كل ما تريد معرفته عن منتج الفياغرا النسائية
آخر تحديث 01:03:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كل ما تريد معرفته عن منتج "الفياغرا" النسائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كل ما تريد معرفته عن منتج "الفياغرا" النسائية

الفياغرا النسائية
القاهرة - صوت الامارات

أصبح الجنس لا غنى عنه عند الطرفين، ويسعى كلاهما إلى إسعاد الآخر بمختلف الطرق، ولكن هذه المرة كانت النساء في المقدمة، إذ انتشرت في الأسواق الحبة الروز، لتساعدهن على قضاء وقت مشبع مع الطرف الآخر، ومن ناحية أخرى الحد من نسبة الطلاق، التي شهدتها مصر في الآونة الأخيرة.

وهناك تحذيرات طبية كبيرة، وفقًا لـ"أهل مصر"، من طرق تناول "الفياغرا" النسائية، الحبة الروز، والأعراض الجانبية لها، إضافة إلى السن المناسب للمرأة التي تريد تناول "الفياجرا"، والمرضى المحرومون من الحبة الزرقاء.

- السن المناسب لاستخدام "الفياغرا" النسائية

حذر الأطباء من استخدامات الدواء بشكل مطلق، دون اللجوء إلى طبيب النساء المتابع للحالة الصحية للسيدة، موضحًا أنه لا يحبذ أن تؤخذ قبل سن انقطاع الطمث أو حالات سن اليأس.

الأعراض الجانية للحبة الروز

وأشار الأطباء إلى أن هناك أعراض جانبية يجب مراعتها للحبة الروز، هي النعاس والقيء، ويحذر استخدامه للسيدات اللواتي يعانين من أمراض الكبد أو الكلى.

وكانت إحدى شركات الأدوية العاملة في السوق المحلية، أعلنت عن طرح أول دواء لضعف الرغبة الجنسية لدى السيدات الفياغرا النسائية، بعد موافقة وزارة الصحة والسكان، على إطلاقه في الأسواق.

وأعلنت شركة "راميدا" للأدوية، عن طرح عقارها  "فليبانورين"، لعلاج ضعف الرغبة الجنسية للسيدات، والذي بدأت في توريده للصيدليات داخل مصر.

وبحسب موقع الشركة، فإن العقار بدأ الإعلان عنه في مصر في عام 2015، وهو أول علاج لضعف الرغبة الجنسية لدى السيدات، وتم الترويج له للصيدليات رسميًا منذ الشهر الماضي.

ويبلغ سعر الـ10 أقراص 200جنيه، ويستخدم قبل انقطاع الطمث لعلاج اضطراب الرغبة الجنسية المكتسبة، وضعف الرغبة التي لا تتصل بأسباب طبية أو نفسية أو الآثار الجانبية لأدوية أخرى، ولا يستخدم بعد الطمث أو لتعزيز الأداء الجنسي.

الوقت المناسب لتناول الحبة الروز

قالت الشركة على موقعها إن الجرعة الموصى بها، هي قرص يوميًا 20 جنيهًا للقرص قبل النوم وهى 100ملل، تأخذ عن طريف الفم لأن عمل العقار وقت الاستيقاظ، يزيد من مخاطر ضغط الدم والإغماء والإصابات المفاجأة والاكتئاب العصبي المركزي.

وتستعد وزارة الصحة للإعلان عن موافقتها لطرح أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات "الفياغرا" النسائية ، خلال مؤتمر صحافي بعد إعلان إحدى الدراسات، أن السبب الأكبر للطلاق في مصر، هو سوء العلاقة الحميمة بين الزوجين، ومن المقرر أن يعرض في المؤتمر الصحافي، أحدث الدراسات لأسباب الطلاق والتي تتعدي نسبتها 50% في السنة الأولى من الزواج، للإعلان عن أسباب تردي العلاقة الحميمية، والإعلان عن إطلاق أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات "الحبة الروز". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كل ما تريد معرفته عن منتج الفياغرا النسائية كل ما تريد معرفته عن منتج الفياغرا النسائية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates