جلفار تنتج 5 مليارات قرص سنويًا و40 دولة تستورد أدويتها
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

"جلفار" تنتج 5 مليارات قرص سنويًا و40 دولة تستورد أدويتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جلفار" تنتج 5 مليارات قرص سنويًا و40 دولة تستورد أدويتها

جلفار تنتج 5 مليارات قرص سنويًا
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أوضح الدكتور علي موسى نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" أمس الثلاثاء أن منتجات الشركة تصل لأكثر من 40 بلدًا حول العالم، وانتاج 5 مليارات قرص سنويًا من الأقراص الصلبة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد صيادلة يمثل هيئة الصحة بدبي للشركة في رأس الخيمة بهدف الاطلاع على تجربة الشركة في مجال توفير مستحضرات متطورة شكلت داعما قويا لجهود الرعاية الصحية الأولية ومحاربة الامراض المزمنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر لدى وصولهم مقر الشركة برأس الخيمة الدكتور علي موسى ومعن الجيوسي المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وعدد من المسؤولين.

واستعرض نائب الرئيس للتسويق والمبيعات خلال الاجتماع مع الوفد مسيرة جلفار التي أنشئت في عام 1980 كأول شركة متخصصة في الصناعة الدوائية وملتزمة بمسؤولياتها الانسانية والمجتمعية مؤكدا ان قوة جلفار تكمن في قدرتها على تطوير مستحضرات تتلاءم مع احتياجات الرعاية الصحية الأولية والسوق الدوائي, مشيرًا الى الدور الذي ظلت تلعبه أدوية جلفار التي شكلت حلولا علاجية تتمتع بالجودة العالمية يتم توزيعها في أكثر من 40 بلدا حول العالم وأهلتها انجازاتها للحصول على العديد من شهادات التقدير .

واطلع الوفد خلال عرض الكتروني تضمن حركة العمل والنشاط التصنيعي والاجراءات المتبعة والانجازات التي تحققت, ثم قام بجولة لعدد من مصانع جلفار مثل مصنع انتاج الأقراص الصلبة الذي ينتج 5 مليارات قرص سنويًا، ومصنع جلفار للسكري الذي يعد أول مصنع في المنطقة متخصصٍ في انتاج خام الانسولين بطاقة انتاجية تبلغ 1500 كغم وتعادل 40 مليون عبوة سنويًا.
من جانبه أبدى رئيس وفد هيئة صحة دبي برئاسة الدكتور علي السيد مدير ادارة الصيدلة إعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه الصناعة الدوائية الإماراتية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلفار تنتج 5 مليارات قرص سنويًا و40 دولة تستورد أدويتها جلفار تنتج 5 مليارات قرص سنويًا و40 دولة تستورد أدويتها



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates