ذياب بن خليفة  يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47
آخر تحديث 01:06:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

الشيخ ذياب بن خليفة بن سلطان آل نهيان
العين - وام

حضر الشيخ ذياب بن خليفة بن سلطان آل نهيان احتفال جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها بالعين باليوم الوطني ال 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي تضمن باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التراثية التي عكست روح الاتحاد .

و أبدى الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان - خلال حضوره الاحتفال و افتتاحه معرضا مرافقا له - بفقرات الحدث وما اطلع عليه من أعمال طلابية خلال المعرض عكست الموروث الإماراتي الأصيل.

و تقدم بالشكر والتقدير للجامعة وإدارتها العليا والقائمين على التنظيم لدعوته للمشاركة بالاحتفال باليوم الوطني 47 الذي يرسخ معاني الاتحاد في نفوس الجميع، متمنيا أن يعم الخير والأمان على دولة الإمارات.

وشملت احتفالات الجامعة التي جرت بمقريها في أبوظبي والعين هذا العام عروضا مسرحية تراثية كعروض الفرقة العسكرية، وعروض اليولة، والرقصات الشعبية، وفقرات شعرية متنوعة إلى جانب المعارض الفنية الشعبية المرافقة لفعاليات المسرح والتي عكست قيم وعادات وتقاليد شعب دولة الإمارات من الرسومات والصور التي جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة، والأزياء التقليدية، والمأكولات الشعبية، وغيرها.

وبهذه المناسبة التاريخية هنأ الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، وأسرة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا باليوم الوطني 47 مؤكدا أن الاحتفال بالعرس الوطني الإماراتي هذا العام يأتي بطابع مميز لا سيما أنه يتزامن مع عام زايد .

بدوره قال الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة إن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة عزيزة على قلوب الجميع تعكس صدق ولاء الشعب للوطن ومدى اعتزازه بتراثه وهويته .

وشهدت احتفالات اليوم الوطني47 في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا إقبالا لافتا من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة والزوار من خارج الجامعة، الذين اجتمعوا على حب الوطن مجددين العهد بالولاء والانتماء والعطاء لهذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذياب بن خليفة  يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47 ذياب بن خليفة  يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 04:40 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الأرجنتينى إيمليانو فيكيو يُبدي سعادته بالحياة في دبي

GMT 04:42 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

قمة الجزيرة والعين تخطف الأضواء في الإمارات

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

نقوش السقف صيحة جديدة لديكور منزلي مميّز

GMT 03:42 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates