القبيسي يصرح قيادتنا تواصل نهج زايد في تمكين المرأة وتعزيز دورها
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبيسي يصرح "قيادتنا تواصل نهج زايد في تمكين المرأة وتعزيز دورها"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبيسي يصرح "قيادتنا تواصل نهج زايد في تمكين المرأة وتعزيز دورها"

الاحتفالية التي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
القاهرة ـ صوت الإمارات

أكد سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن قيادتنا الحكيمة تواصل نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الطاهر في تمكين المرأة وتعزيز موقعها الريادي، وفتح آفاق المشاركة الفعالة في دفع عجلة التنمية الشاملة في الإمارات جنباً إلى جنب مع الرجال وفي كافة مواقع الإنتاج والإبداع .

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية واحتفاءً بإنجازات المرأة الإماراتية على كافة الصعد، ونجاحها في تحقيق التقدم الحضاري الكبير الذي كان له الأثر في تميز الإمارات عالميا، وتقدمها واستقرارها .

وتقدم المدير العام للبلدية في كلمته بأصدق آيات الشكر والتقدير والتهاني إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رائدة النهضة النسائية في الإمارات وإلى كل سيدة إماراتية ..معبرا عن فخره واعتزازه بابنة الإمارات في جميع المجالات.

وقال سعادته " في وطننا وراء كل نجاح وتميز عظماء وقادة أصحاب رؤية سديدة لا يدخرون جهدا في سبيل الارتقاء بالوطن والمواطن، وكان وما يزال للمرأة النصيب الأوفر من الرعاية والدعم على كافة الصعد، وأتشرف أن استذكر قولاً مأثورا ومؤثرا للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولتنا وباني نهضة وطننا طيب الله ثراه ، بشأن تنمية المرأة // لا شئ يسعدني أكثر من رؤية المرأة تأخذ دورها في المجتمع وتحقق المكان اللائق بها، يجب ألا يقف شيء في وجه مسيرة تقدمها، للنساء الحق مثل الرجال في أن يتبوأن أعلى المراكز، بما يتناسب مع قدراتهن ومؤهلاتهن // ..وقال هذا هو الراعي الأول والداعم المؤسس لنهضة المرأة في الإمارات ..داعيا إلى مواصلة النهل من هذه المدرسة الغنية الصافية.

وأضاف " واصلت الإمارات نهج المغفور له الشيخ زايد في عهد التمكين والتطور الذي يقوده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وتصاعدت مكانة المرأة وتعزز حضورها وذلك ثمرة للسياسات والتشريعات التي رعاها صاحب السمو رئيس الدولة ، ومن خلال فكره الثاقب الذي عبر عنه بقوله // إن ما أتيح للمرأة من فرص ليس منة وتفضلا حكوميا، بل هو طبيعة الأشياء فالإماراتية قبل أن تكون وزيرة ونائبة كانت وما تزال أما ، وربة أسرة، وامرأة عاملة ، ومستثمرة ، وطبيبة، ومعملة ، وشاعرة ، وأديبة، وفاعلة اجتماعية //.

وتابع سعادته // صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصف المرأة الإماراتية بأوصاف راقية تؤكد سمو مكانتها وعلو منزلتها حيث قال // المرأة الإماراتية شريكة التنمية وصانعة الأجيال، وأم الشهداء، وفخر الإمارات وعديلة الروح // ، فهكذا تتوطد أقدام المرأة الإماراتية في فكر قيادتنا وفي مشروع التنمية الشاملة دورا فاعلا ومؤثرا ..معربا عن الامتنان والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يولي رعاية كبيرة ومتواصلة للمرأة الإماراتية ويضعها في أعلى المراتب، مستشهداً بقول سموه المعبر // المرأة في وطننا مصدر فخرنا الدائم بما تمارسه من دور وتبذله من تضحيات وأمهات الشهداء نماذج ملهمة لتلك التضحيات // .. وقول سموه // إن المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة أخذت مكانها الطبيعي في مسيرة التنمية الوطنية بفضل الرؤية الثاقبة والنظرة البعيدة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي مهد الطريق أمام المرأة لتشق طريقها بثقة، وتتخطى كل الصعاب والعقبات، لتبني الوطن مع شقيقها الرجل //.

وواصل مدير عام بلدية مدينة أبوظبي حديثه عن مكانة المرأة في فكر قيادتنا، مشيراً الى أن رائدة النهضة النسائية والتنمية المجتمعية في وطننا سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك /أم الإمارات/ قد مدت جسور العبور إلى المستقبل أمام المرأة ودعمتها بكل أسباب التميز والنجاح لتتبوأ مكانتها الراقية والغالية وتتابع مسيرة البناء منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه، وماتزال أعمالها وإنجازتها لتطوير قدرات المرأة وتأهيلها وتمكينها مستمرة ..مؤكدا أنه يكفي السيدات في الإمارات فخراً ما قالته /أم الإمارات/ فيهن // إذا كان وضع المرأة في أى مجتمع.. واحداً من العناصر المهمة عند الحديث عن مدى تقدم هذا المجتمع، وما حققه من إنجازات على طريق التقدم.. فإن ما تحقق لبنات الإمارات شيء يقارب المعجزات //.

واختتم سعادته مؤكدا ان كل هذه الأقوال الحكيمة التي سبقت والفكر البناء والقيم العليا في سياسات وأفعال قياداتنا الحكيمة تشكل خارطة طريق نحو التقدم والتميز والنجاح أمام المرأة ولنا جميعا.

وقام سعادة المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي يرافقه عدد من المديرين التنفيذيين بتكريم سبع سيدات موظفات في بلدية مدينة أبوظبي أمضين أكثر من 25 سنة في الخدمة وقدم إليهن شهادات التقدير والورود تقديرا لدورهن المهم في خدمة المجتمع والمتعاملين.

وتزخر بلدية مدينة أبوظبي بالعديد من الكوادر النسائية المميزة اللاتي قدمن أسمى آيات التهاني لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك /أم الإمارات/ ولجميع سيدات الإمارات بهذه المناسبة ..وأكدن ان ما حققته المرأة الإماراتية يعد مصدر فخر لأبناء الوطن.

كما أكد عدد من الكوادر النسائية في البلدية ان المرأة الإماراتية تمكنت بفضل قيادة دولة الإمارات الرشيدة - التي حرصت على دعم المرأة الإماراتية وتوفير مختلف مقومات النجاح لها - من تحقيق الإنجازات المميزة في مختلف مجالات العمل، وكان لها منذ قيام الاتحاد دور رئيسي وأساسي في تنمية الاقتصاد وتطويره، واستمرار النمو الكبير الذي تشهده دولتنا الحبيبة وذلك عبر توليها مناصب قيادية مرموقة في مجلس الوزراء والمجلس الوطني والسلك القضائي والدبلوماسي والشرطي والتربوي والصحي والبيئي والثقافي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبيسي يصرح قيادتنا تواصل نهج زايد في تمكين المرأة وتعزيز دورها القبيسي يصرح قيادتنا تواصل نهج زايد في تمكين المرأة وتعزيز دورها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates