إسعاف دبي توقع إتفاقية تعاون مع مستشفى الزهراء
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إسعاف دبي توقع إتفاقية تعاون مع مستشفى الزهراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسعاف دبي توقع إتفاقية تعاون مع مستشفى الزهراء

مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
دبى ـ وام

وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومستشفى الزهراء اليوم اتفاقية تهدف إلى تعاون الجهتين في مجال نقل المرضى وإسعافهم وإنقاذ حياتهم.

وقع الإتفاقية خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والدكتور مهيمن عبد الغني المدير التنفيذي لمستشفى الزهراء وذلك في مقر المؤسسة بدبي.

يأتي توقيع الاتفاقية في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومتابعته لتفعيل الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وتعزيز التعاون والتنسيق بينهما لتوفير الرعاية والاستجابة السريعة ورفع الطاقة الخدمية للمؤسسة وتعزيز قدرتها لتقديم العناية بالمرضى.

وتنص الاتفاقية على تحديد المرضى الذين ستنقلهم المؤسسة إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية المناسبين وتقليل الوقت المستغرق في نقلهم وتقديم الخدمة الفائقة في أسرع وقت ممكن وبأفضل الأساليب المتاحة.

وطبقا للاتفاقية يلتزم مستشفى الزهراء بتوفير محطة إسعاف مجهزة داخل المستشفى كي يمارس المسعفون مهامهم من خلالها إضافة إلى توفير المعدات والأجهزة اللازمة لذلك وتزويد المؤسسة برقم الخط الساخن الذي سيستقبل البلاغات الواردة.

وقال الدكتور مهيمن عبدالغني ان الاتفاقية تعد فرصة للتنسيق بين الجانبين لخدمة سكان دبي والإمارات ..مشيدا بجهود العاملين في مؤسسة دبي للإسعاف التي تقوم بعمل نبيل يخدم كافة المرضى والمصابين.

وشكر خليفة الدراي إدارة مستشفى الزهراء على تعاونها المثمر ..موضحا ان هذه الاتفاقية تعد الثالثة التي تعقد بين مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومستشفى خاص بعد اتفاقيتي التعاون مع المستشفى السعودي الألماني ومستشفى "لايف لاين".

وأعرب عن أمله في أن تساهم الاتفاقية في ترسيخ العمل الطبي والإسعافي وتحقيق المصالح المشتركة للطرفين وإنقاذ المرضى والمصابين واختصار الفترة الزمنية التي كانت تستهلك في نقلهم إلى أماكن بعيدة بهدف المحافظة على حياتهم.

حضر توقيع الاتفاقية نيل كيربي مدير إدارة العمليات وعمر السقاف مدير إدارة الشؤون الطبية والفنية ومشعل جلفار رئيس قسم العمليات الطارئة وعلي موسى رئيس قسم الفعاليات ونقل المرضى بمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والدكتور محمد يحيى منيسي مدير عام التسويق ومدير الخدمات التنسيقية بمستشفى الزهراء.

وشاهد مسؤولو المستشفى عرضا وثائقيا حول نشأة المؤسسة وتاريخ بدء أعمالها كمؤسسة مستقلة في عام 2006 والخدمات التي تقدمها للمجتمع وتعرفوا على المركبات والآليات الحديثة التي تباشر فيها أعمالها والأجهزة المتطورة التي تستخدمها.

كما قاموا بجولة في المؤسسة بصحبة خليفة الدراي اطلعوا خلالها على سير العمل في الإدارات والأقسام المختلفة ..واستمعوا إلى شرح مبسط لعمل سيارات الدعم الفني ووحدات الأمومة والطفولة والعناية المركزة وسيارة الإسعاف الأكبر في العالم وسيارات ودراجات التدخل السريع والمستجيب 1 و 2 وسيارات الجولف المتخصصة في التدخل البري داخل المناطق الوعرة والدراجات النارية والدراجة الهوائية المتخصصة في إسعاف الحالات المرضية في الأماكن المزدحمة أو الضيقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسعاف دبي توقع إتفاقية تعاون مع مستشفى الزهراء إسعاف دبي توقع إتفاقية تعاون مع مستشفى الزهراء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates