سلطان القاسمي يدشن برج وقف الجامعة القاسمية
آخر تحديث 21:15:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان القاسمي يدشن برج وقف الجامعة القاسمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان القاسمي يدشن برج وقف الجامعة القاسمية

الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - وام

دشن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة البرج الوقفي للجامعة القاسمية الذي أنشئ بتبرع من مصرف الشارقة الإسلامي في منطقة التعاون بجوار بحيرة الخان في الشارقة وبمساهمة من هيئة كهرباء ومياه الشارقة التي تكفلت بكافة إجراءات توصيل خدمات الكهرباء والماء مجانا.

 أقرأ أيضًا : حاكم الشارقة يصدر قانونًا بتنظيم هيئة الشارقة للتعليم الخاص

ويأتي تدشين البرج في إطار المسؤولية الاجتماعية للمصرف، والتزامه الراسخ بدعم المبادرات المجتمعية والوقفية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى البرج كل من معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة مصرف الشارقة الإسلامي، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، وسعادة محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وسعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري المستشار في دائرة التخطيط والمساحة، وسعادة محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، والمهندس أحمد الأميري مدير عام شركة أساس العقارية، وعدد من كبار الشخصيات ومدراء المصرف، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، وممثلي وسائل الإعلام.

وبعد ازاحة الستار التقليدي تفقد صاحب السمو حاكم الشارقة البرج الذي يمتد على مساحة 40 ألفاً و568 متراً مربعاً، ويتكون من 31 طابقاً سكنياً يضم 186 شقة موزعة بالتساوي بين الشقق التي تحتوي على ثلاث غرف نوم والشقق التي تحتوي على أربع غرف نوم، إضافة إلى الطابق الأرضي وستة طوابق مخصصة لمواقف السيارات حيث تتسع إلى 178 سيارة، إلى جانب 4 محلات تجارية.

واطلع سموه على مرافق البرج الذي يتميّز بتصميم جميل في بهو المدخل مع توفر منطقة جلوس للزوار ومنطقة انتظار لأصحاب الشقق، وبتشطيبات عالية الجودة، كما تتميّز الشقق بمساحات جيّدة وجودة عالية وتصاميم متناسقة، كما يضم البرج وسائل الراحة والترفيه، مثل حوض السباحة، وغرفة ألعاب الأطفال، وقاعة متعددة الأغراض، مثنياً سموه على مبادرة مصرف الشارقة الاسلامي في بناء الأبراج الوقفية مما يؤكد دور القطاع الخاص في دعم المجتمع والقطاع العلمي والبحثي.

وأهدى مصرف الشارقة الإسلامي صاحب السمو حاكم الشارقة لوحة فنية تذكارية تزينت بآيات قرآنية ووصف للنبي صلى الله عليه وسلم على لسان الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

وأكد معالي عبدالرحمن بن محمد العويس أن هذا البرج يعتبر رابع الأبراج الوقفية حيث سبق للمصرف أن أوقف برجاً سكنياً لدعم طلبة العلم والأبحاث في جامعة الشارقة وبرجاً آخر لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة وبرجاً لدعم مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، ويأتي تدشين البرج الجديد استمراراً لنهج مصرف الشارقة الإسلامي في خدمة المجتمع، وتحقيق رؤية الحكومة الرشيدة في تعزيز الروح الوطنية والالتزام بالقيم الإماراتية في العطاء والخير.

وأشار رئيس مجلس إدارة مصرف الشارقة الإسلامي إلى أن البرج الذي تم تنفيذه من قبل شركة أساس العقارية الذراع العقارية للمصرف سيخصص ريعه بالكامل لدعم الجامعة القاسمية وتلبية احتياجات طلبتها القادمين من داخل دولة الإمارات ومن دول أخرى كثيرة حول العالم وذلك تماشياً مع توجهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تجاوز المفهوم التقليدي للتبرع إلى تحقيق الاستدامة في العطاء.

من ناحيته قال سعادة محمد عبدالله إن المسؤولية الاجتماعية تعتبر إحدى القيم الأساسية للمصرف، ويحظى طلبة العلم بأهمية كبرى في هذا الإطار، باعتبارهم الأساس الذي تنهض على يديه الدول وتتطور المجتمعات، ويسعدنا أن نسهم في إنشاء عمل مستدام، يظل تأثيره مستمراً على مدى الأجيال المقبلة لتحقيق طموحات والدنا صاحب السمو حاكم الشارقة الداعم الأول للعلم والثقافة والخير والمعرفة.

قد يهمك أيضًا  :

حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين في وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز

سلطان القاسمي يعلن عن " مجمع اللغة العربية" التاريخي قريبًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يدشن برج وقف الجامعة القاسمية سلطان القاسمي يدشن برج وقف الجامعة القاسمية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يدشن برج وقف الجامعة القاسمية سلطان القاسمي يدشن برج وقف الجامعة القاسمية



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

GMT 15:49 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

بلاك شاينا تنطلق في سترة سوداء مع حذاء طويل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates