مستشفى توام ينظم مؤتمر الإمارات الثالث للأورام
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مستشفى توام ينظم مؤتمر الإمارات الثالث للأورام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشفى توام ينظم مؤتمر الإمارات الثالث للأورام

مؤتمر الإمارات الثالث للأورام
أبوظبي-وام

نظم "مستشفى توام" بالتعاون مع "جونز هوبكنز الطبية" الذي يعد جزءا من منظومة الرعاية الصحية "صحة" اليوم مؤتمر الإمارات للأورام الثالث .

وقد افتتح المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام بقصر الإمارات الدكتور مطر الدرمكي المدير التنفيذي لشركة "صحة".

ويستقطب المؤتمر عددا من الباحثين والأطباء العالميين من جامعة جونز هوبكنز الطبية ومن الإمارات ومنطقة الخليج ومن المجتمع الطبي الدولي الأوسع لمناقشة أحدث التطورات والقضايا والتحديات والبحوث والتعليم والرعاية التلطيفية في علاج السرطان.

ويشمل برنامج المؤتمر هذا العام جلسات نقاشية حول التجارب السريرية وتسجيل السرطان وعلاج الأورام وسرطان الثدي والرعاية التلطيفية وأورام الجهاز الهضمي وسرطان الرحم والرئة وأورام المسالك البولية وأمراض الدم وعلاج السرطان عند الأطفال.

كما يتضمن مؤتمر هذا العام جلسات حول الشيخوخة والأورام العصبية والرعاية الداعمة وفحوصات المبكرة للسرطان.

وقال الدكتور محمد جالودي رئيس مؤتمر الإمارات للأورام إن مستشفى توام فخور بتنظيم واحد من أكبر المؤتمرات في مجال الأورام في عامه الثالث حيث أثبت المؤتمران الماضيان نجاحًا في الوقت الذي يلقى مؤتمر هذا العام اهتماما واسعا من المشاركين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف أن كل الأفكار التي يقدمها المشاركون والمحاضرون لمجتمع الأورام لا تقدر بثمن وهم يناقشون علنا على حد سواء كل التطورات والتحديات.

وأكد الدكتور سامي الخطيب نائب رئيس المؤتمر الأمين العام لجمعية الطبية العربية لمكافحة السرطان أن هذا المؤتمر يهدف إلى رفع مستوى العلاج الأورام والرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الشرق الأوسط .

ويشهد المؤتمر الحالي دعما من المدرسة الأوروبية للأورام فضلا عن المجتمع الدولي لأمراض النساء وسرطان الثدي وهي مجموعة غير ربحية تهدف إلى تعزيز المعايير المثلى من الرعاية لمرضى سرطان الثدي.

يذكر أن "مستشفى توام" يشكل جزءا من المنظومة الصحية التي تشرف عليها "شركة أبوظبي للخدمات الصحية" صحة التي تمتلك المستشفى وتشغلها وتعد الجهة المسؤولة عن النشاطات العلاجية التي توفرها كافة العيادات والمستشفيات العامة في إماراة أبوظبي حيث تقوم جونز هوبكنز الطبية الدولية بإداراة هذا المستشفى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى توام ينظم مؤتمر الإمارات الثالث للأورام مستشفى توام ينظم مؤتمر الإمارات الثالث للأورام



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates