الهوية تعيد تصميم 5 مراكز خدمة مُلحقة بـالطب الوقائي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"الهوية" تعيد تصميم 5 مراكز خدمة مُلحقة بـ"الطب الوقائي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تعيد تصميم 5 مراكز خدمة مُلحقة بـ"الطب الوقائي"

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي- فهد الحوسني

أعلنت هيئة الإمارات للهوية إغلاقها 5 من مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها الملحقة بمراكز "الطب الوقائي" بشكل مؤقت؛ بهدف إعادة تصميمها من حيث الشكل والمضمون وبما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة والوصول بها إلى مستوى "7 نجوم"، في إطار سعيها إلى تحويل جميع المراكز التابعة لها إلى مراكز "ذكيّة".

وأكّدت الهيئة أنَّ إغلاق المراكز الخمس يأتي في إطار خطة شاملة أطلقتها بهدف تطوير جميع مراكزها الملحقة بمراكز الطب الوقائي، بعد أنَّ تسلّمتها من شركة الإدارة الإلكترونية والحلول الأمنية "إيماس" التي كانت تديرها، لتضاهي مراكز خدمة المتعاملين التابعة للهيئة، وتمكينها من تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين بما يحقق رضاهم ويرسم الابتسامة على وجوههم.

وذكرت الهيئة إنَّ المرحلة الأولى من عملية التطوير تشمل مركزي الغبيبة والناصرية في الشارقة، ومركز عجمان، ومركز رأس الخيمة، ومركز الفجيرة، لافتة إلى أنَّ فترة إغلاق هذه المراكز وإعادة تأهيلها ستستغرق نحو 45 يومًا، تبدأ اعتبارًا من الأحد المقبل وتستمر حتى الأحد 21 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

ودعت الهيئة متعامليها إلى زيارة مراكزها البديلة التي أتاحت من خلالها تقديم الخدمات التي كانت تقدّمها في المراكز التي تمّ إغلاقها، والتي تقدّم جميعها خدماتها للمتعاملين من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، وهي مركز الشارقة لخدمة المتعاملين الواقع في منطقة الرحمانية، ومركز عجمان لخدمة المتعاملين بمنطقة الجرف، ومركز رأس الخيمة لخدمة المتعاملين الواقع في منطقة الظيت الجنوبي، ومركز الفجيرة لخدمة المتعاملين الواقع في منطقة سكمكم.

وأفادت الهيئة بأنها أبرمت اتفاقًا مع مؤسسة مواصلات الإمارات، لتوفير حافلات لنقل المتعاملين من المراكز التي أعلنت عن إغلاقها إلى مراكز خدمة المتعاملين البديلة، فضلاً عن وضع لوحات إرشادية في تلك المراكز تفيد المتعاملين بالمواقع التي يمكنهم مراجعتها للحصول على الخدمة ومواعيد العمل الرسمية فيها.

وأضافت الهيئة أنها وضعت خطة متكاملة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المتعاملين التي ستزور المراكز البديلة، بعد دراسة واقع تلك المراكز وحجم العمل فيها والمتطلبات الضرورية الواجب توفيرها خلال فترة إغلاق المراكز الملحقة بمراكز "الطب الوقائي".

وأوضحت الهيئة أنَّ إعادة تصميم مراكزها تستهدف الارتقاء بها لتواكب أرقى المعايير العالمية، من خلال تحديث أنظمة تقديم الخدمات ورفع مستويات الجودة والكفاءة فيها وتسريع عملية إنجاز طلبات  المتعاملين، انسجامًا مع توجهات القيادة الرشيدة بتقديم خدمات حكومية على أعلى المستويات تسهم في إسعاد المتعاملين.

وأشارت الهيئة إلى أنها أجرت تقييمًا شاملاً لاحتياجات مراكز الخدمة التابعة لها الملحقة في مراكز "الطب الوقائي" على مستوى الدولة، في إطار خطتها الرامية إلى الارتقاء بها بعد استلامها تلك المراكز من شركة "إيماس" كافة، التي تولت تطوير هذه المراكز لصالح الهيئة وإدارتها على مدى السنوات الأربع الماضية بموجب اتفاق تم توقيعه بين الجانبين في العام 2010.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ عدد مراكز الخدمة التابعة للهيئة على مستوى الدولة يبلغ 56 مركزًا، تزيد طاقتها الاستيعابية اليومية في مجال التسجيل على (18240) معاملة، منها 25 مركزًا ملحقًا بمراكز الطب الوقائي.

وتوفر الهيئة في مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها العديد من الخدمات الإضافية التي تستهدف تأمين أفضل مستويات الراحة لمتعامليها ومعاملتهم معاملة الضيوف،  من أبرزها؛ ركن الأطفال، وركن المعرفة، والضيافة، والمصلى، والكوفي شوب، والإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، في إطار جهودها الهادفة إلى تحقيق أعلى درجات رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تعيد تصميم 5 مراكز خدمة مُلحقة بـالطب الوقائي الهوية تعيد تصميم 5 مراكز خدمة مُلحقة بـالطب الوقائي



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates