مجلس إدارة الوطني للتأهيل يطلع على منجزات المركز
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مجلس إدارة "الوطني للتأهيل" يطلع على منجزات المركز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس إدارة "الوطني للتأهيل" يطلع على منجزات المركز

المركز الوطني للتأهيل
أبوظبي ـ وام

ترأس سعادة راشد العامري رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتأهيل اجتماعا لمجلس الإدارة عقد مؤخرا للاطلاع على أهم إنجازات المركز خلال الربع الثاني والثالث لعام 2014.

وقدم سعادة الدكتور حمد عبدالله الغافري مدير عام المركز عرضا بهذا الشأن وتم مناقشة المشاريع والبرامج والخدمات العلاجية والتأهيلية في المركز.

وأثنى رئيس المجلس على الجهود المتواصلة للمركز متمثلة بإدارتها وجميع الموظفين.

واطلع الأعضاء على الأنشطة والفعاليات التي من شأنها تعزيز دور المركز في مجال الوقاية والتوعية من أضرار المخدرات بالإضافة إلى الدراسات والبحوث العلمية الداعمة لتطوير برامج الوقاية والتثقيف والتوعية وتقديم خدمات العلاج والتأهيل للمرضى وفقا لأسس علمية مثبتة ومدعمة.

كما ابلغ الاعضاء بحصول المركز على شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية وشهادة الاعتماد لنظام إدارة البيئة والصحة والسلامة من قبل مركز أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة وشهادة نظام إدارة البيئة وكذلك الحصول على اعتماد هيئة الصحة لجميع الإجراءات المتبعة في المركز.

ويحظى "المركز الوطني للتأهيل" باهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعاية ومتابعة مستمرة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتأسس المركز ليكون نواة في دعم وتحصين المجتمع من خلال التمحور حول سبل وآليات حماية الشباب والأجيال القادمة من آفات فتاكة مثل المخدرات المسببة لمرض الإدمان الذي ينعكس سلبا على المنظومة والقيم الاجتماعية والأسرية والوطنية.

يذكر ان "المركز الوطني للتأهيل" تاسس بأبوظبي بناء على التوجيهات السامية والحكيمة من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ورعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واهتمام متواصل من الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ودعم مستمر من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ليكون مركزا متميزا متخصصا في علاج الإدمان على الكحول والمخدرات وذلك حرصا من أصحاب السمو على شباب الوطن والحفاظ على أرواحهم وعائلاتهم وممتلكاتهم من الهلاك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس إدارة الوطني للتأهيل يطلع على منجزات المركز مجلس إدارة الوطني للتأهيل يطلع على منجزات المركز



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates