحيات شهدائنا الابرار الذين ضربوا اروع صور التضحية وسطرت أسماؤهم في اوسع صفحات تاريخ الدولة ..ووجهت معاليها في هذا الاطار التحية والتهنئة بالعيد لأسر الشهداء وأمهاتهم على تضحياتهم وعطائهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال

GMT 17:18 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طبعة ثالثة لرواية "أنا عشقت" لمحمد المنسى قنديل

GMT 08:28 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

عرض فيلم "الحج المحرم" في جامعة بيرزيت

GMT 16:53 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

"أنا والأجندة تونس" في مهرجان الإسكندرية

GMT 22:21 2012 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض للحج يعكس إهتمام فرنسا بالتقارب مع الإسلام

GMT 16:47 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

نقل الفنانة دانا حمدان إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates