الهلال الأحمر الإماراتي توزيع مساعدات مدرسية شرق حضرموت
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الأحمر الإماراتي" توزيع مساعدات مدرسية شرق حضرموت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر الإماراتي" توزيع مساعدات مدرسية شرق حضرموت

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
حضر موت - صوت الإمارات

 بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، توزيع مساعدات مدرسية متنوعة، في مدارس مديرية الديس الشرقية شرق محافظة حضرموت اليمنية.

شملت المساعدات.. الكراسي والطاولات الدراسية والمستلزمات واللوحات الفسفورية، وغيرها من المستلزمات الدراسية الرامية للتخفيف من أعباء الأسر وتذليل الصعوبات أمام الطلبة وتقديم التسهيلات الممكنة لتحسين البيئة التعليمية.

يأتي ذلك.. انطلاقا من اهتمام الهيئة بتحسين العملية التعليمية في المدن اليمنية والمساهمة في تطويرها من خلال دعم مشاريع البنية التحتية ومساندة الأسر الفقيرة والمحتاجة في توفير مستلزمات أبنائها لتتمكن من مواصلة تعليمهم.

وتسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى الوصول لجميع مناطق ومديريات حضرموت، مستهدفة الطلبة والطالبات من الأسر الفقيرة والمحتاجة، في إطار جهودها لتحفيزهم وتخفيف الأعباء عن أسرهم خاصة في ظل ارتفاع أسعار المستلزمات الدراسية.

وفي هذا الإطار.. توجه وفد الهيئة- يتقدمه مشرف الهيئة بحضرموت ورياض الكثيري رئيس اللجنة العليا للإغاثة والإعمار، وعبدالله التميمي المدير العام بمديرية الديس الشرقية، ومحمد عوض الشنيني مدير التربية والتعليم بالمديرية، بحضور الشيخ عبيد بن كردوس التميمي- إلى مدارس: بلقيس للتعليم الأساسي، وعمر بن عبدالعزيز، وأبو بكر الصديق، لتوزيع المساعدات.

وخلال عمليات التوزيع.. أكد مشرف الهيئة اهتمام هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتحسين العملية التعليمية باليمن والمساهمة في تطويرها، ومساندة الأسر الفقيرة في توفير مستلزمات أبنائها لتتمكن من مواصلة التعليم.

وشدد على أن الحملة ستصل إلى كافة مناطق ومديريات ساحل حضرموت، مستهدفة الطلاب والطالبات من الأسر الفقيرة والمحتاجة، في إطار جهود الهيئة لتحفيز الطلاب وتخفيف الأعباء على أسرهم نظراً لارتفاع أسعار المستلزمات الدراسية.

وأوضح التميمي أن فريق الهيئة سيواصل جولاته الميدانية بالمدارس في مديريات ساحل حضرموت للإشراف المباشر على عملية توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على المستفيدين.

ومن جانبه.. أعرب عبدالله التميمي المدير العام لمديرية الديس الشرقية عن سعادته بزيارة وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتية واللجنة العليا للإغاثة، ومن ثم تدشين هذا المشروع الهادف إلى تقديم خدمات ترمي إلى تخفيف العبء عن الأسر المعسرة وتوفير الاحتياجات الدراسية.

وثمن في الوقت نفسه جهود الهيئة في توفير متطلبات البنية التحتية للمشاريع التعليمية والتربوية بالمديرية والتي تمتد لتشمل صيانة وتأهيل المدراس ومدها بمستلزماتها الضرورية التي من شأنها مساعدة الطلاب على استكمال دراستهم.

وعبر رياض بن طالب الكثيري رئيس اللجنة العليا للإغاثة والإعمار عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والسلطة المحلية بتوزيع هذه المساعدات المدرسية، مؤكدا أهمية مشروع توزيع المساعدات المدرسية المتنوعة والذي من شأنه التخفيف من الالتزامات المالية لذوي الطلاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي توزيع مساعدات مدرسية شرق حضرموت الهلال الأحمر الإماراتي توزيع مساعدات مدرسية شرق حضرموت



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates