أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن

أمل القبيسي تزور جنود الامارات
أبوظبي – صوت الإمارات

 أعربت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي عن فخر واعتزاز دولة الامارات قيادة وشعبا بأبنائها جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة الذين يقفون في ساحات الشرف والكرامة لمساندة إخوانهم في اليمن الشقيق لاستعادة حقوقهم المشروعة وتحريرها من يد العابثين بأمنها واستقرارها وليساهموا بجهودهم الكبيرة وفي بناء اليمن وإعمارها وإعادة الامل فيها وتوفير الأمن والاستقرار بها.

جاء ذلك خلال قضاء اول أيام عيد الفطر المبارك مع أبناء قواتنا المسلحة البواسل باليمن وكذلك جنود قوات الواجب المشتركة لقوى التحالف العربي من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والسودان واليمن الشقيق وذلك بمبادرة كريمة من قيادتنا الرشيدة، التي عودتنا دائماً على مثل هذه المبادرات العظيمة الوطنية والإنسانية حيث تشرفت معالي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي على رأس وفد رفيع المستوى من بعض الوزراء وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي والمسؤولين وكبار الإعلاميين بقضاء أول يوم العيد من الصباح الباكر بين جنود قواتنا المسلحة باليمن.

ونقلت معاليها لجنود الامارات البواسل في اليمن الشقيق التحيات والتبريكات والتهاني بعيد الفطر السعيد من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الامارات.

كما نقلت تهاني وتبريكات شعب الامارات لأبنائها الابطال البارين الذين يدافعون عن حمى وطنهم، وبَارَكْت لهم بالعيد السعيد وتمنت من الله ان يكونوا جميعا من العايدين والسالمين .. وقالت " ان عيدنا سيكون باحتفالنا بكم وأنتم عائدون الى وطنكم ترفعون رايات النصر والعز والفخر بإذن الله".

وخلال تواجدها بينهم ولقائها بهم قالت معاليها : نحن شعب الامارات جميعا من آبائكم وأمهاتكم واخوانكم وأخواتكم وأبنائكم وبناتكم على أرض الوطن سنبقى ممتنين لكم طوال العمر، فاليوم نحتفل بفرحة العيد صغارا وكبار، رجالا ونساء، ونحن آمنون ومعافون ومستقرون وبداخلنا شعور كبير بالامان بفضل قيادتنا الرشيدة وبفضلكم أنتم أبطالنا في الميدان من جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة وبفضل ما تقدمونه كل يوم من جهود كبيرة مقدرة ودفاع مشرف وتضحيات كبيرة وبذل وعطاء في كل الأوقات وعلى كل الميادين والجبهات بالرغم من كل الصعوبات لننعم نحن بالامان" .

وأضافت معاليها " تحتفلون هنا بالعيد بعيدا عن أهلكم، لنحتفل نحن بالعيد آمنين بين أهلنا واحبائنا، ولكننا جئناكم اليوم لنتشرف بقضاء العيد معكم ليكون عيدنا أعيادا بكم ، ولتعلموا ان قلوبنا معكم، لا تفارقوننا خاصة في دعائنا لكم، وانكم أنتم فرحة العيد لنا، وان فخرنا واعتزازنا بكم ابناءنا ، أبناء الامارات جنودنا من قواتنا المسلحة يطاول اعلى السماوات ونفاخر به العالم اجمع، وكل فرد من أفراد شعب الامارات الوفي يشعر بالفخر وبالامان لأنكم أنتم جنودنا البواسل وأبناؤنا البارون بوطنهم الذين يدافعون عن ترابه ويهبون الروح له ويدينون بالولاء لقيادته الغالية".

ووجهت معاليها كل التقدير والشكر والعرفان لافراد قوات التحالف العربي من قوة الواجب المشتركة من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والسودان على كل الجهود والتضحيات المبذولة لتنعم شعوبنا الخليجية والعربية بالامن والامان ولدعم شعب اليمن الشقيق.

وأكدت معاليها أن الرسالة التي يحملونها محل تقدير وعرفان من جانب كل الاماراتيين، صغارا وكبارا ورجالا ونساء فهم أشرف الناس وأكثرهم بذلا وفداء للحق والواجب وقضايا الوطن وأصحاب العطاء المقدس والدماء الزكية والتضحيات الطاهرة التي لن تنسى خاصة تضحيات شهدائنا الابرار الذين ضربوا اروع صور التضحية وسطرت أسماؤهم في اوسع صفحات تاريخ الدولة ..ووجهت معاليها في هذا الاطار التحية والتهنئة بالعيد لأسر الشهداء وأمهاتهم على تضحياتهم وعطائهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن أمل القبيسي تزور جنود الامارات وقوات التحالف العربي في اليمن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates