ولي عهد الفجيرة يشيد بأداء الإسعاف الوطني
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الفجيرة يشيد بأداء الإسعاف الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الفجيرة يشيد بأداء الإسعاف الوطني

"الإسعاف الوطني"
الفجيرة - صوت الإمارات

أثنى  ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على الأداء المتميز والمستوى العالمي الذي قدمه "الإسعاف الوطني" خلال مشاركته النوعية في تمرين الاستجابة الوطنية 1 الذي نظم مؤخرا في منطقة فوز البترولية في إمارة الفجيرة، من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بالتعاون مع وزارة الداخلية ومشاركة عدد من الجهات المعنية. ونفذ الاسعاف الوطني خلال التمرين خطة استجابة متكاملة لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية في حالات الكوارث والأزمات.

ونجح طاقم الإسعاف الوطني الذي شمل 100 موظف بين مسعفين مؤهلين ومسؤولي عمليات بالعمل جنبا إلى جنب مع جميع الجهات المشاركة والمساهمة في توفير استجابة نوعية وفعالة تتوافق مع المواصفات العالمية.

وفي تعليقه على مشاركة "الإسعاف الوطني" في تمرين الاستجابة الوطنية أوضح نائب المدير التنفيذي في الإسعاف الوطنيأحمد صالح الهاجري  يفخر الإسعاف الوطني بمشاركته في هذه المبادرة المهمة التي نعتبرها واجبا وطنيا.

وشمل سيناريو التمرين انتشار حريق في عدد من خزانات البترول نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات طبق من خلاله طاقم "الإسعاف الوطني" خطة استجابة متكاملة ومتعددة المستويات.. وتمثل دور "الإسعاف الوطني" في تلقي البلاغ من مركز التحكم والعمليات وتحويله الى الطواقم المختصة وسيارات الإسعاف القريبة من المنطقة حيث تحركت 20 سيارة إسعاف و2 سيارة إمداد مع طاقم متكامل شمل 100 من المسعفين المؤهلين ومسؤولي عمليات للتعامل مع الحادث ومن ثم القيام بنصب مستشفى ميداني لتوفير الإسعافات الأولية لأعداد كبيرة من الضحايا في الميدان ونقل الحالات الطارئة والتنسيق مع الفرق الطبية في مستشفيات المنطقة لتحضير غرف العمليات واستقبال الاعداد الكبيرة من المصابين.. كما تم استخدام باص الإسعاف متعدد الأغراض والمخصص للتعامل مع الإصابات والحوادث في مواقع الحوادث الكبيرة لمعاينة وعلاج 17 مصاباً على متنه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الفجيرة يشيد بأداء الإسعاف الوطني ولي عهد الفجيرة يشيد بأداء الإسعاف الوطني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates