بدء الدورات التدريبية لمؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد
آخر تحديث 15:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء الدورات التدريبية لمؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء الدورات التدريبية لمؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد

بدء الدورات التدريبية لمؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد
دبي - وام

بدأت اليوم أولى جلسات الدورات التدريبية السنوية المتخصصة التي تسبق مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما" الذي يقام الثلاثاء المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

وتشمل هذه الفعالية أكثر من 25 دورة متخصصة حول أهم طرق علاج الأمراض والمشاكل الجلدية الإكلينيكية والسريرية بأبرز أساليب العلاج الحديثة ودورة تحضيرية لإمتحان المجلس العربي للأمراض الجلدية بمشاركة عشرة أطباء متخصصين من الولايات المتحدة ولبنان ومصر والكويت والسعودية والإمارات.

وتغطي جلسات الدورة السنوية الكثير من مواضيع العلوم الجلدية الأساسية وخاصة الأمراض الجلدية الوراثية والأمراض الجلدية السريرية وأورام الجلد والباثولوجيا الجلدية بالإضافة إلى الدواعي الجراحية والعلاج الضوئي والعلاج بالليزر.. في حين تعتبر هذه الدورات فرصة مثالية لأطباء الجلد المتدربين والذين هم بحاجة إلى الساعات المعتمدة حيث تقدم كلية الطب بجامعة الإمارات 24 ساعة معتمدة للمشاركين في هذه الدورات.

ويشمل برنامج الجلسات التدريبية أيضا امتحان تمهيدي للأطباء المشاركين وذلك لتحضيرهم لإمتحان المجلس العربي للأمراض الجلدية حيث يلاقي هذا الامتحان قبولا من المشاركين كل عام كونه يقوم بتحضير المشاركين لأجواء الامتحان والأسئلة المتوقعة ما يسهل عليهم خوض الإمتحان الحقيقي فيما سيحصل ثلاثة مشاركين ممن يحققون أعلى نتائج في الامتحان على جوائز مالية.

وقال الدكتور حسن كلداري رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر ومعرض دبي " ديرما " ان هذا الحدث يقدم برنامج علمي متكامل كل عام لجميع الأطباء المشاركين فيه موضحا الحرص على أن تكون الدورات التدريبية التي تسبق المؤتمر أكثر تخصصا وموجهة للمتدربين لمناقشة أبرز المواضيع الملحة في طب الجلد وتبادل الخبرات بين المتخصصين حول الحالات المختلفة للحصول على المعرفة الشاملة حول الأمراض والأعراض الجلدية المختلفة.

وأعرب الدكتور كلاي كوكريل أستاذ الأمراض الجلدية السريرية وعلم الأمراض الجلدية في مركز جامعة تكساس ساوث ويسترن الطبي بالولايات المتحدة الامريكية عن سعادته بالمشاركة في هذه الجلسات التدريبية التي تسبق مؤتمر ومعرض "دبي ديرما" والتي تعد فرصة هامة لتبادل المعارف والخبرات والمستجدات من الناحية التشخيصية والعلاجية لعدد من الاضطرابات الجلدية المختلفة بدءا من أورام الخلايا الصبغية إلى أمراض الجلد الإلتهابية مع كافة الأطباء في المنطقة .

وقالت الدكتورة ريم البهتيمي المديرة الطبية واستشارية علم الأمراض الجلدية والتي تشارك للمرة العاشرة في الدورات التدريبية الخاصة بمؤتمر ومعرض "دبي ديرما " ان هذه الدورات تعتبر من الدورات البارزة في منطقة الشرق الأوسط والتي تقوم بتقديم عرض شامل لكافة الأمراض الجلدية للمتدربين والأطباء.

وتنافش الدكتورة ريم البهتيمي موضوع الباثولوجيا الجلدية وهو دراسة لموضوع علم الأمراض الجلدية والتي تساعد فهم فيزيولوجيا الأمراض للتحكم منها وعلاجها بالطريقة الصحيحة بمشاركة ثلاثة من المتحدثين الذين سيلقون الضوء على موضوعات متعددة مثل الإلتهابات الجلدية الأساسية وإضطرابات الخلايا الصبغية والإضطرابات التكاثرية اللمفية.

وعلى هامش جلسات الدورة السنوية المتخصصة تقام لأول مرة هذا العام دورة تدريبة كاملة في مجال التجميل يوم الاثنين المقبل في فندق نوفتيل بدبي بمشاركة ستة أطباء متخصصين سيناقشون موضوعات عدة تتعلق بالمجال التجميلي مثل "البوتوكس" وعلم التشريح وتجميل الخد والأنف.

وتقام هذه الدورات التدريبية قبل أربعة أيام من انطلاق الدورة الخامسة عشرة من مؤتمر ومعرض "دبي ديرما" الذي تنظمه شركة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض- العضو في" اندكس" القابضة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء الدورات التدريبية لمؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد بدء الدورات التدريبية لمؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates