صحة دبي تشارك في سوق السفر العالمي في لندن
آخر تحديث 00:04:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

"صحة دبي" تشارك في سوق السفر العالمي في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صحة دبي" تشارك في سوق السفر العالمي في لندن

هيئة الصحة بدبي
دبي ـ وام

شاركت هيئة الصحة بدبي في فعاليات سوق السفر العالمي في لندن 2014 الذي يعد من أكبر معارض السياحة والسفر التي تضم الجهات الأكثر تأثيرا في صناعة السفر حول العالم.

وضم وفد الهيئة كلا من الدكتورة ليلى المرزوقي مديرة ادارة التنظيم الصحي بالإنابة وليندا عبدالله رئيسة مكتب السياحة العلاجية بهيئة الصحة بدبي.

واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها في المعرض إمكانيات ومقومات السياحة العلاجية التي تتمتع بها إمارة دبي والترويج للباقات العلاجية التي أطلقتها الهيئة خلال شهر أكتوبر الماضي ضمن فعاليات مؤتمر دبي للتنظيم الصحي والسياحة العلاجية.

كما عقد وفد الهيئة العديد من الاجتماعات مع الخبراء المعنيين بالسياحة العلاجية للترويج لبرنامج السياحة العلاجية والباقات الصحية التي لاقت اهتماما من قبل العديد من خبراء السياحة والسفر.

وأكدت الدكتورة ليلى المرزوقي أهمية هذه المشاركة التي تهدف إلى الوقوف والاطلاع عن كثب على تجارب الدول المشاركة في مجال السياحة العلاجية ودراسة إمكانية التعاون والاستفادة منها في تعزيز تجربة دبي في السياحة العلاجية.

وأوضحت أن الهيئة استعرضت خلال المشاركة الجهود التي تقوم بها حكومة دبي ممثلة بهيئة الصحة بدبي لتعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية للسياحة العلاجية في ظل توفر المقومات الرئيسية الداعمة لهذه الصناعة والمتمثلة في الموقع الاستراتيجي للإمارة والأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي وتوفر البيئة والمناخ الاستثماري الجاذب لرجال الأعمال والمستثمرين بشكل عام وتوفر القوانين والتشريعات المرنة والمتطورة الناظمة لممارسة المهن الصحية ووجود البنى التحتية الداعمة للسياحة العلاجية وتطور القطاع الصحي وتوفر الخدمات التشخيصية والعلاجية المتميزة في مختلف التخصصات الطبية وحصول غالبية المستشفيات الحكومية والخاصة على شهادات الاعتماد الدولية في الخدمات الصحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تشارك في سوق السفر العالمي في لندن صحة دبي تشارك في سوق السفر العالمي في لندن



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates