406 حالات شفاء جديدة من «كورونا» في الامارات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

406 حالات شفاء جديدة من «كورونا» في الامارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 406 حالات شفاء جديدة من «كورونا» في الامارات

فيروس كورونا
دبى ـ صوت الامارات

 عقدت حكومة الإمارات اليوم الإحاطة الإعلامية الدورية في إمارة أبوظبي، للوقوف على آخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الدولة، وتحدثت خلالها الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات، عن مستجدات الوضع الصحي والحالات المرتبطة بمرض «كوفيد- 19». وأفادت الدكتورة آمنة الشامسي بأن توسيع نطاق

الفحوص مستمر، حيث قامت الجهات الصحية بإجراء أكثر من 650 ألف فحص لمرض «كوفيد- 19» خلال الأسبوعين الماضيين، فيما تم إجراء 30.147 فحصاً جديداً كشفت عن 635 إصابة جديدة بمرض «كوفيد- 19».. وبذلك يصل إجمالي الحالات إلى 35,192 حالة إصابة، وهذا العدد يشمل الحالات التي تتلقى العلاج كافة، وكذلك الحالات التي تماثلت للشفاء والوفيات.


وأعلنت الدكتورة آمنة الشامسي خلال الإحاطة الإعلامية عن ارتفاع عدد حالات الشفاء في الدولة إلى 18,338 حالة، بعد تسجيل 406 حالات شفاء جديدة لمصابين بفيروس مرض «كوفيد- 19» وتعافيها التام، من أعراض المرض، وتلقيها الرعاية الصحية اللازمة.

كما تم خلال الإحاطة الإعلان عن وفاة شخصين من المصابين بمرض «كوفيد- 19»، ليصل عدد الوفيات المسجلة في الدولة 266 حالة، فيما تقدمت الدكتورة آمنة بخالص العزاء والمواساة لذوي المتوفين وأسرهم، وتمنياتها لذويهم بالصبر والسلوان، ومع هذه الحالات يصبح عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» والتي ما زالت تتلقى العلاج 16,588 حالة من جنسيات مختلفة.

ومن جانب آخر، أكدت الدكتورة آمنة الشامسي، أن دولة الإمارات حرصت منذ بداية الأزمة على التركيز والاهتمام على بعض الفئات في المجتمع بشكل خاص، ومنهم كبار المواطنين والمقيمين وأصحاب الأمراض المزمنة بهدف الحرص عليهم وحفاظاً على صحتهم، وقالت «هم فئة غالية، لهم حق علينا، ونتحمل جميعاً مسؤولية سلامتهم، وقد وضعت الإجراءات الوقائية لحمايتهم، لأنهم الأكثر حاجة للرعاية والاهتمام»، وأكدت أنه «في هذه المرحلة المهمة من الضروري الاهتمام بالتواصل معهم عن بُعد، ودعمهم معنوياً، والوقوف على احتياجاتهم وتوفيرها لهم وتوعيتهم وإبعادهم عن كل مخاطر تعرضهم للإصابة».

كما أفادت بشأن ما تمت ملاحظته بخصوص ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية حول خروج الأفراد ووجودهم في الأماكن العامة، مثل الشواطئ والمراكز التجارية وغيرها، بأن كافة الإجراءات الاحترازية المعلنة والجزاءات المرتبة عليها ستطبق على الأفراد كافة سواء مواطنين أو مقيمين، فلا فرق بين مواطن ومقيم، وكلنا أبناء وطن واحد.

وقالت الشامسي: «سلامتكم وصحتكم أولوية فلنحرص على اتباع الإجراءات الوقائية.. صحيح أن القيود خففت، ولكن بقي الحذر، وإن أخطر ما في المرحلة الحالية التهاون والتساهل في تطبيق الإجراءات الوقائية، لأن آثارها قد تبدد جهود وطاقات خط دفاعنا الأول، والمسؤولية أصبحت فردية على كل منا، فلنكن عوناً لهم، ونستمر في تباعدنا الجسدي، وحماية أنفسنا ومن حولنا، ونستبشر بأن القادم أفضل، بإذن الله».

قد يهمك ايضا 

«صحة دبي» تتوسع في استقبال مراجعي مستشفياتها

طبيبة من «صحة دبي» تنال براءة اختراع لجهاز رقمي لخلع الأسنان

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

406 حالات شفاء جديدة من «كورونا» في الامارات 406 حالات شفاء جديدة من «كورونا» في الامارات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 11:49 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعّرف على خريطة "صدى البلد دراما" خلال الشهر المقبل

GMT 01:09 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

رواية "كل نفس" لنيكولاس سباركس تتصدر أعلى المبيعات

GMT 11:04 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مايا دياب تهنىء إليسا بعد شفائها من مرضها

GMT 21:32 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

نائلة العطار أول بطلة غولف مصرية محترفة عالميًا

GMT 01:36 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

برشلونة يسعى إلى ضمّ آرثر ميلو لصفوف الفريق

GMT 15:28 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

الشاعر السوري الكبير أدونيس أبرز ضيوف معرض القاهرة

GMT 09:45 2013 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

محكمة أسترالية تبرىء كلب من تهمة عض فتاة

GMT 01:31 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

مطعم "تيسكو" يقدم "هامبورغر" من لحم الخيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates