مركز توام لجراحة السمنة يحصل على اعتماد الكلية الأميركية للجراحين
آخر تحديث 23:16:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز توام لجراحة السمنة يحصل على اعتماد الكلية الأميركية للجراحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز توام لجراحة السمنة يحصل على اعتماد الكلية الأميركية للجراحين

مركز توام لجراحة السمنة
العين – صوت الإمارات

حصل مركز جراحة السمنة وأمراض الجهاز الهضمي في مستشفى توام - أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية " صحة" - على الاعتماد الدولي من الجمعية الأمريكية للجراحين عن فئتين.

الفئة الأولى هي اعتماد مركز توام لجراحة السمنة وأمراض الجهاز الهضمي كمركز للتميز في تقديم الخدمات العلاجية بمعايير عالمية والفئة الثانية هي اعتماد الدكتور غيدو مانارتس كجراح معترف به من قبل الجمعية في مجال جراحة السمنة وأمراض الجهاز الهضمي على مستوى دولة الإمارات .

وقال الدكتور محمد يمن المدير الطبي في مستشفى توام إن السمنة أصبحت مشكلة صحية كبيرة للعديد من الناس لما تسببه من مشاكل كالسكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب واضطرابات النوم وأمراض المفاصل وارتفاع خطر الإصابة بالعديد من السرطانات .. لافتا إلى أن فريقهم الذي يمتلك خبرة عالمية ملتزم بالجودة العالية التي تعنى بالعلاج الصحيح لحل هذه الآفة الخطيرة عن طريق العديد من الخيارات العلاجية الجراحية وغير الجراحية.

وأعرب عن فخره للحصول على هذا الاعتماد الذي يعد تتويجا لجهود القائمين على المركز الذين عملوا بشكل احترافي واستحقوا هذا الاعتماد الدولي إذ يهدف مستشفى توام دائما لتوفير أفضل الخدمات الصحية الممكنة وهذا الاعتماد يؤكد أن مرضاهم في أيد أمينة.

من جانبه قال الدكتور غيدو مانارتس رئيس قسم الجراحة في مستشفى توام والحاصل على البورد الدنماركي والأوروبي في الجراحة وجراحة السمنة .. إن هذا الاعتراف الممنوح لهم من قبل الجمعية الأمريكية للجراحين يعد مصدر إلهام حيث تستقبل عيادة السمنة أعدادا متزايدة من المراجعين الذين يعانون من السمنة بشكل مستمر حيث يتم إجراء ما يعادل 6 عمليات جراحية لعلاج السمنة يوميا حتى بلغ إجمالي عدد العمليات التي أجريناها هذا العام حتى الآن نحو 650 عملية.

وتقدم خدمات جراحة السمنة في مستشفى توام برنامج علاجي مكثف متكامل بجانب العديد من الخيارات العلاجية غير الجراحية والجراحية .. فمن العلاجات غير الجراحية التغذية العلاجية حيث  يقيم أخصائي التغذية حالة المريض التغذوية وبناء عليه يطور برنامج غذائي خاص به و العلاج السلوكي حيث يقوم الإخصائي بتدريب المريض على السلوكيات التغذوية الصحية و كيفية التخلص من السلوكيات القديمة غير الصحية و النشاط البدني فيقوم أخصائي العلاج الطبيعي بتصميم برنامج للرياضة البدنية لمدة 30 دقيقة يوميا خاص بالمريض.

ويتم اللجوء إلى التدخل الجراحي عن طريق البرامج الجراحية لعلاج السمنة وهي تختلف باختلاف الحالة الصحية للمريض ضمن معايير معينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز توام لجراحة السمنة يحصل على اعتماد الكلية الأميركية للجراحين مركز توام لجراحة السمنة يحصل على اعتماد الكلية الأميركية للجراحين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates